🍂start🍂

50 4 5
                                    

ڤوت يسعدني ويشجعني اكمل الروايه ❤

.......

بعد انتهاءها خرجت من غرفتها لتجد الخادمه الجديده في وجهها  اتيه لإيقاظها وكما يبدو انها حظيت بنصيبها من صراخ والدتها . وقالت :" انستي لقد .. كنت اتيةً لإيقاظ.." قاطعتها هيوري بوضع يدها على كتفها وقالت:" اهدئي لقد استقيظت بلفعل شكرا لكي" .
ذهبت هيوري تاركه الاخرى ترمش ومنصدمه وتتسائل :هل حقا هذه ابنة تلك السيده !!؟
......

[Hyori pov]

خرجت من المنزل بعد ان تناولت افطاري وكلعاده لم ارى والدتي فهي دائمة الانشغال بأمور الشركه فإمي تملك احد اكبر شركات تصميم الازياء في البلاد.
ركبت سيارتي وباشرت في القياده نحو الجامعه  .

.......

جلست تلك الخادمه وبدأت تخبر زميلاتها عن تعامل هيوري اللطيف معها :" يا آلهي مازلت مصدومه حقا هل هذه ابنة السيده مين ايريم ".
"اجل ايتها الحمقاء هذه ابنتها لكن تلك تشبه التمساح المتوحش وابنتها الانسه هيوري تشبه الزهره اللطيفه ". اردفت احدى الخادمات الجالسات لأستماع الحديث .وأضافت:"انها تري العالم انها متوحشه لكي يهابها الجميع ولكنها لطيفه مع ابنتها " اردفت احد الخادمات . لتكمل الخادمه الاولى  :" هل تعلمن سمعت  ان السيده مين ...." .
"انتن ايتها الكسولات هل تردن مني طردكم اللان هاا ؟!". قاطعهم صوت رئيسه الخدم السيده بارك  بصراخها عليهن.
وفورا هرعن الى عملهن الا الخادمه الاولى اللتي تدعى ارسيل  فقامت السيده بارك بأجلاسها  وقالت لها :" اسمعي لقد قمت بتوظيفك هنا للتنظيف والعمل تحت رعايه السيده مين ومن اجل حصولكي على المال واذا سمعت مره اخرى مثل هذه الاحاديث عن السيده وابنتها لا تحلمي بلعوده للعمل هنا !! هل كلامي مفهوم".
" اجل اجل سيدتي انا .. انا لن اكررها اعدكي " اجابت بخوف من فقد وظيفتها ووسيله لقمه عيشها .
تركتها السيده بارك للعوده لعملها بعد ان لقنتها درس بأن لا تتعدى حدودها هنا .
"يا الهي كم انهن يحبن الثرثره والحديث بأمور لا تخصهن " اضافت السيده بارك وتنهدت .

.......

[Hyori pov]

قضيت يومي في الجامعه ادرس واعمل على مشاريعي وكوني لا املك اصدقاء سوى صديقتي هانا العمل على المشاريع يكون صعبا وايضا انا يجب انهي جميع مشاريعي  فلقد اقترب موعد تخرجي .
نفذت بعض المعدات فأطررت لذهاب واحضارها واكمال مشروعي في نهايه الاسبوع .لذلك خرجت من الجامعه متوجهه نحو سيارتي ولكن صديقتي هانا قامت بمناداتي . :"هيوري .. هيووري " . توقفت ونظرت لها ووصلت الي وقالت :" يا للهول يا فتاه لقد كنت الحق بكي منذ خروجكي من القاعه .. اشعر انني سأموت من الجري وانتي لم تنزل منكي قطره عرق واحده ".
"ههه صحيح انني مذهله  ولكن كما تعملين انا اعمل مشاريعي بمفردي بما انكي تعملين مع المجموعه الرئيسيه لذلك احتجت لشراء بعض المستلزمات للمشروع.. ولكن لما كنتي تلحقين بسرعه هل هناك امر ما " . اضفت لها .
" يا الهي لا اعلم لما تتعبين نفسكي هكذا وانتي ابنه السيده مين ايريم اشهر مصممة ازياء انني حقا لا افهمكي  انسه هيوري . اه ولقد لحقتكي لكي ادعوكي لحفله ستقام في منزلي اليوم ".قالت هانا ومازالت تلهث .
" امم تعلمين ان امي لن توافق بتاتا كيف سأقوم بإقناعها ؟"قلت . انني حقا اود الذهاب ولكن امي وخوفها المبالغ دائما يمنعني كيف ستوافق انها عنيده .
" يااا انكي لست طفله بل امرأه واعيه مستقله ولكن لا اعلم لما تقدسين رأي امكي ولكن على كل حال  اقناعها صعب جدا بنسبه لكي ولكن لا شيء صعب امام الانسه المذهله هانا " قالت .
"حسنا ولكن لا اضمن لكي النواتج فهي عصبيه وانتي تعرفيها ايتها  الانسه المذهله هانا ".قلت
"قومي بلأتصال بها حالا هيا "قالت .ضغطت على رقم امي لكي احاول اقناعها ... بدأ برنين
                           
[ end pov]
         
......

كذبه ورديه | ك.ت حيث تعيش القصص. اكتشف الآن