_Adam Denise_
"أنتَ محق، أنه ليس أبنك... ولا أبني كذلك"
متعجباً ومنصدماً لم يجد مساحة صغيرة في عقله لتكذيبها بالعكس أحس بأرتياح كبير فقد تلاشت جميع معتقاداته الخاطئة بشأنها بفضله
"أنه ليس أبننا يا جورج، أجريتُ التحليل لي وله وهو ليس أبني أيضاً"
أرته ورقة التحليل لكنه لم ينظر إليها، أمسك كتفي زوجته التي على وشك الأنهيار وقام بتهدأتها بعد أن بدأت تثرثر بصدمة أبتلعت مشاعرها
"أين هو إذاً؟، أين بيضتي الملقحة التي تأكدنا ما نجاح تلقيحها؟، أين طفلي الذي حملتُ به تسع شهور؟، أين هو؟"
"ساندي"
بلطف ومراعاة أمسك وجهها وبأصابع مضطربة دفع خصلات شعرها المنفوش عن وجهها ورتبه قدر المستطاع، قبل جبينها ونطق مواسياً "ساندي ساندي حبيبتي، أهدأي قليلاً أولاً"
"كيف؟، أخبرني كيف يا جورج وقطعة مني مفقودة؟، ثم طفل من هذا الذي ربيناه؟"
بدأت تبكي ورفضت حضنه، سارت نحو الكنبة وجلست تكتم شهقاتها هناك، تغطي وجهها بيديها وتستمع لحجته بصبر "كنا سنكتشف هذا بكل حال أليس أكتشافه الآن أفضل، أخبريني ماذا كنا لنفعل لو أكتشفنا بعد عشر أو عشرين سنة؟"
أقترب بسرعة وجاورها الجلوس، أمسك كتفها بيد وجعلها تواجهه بالأخرى "أما الآن، الآن لدينا ما يكفي من الوقت للبحث عن أبننا، لم يفت الأوان بعد للعثور عليه وأعادته لأسرته الحقيقة"
"ونتخلى عن جوش؟"
"بالطبع لا" سكت قليلاً ثم أضاف "إلا أذا عثرنا على عائلته وودت أسترداده، لابد أن خطئاً ما قد وقع وتم تبديل الطفلين"
"مالذي يؤكد لك ذلك؟"
"لا شيء، هذا ما أرجوه وحسب"
نهض ممسكاً يدها وسحبها بلطف لتقف كذلك، مسح دموعها بأبهامه ثم طبع قبلة طويلة مُطمئِنة على شفتيها "أياً كان سوء الوضع الآن مازال علينا البحث عنه، ألا توافقينني الرأي حبيبتي؟"
رسم أبتسامة مُحِبة لأجل تحفيزها، ثم أمسك يديها مُقبِلاً كل منهما مُكرراً سؤاله "أليس كذلك حسناوتي؟"
نظرت إليه ببرود "الآن أنا الحبيبة والحسناء، وقبل خمس دقائق فقط كنتُ العاهرة والخائنة"
لفت وجهها عنه وتجاهلت أعتذاره "هناك دائماً تساؤلات عني، فقط لأني أمرأة"
صعدت السلالم وفوراً تمددت على السرير وغطت في النوم، بينما عاود جورج القعود على الكنبة وفرك رأسه، عينيه وحتى جبينه براحتي يديه ثم ركد عنده
"هاقد حصلتَ على الجواب، أرتحتَ الآن؟، تباً لك"
"بابا لقد شتمتَ للتو!، أذهب للحمام لتغسل فمك"
أنت تقرأ
A mother || أم
General Fiction"كنتَ محقاً، إنه ليسَ أبنك... ولا أبني كذلك" /القصة مكتملة، كانت بعنوان "آدم الصغير"/