ڤوت قبل القراءه يسعدني 💛
.وكومنت يدعمني 💌
.
.
.
___________________________تقفز على درجات السلم بحماس فاضح، ويتمايل فستانها في تناغم لطيف.
hyore pov:
واو.. مازلت لا اصدق انني سأذهب بموافقه امي، كم ستفرح هانا عندما تعلم انني آتيه !!
اجل تذكرت لقد كنت اريد ان اخبرها انني قادمه ولحماسي نسيت فعل ذلك .اتصال ... اتصالان .. هانا لا ترد ، يبدو انها مشغوله بلحفل، يجب ان اسرع لكي لا افوت اي شيء.
ركبت سيارتي الخاصه رغم إصرار امي ان يوصلني السائق، ولكن الشكليات واجرائات الامن والسلامه ليست لي ..
أدرت المقود على عجله وخرجت من البوابه الخلفيه وآرجو ان لا ترسل امي ذلك السائق ورائي .
end pov.
رغم ان الحفل لم يكن ضخما او ذو مستوى مخملي فهو حفل مليء بشبان وفتيات جامعيون يبحثون عن المتعه لا اكثر، إرتدت فستان من تصميم والدتها وباهض الثمن.
...اغنيه اجنبيه هادئه ودندنتها الخفيفه هو كل مايسمع في السياره ،بيبنما ثبتت نظرها على الطريق امامها .
على الرصيف الايسر توقف شاب أختفت معظم ملامحه في هودي اسود مادا يده مشيرا لها بلتوقف، نظرت له لثوان لتقلب عيناها بملل وتفكر داخليا في عدد الاشخاص المزعجين في العالم .
تخطته وأكملت قيادتها كما لو تراه، ليبحلق في السياره بغضب
:"يالكم من جنس متكبر وغبي".
ليكمل سيره على الاقدام وهو يلعن صديقه الغبي الذي جعله يأتي إلى هنا.بينما هيوري كانت قد وصلت لمنزل هانا بلفعل فهو ليس بعيد كثير عن منزلها.
ركنت السياره في الباحه الاماميه، وترجلت من السياره تفرك يديها معا بتوترٍ فاضح ، لتحث خطاها على التقدم وهي تهمس بين انفاسها :"اين هانا يا آلهي المكان مليء بلناس ".
ما ان وضعت قدمها عند مدخل المنزل توجهت الآعين تجاهها منها نظرات الاستغراب والانبهار .
hyore pov:
لماذا ينظرون لي هكذا هل هناك شيء بشكلي. بدأت انظر لثيابي بشك ولكن انها جيده ماذا هناك.
ما مشكلة الناس معي!!؟
رفعت رأسي لأخذ نظره فاحصه لعلي اجد هانا فلقد بدأت اشعر انه يجدر بي الهرب من هذه النظرات، ويا فرحتي لقد وجدت هانا تتحدث مع احدى الفتيات اعلى السلم وقد ابتسمت فور رؤيتها لي لتنحني بلطف للتي امامها وتتقدم نحوي وانا بادرت بلمثل .
لاحظت ايضا ان هناك شخصا كان ايضا يتقدم مني لأحث قدماي على الاسراع .
صدقني لٱ اود التحدث والتعارف جل اهتمامي حاليا هو معانقه هانا .
عانقت هانا التي بادلتني بحب لتأخذ بيدي لركن اكثر راحه لتردف بحماس:"هيوري لا اصدق انكي اتيتي وأخيرا سوف تستمعين حقا ولعلمك سوف تخبريني كيف اقنعتها لاحقا واللأن بسرعه اذهبي وابدأي بلحديث والتعارف لأنكي يجب ان تخرجي من قوقعه العزله هاته هيا! " .وقامت بدفعي للدخول بين حشد الناس "آلهي كيف نطقت كل هذا بأقل من ثانيه ".نطقت بصدمه
"تبدين بركان انوثه وجمال انكي فاتنه يا فتاه فلتذهبي وتجدي رجلك هيا! دعي هانا تفخر بكي ".
أردفت بينما مشت لدخول بين مجموعه ما وتبدأ بلضحك والمزاح، انني أحسدها أحيانا على ذلك.
أنت تقرأ
كذبه ورديه | ك.ت
Mystery / Thriller" أكرهيني بشغف، اقتلي حبكي لي ودعي الحقد يستولى على مكانه، فأنا لست سوى وحش قاتل " -كيم تاهيونغ. -مين هيوري. . . ______________ التنزيل مو محدد . ❤ .استمعتو بلقصه. ❤