في الصباح إستيقظ ديفيد ويكاد الصداع يفتك برأسه نظر الى جانبه فصدم من ما رأئ.
ديفيد بصدمة وصراخ: ميلااااااااان.
نهضت ميلان فزعة نظرت الى ديفيد الذي احمرت عيناه من الغضب.
ديفيد: يا عاهرة ماذا تفعلين هنا.
ميلان: أنسيت حبيبي انت احضرتني البارحة الى هنا
ديفيد: لا تكذبي فماس معي في الغرفة ويستحيل ان احضرك الى هنا انا لا اتشارك فراشي مع عاهرة هيا انهضي.
ميلان بخبث: أين حبيبتك ماس لقد هربت لانها اكتشفت ان لوالدها أموال وذهبت الى اسبانيا لتأخذها وتركتك هنا لوحدك.
ديفيد: مستحيل انتي تكذبين.
نهض ديفيد من السرير وركض لغرفة ماس لم يجدها فبدأ يصرخ بهيستريا ويكسر كل ما تطوله يده. جلس على الارض وهو منهار ويبكي فدخل جده وصرخ: إنهض ديفيد لست انت من تتحكم بك إمرأة.
احمرت عينا ديفيد ونهض من مكانه وقرر الانتقام من ماس ويحرق قلبها كما حرقت قلبه.توجه ديفيد الى ميلان ومسكها من شعرها وقال: إياكي والكذب عليي انا من المستحيل ان احضرك الى هنا.
ميلان ببكاء مصطنع: ماس هي من اجبرتني ان اضع لك مخدر بالعصير
لكي تستطيع الهرب.
الجد بصرامة: اتركها ديفيد هذا خطأك انت من احضرت العاهرة ماس الى هنا. وهذا جزاء افعالك.
خرج ديفيد من غرفته واتجه الى غرفة اسيل وسحبها من شعرها وقال: أين ذهبت العاهرة صديقتك.
أسيل: ماذا يحدث ديفيد اتركني أرجوك.
دفع أيهم ديفيد عن أسيل وقال: ابتعد ديفيد ماذا تفعل هل جننت.
ديفيد بصراخ: أجل جننت ههههه أنظر انا مجنون لقد تركتني العاهرة ماس تركتني وهربت.
اسيل: مستحيل ان تترك هل جننت ماس تحبك.
ديفيد: يا عاهرة اخرجي من منزلي
أيهم: سأخرج انا وهي. وقام بسحب أسيل وخرجو من المنزل تحت أنظار ديفيد الغاضبة.
دخل ديفيد الى غرفته واغلق الباب بقوة.
******★****★******★*******★******★*****★
في إحدى الغرف.كاترين: اوووه أخرين ارتحنا من ماس العاهرة وصديقتها.
ميلان: أجل ياللسعادة
والدة يزن وجاك: هههههه يا إلهي أود اقامة حفلة لهذا الخبر.
كاترين: ميلان يجب ان تعملي على الخطة الثانية يجب ان تمثلي أنك تحملين ابن ديفيد .
الجد: أجل ميلان يجب أن ندع ديفيد يتزوجك وينسى ماس.
ميلان: ومن اين سنحضر طفل.
كاترين: بعد 9 أشهر سنحضر طفل من الميتم وندعي انه طفل ديفيد.
*****★*******★******★********★*********★
عند أيهم وأسيل.
أنت تقرأ
💞القاتل والفاتنة💞
Teen Fictionقاتل مأجور يلقب بالوحش ولد بين عائلة مجرمين ليصبح هو اقواهم في عمر الثامنة عشر .كان يظن انه لا يملك قلباً الا عندما رأها فتاة في غاية الجمال سرقت قلبه فتاة في عمر 6 سنوات جعلته يركع عشقاً.رأها وسط الدمار تبكي على جثث والداها عندما اتى عمها واخذها لي...