يا مراجيح التردنه والعمر ضحكت عجايز 💔
____________&_________________&_____
آدم اني منا معصب عليه شون تطلع بدون متكولي وفوكه منتضر موجود لا وتغده وياها بعد ومن وصلت وشفته شلابسه مابقه عقل براسي گوه كتمت اعصابي سلمت شون مجان وكلتلهم 5دقايق انتو بسياره وگبل طلعت شويه وطلعو صعدو وبلشت اميأم آدم.. شبيك يمه تخبلت هيج تحجي كدام خالتك شوكت انته تقبل أدبك بوجودي لا تكول كبرت ودكتور دكتور ع نفسك مو عليه آدم آخر مره اسمحلك هيج تتصرف
ادم.. يمه رحنه لربج اني شوكت مددقق ع طلعاتج لو بيت خالتي بس نيزك مسؤوليتي يمه لا تدخلين بيه وتأخذيه وين متردين هيه وين تعرف بيت خالتي ورايحه وانتي ادبسزز شنو هذا اللبس وكعدتج ويه منتضر وضحك وسوالف اعلمج خلي اوصل للبيت
أم آدم.. اشو انته متستحي شنو قابل وين طالعه هيه مو ويايه وبيت اختي واذا منتضر ممنوع عليه فانته هم لا تنسه نفسك انته هم غريب عليه دكتور آدم اوصل للبيت بدون كلام
نيزك... اني بقيت صافنه ليش هيج يتحكم بيه ويصبح وعصبي عليه فوكه غلط اني ارجف گلت خلاص اليوم ميته مخليت دعاء مكلته بقيت ألوم بروحي ليش مكلتله قبل لا نروح بس صحاني كلام خاله من كلتله انته حالك حال منتضر هم غريب عنه زين ليش هيج يصيح عليه سكتت مناقشت ع اساس شون اناقش اني اجفص بيه أكثر خليه ع خاله واسكت أفضل بس هوه بقه بس يخزر بيه بحيث الطريق ١٠ دقايق حسيته شطوله والله اول موصلنه للبيت نزلنه كلت من رخصتكم صاعده اغير ملابسي جان هوه يصيح بيه بنتر تعالي هنا ادبسزز خلي نشوف لبسج لو بس منتضر دكين سوالف وياه كلتله عمو وآلله ماقصد بس ماما كالت تعالي نروح بقه يصيح ويحجي جان تحجي خاله حجت
أم آدم... اااادم اشو صاير متحترم انته كلتلك اني أخذته وبعدين انته شنو وأخذ رئيك اني طفله يكفي عاد وين ماروح أخذه افتهمت ويلا نيزك صعدي ارتاحي العصر عندج درس داخذج جان آدم يكوله عود لبسي هيج حتى افصم ضهرج والله واني اخذج اوديج افتهمتي خطيه هيه من الخوف هزت راسه عاط بيه كولي صار مو اشتغل عندج وتهزين راسج كالت صار عمو وصعدت اعرف ابني يحبه بس هيه طفله ومتتحمل هيج تحكمات لازم احجي ويه آدم يخف عليه
آدم.. بعد محجينه وعصبت طبعا الحجيه ويه ست نيزك ماهيه طلعته بس هيه ولا حجت كلمه ابد بس اني مو بيدي ماكدر اتحكم بعصابي اغار عليه احسه بنتي مو بس احبه إله اعشقه ياربي الصبر بعد مطلعت مستمسكاته ودخلت امتحانات خارجية سجلته دوره خصوصي تتقون فوك ضيم الله انوبه الدراسة الهي الصبر كلتله ع ملابسه وكلت اني أخذه والله فتت غيرت ملابسي وتممددت ارتاح صار ساعه 3:15 رحت دكيت الباب عليه كلتله جهزي نفسج دنروح والله فتحت الباب محظرره روحه بنت الاوادم بيه طلعه مكمله كولشي ولبسه حلو محتشم بس ماعرف شبيه ماتحمل عيون غيري تشوفه الصبر ربي كلتله بنتر انزلي خاتون نزلت امي محضره عصريه كلتله ماشتهي كالت مو انته ممتغدي كلتله غير انتي غديتني رزاله معدله والچاي هاي الفاهيه جابته وشربت يلا خاتون طالع انتضرج بره..
نيزك... صعدت لغرفتي بعد رزاله آدم بس الي طمني خاله ويايه هوه كلي العصر اخذج الدرس مبيه حيل مشكله ثانيه شفت ساعه 2:30 كلت خلي ابدل اني ماعندي شي ابدل واكعد شوكت مياخذني بدلت لبست بنطلون نيلي وقميص وردي طويل وشال نيلي وحذا ء وجنطه وري دك الباب فتحتله اخذ نضرة عليه من فوك لجوه بعدين نتر بيه استغفر الله هذا شبيه نزل نزلت وراه واباوع ع لبسي واحجي بكلبي شبيه لبسي والله محتشم استغفر الله نزلنه حجت خاله وياه ع الاكل كله غديتني بالرزاله وفوكه يكوله هاي الفاهيه جابتلي جاي وشربت استغفر الله اني شوكت طلعت من الغرفه حتى جبت جاي وهم نتر بيه وطلع كولش ضجت من تصرفاته وتحكمه بيه صارلي سنه ونص يمهم تعبت حيل منه ع كولشي بنتر ويعصب ومرات طبيعي كلت من نرجع احجي ويه خاله تكوله اروح يم بنو اعيش هناك عمر يحشش زوج بنو والأطفال حبهم ارتاح يمهم واني بصفنتي كلي آدم هم بنتر خاتون وصلنه دكي عليه بس تخلصين اني هنا نقطة دم مبقت بيه صفريت لانو نسيت فوني بالبيت من عصبيته كلي شبيج كلتله هوه شسمه كمت امتمت كوله طلعت الحجايه ايي ن ن سسيت فووني كال أيٌـ.YESـہٌَ عوبه فاهيه ساعة السودة أيٌـ.YESـہٌَ والله ولج شبيج انتي شوكت تعقلين وتكبرين بگدج فتحو بيوت يمصخمه هاج جهازي ودكي ع امي ع جهازج واجيج نزلت بس شنو دمعه كوه حابسته بعيوني دخلت الدرس وبلش يشرح المدرس واني مو يمه مخنوكه حيل من تصرفات آدم..
آدم أخذته وطلعنه سكته اباوع عليه تجنن ياربي وين اضمه وصلنه وهيه منزلت باوعت عليه صافنه كلت هاي بمنو صافنه بنت الاوادم تصفن بغيري غير انهيهه حجيت بنتر وياها بعدين كلتله تتصل بيه واجيه اشو هاي وجهه صفر خوفتني وبقت تمتمت طلعت. الخاتون ناسيه جهازه نترت بيه بس ناشفه لانو شفت وجهه اصفر كلتله هاج جهازي وتصلي ع جهازج او امي نزلت بس حسيت عيونه غوركت هسه اني شبيه شون تحبني وهيج. اتصرف وياها يلا اليوم أخذه ونطلع خطيه هم مطالعه اف نونه لو تحسين بكلبي والله صارت ساعه 6:00 دكت ع امي وكلتلي امي رحت دجيبه صعدت سلمت وصعدت بس صوته متغير محجيت وياها عفته نزلنه بالمطبخ انطتني الفون بدون متباوع بوجهي كالت شكرا تعبتك سوده بوجهي هيج ماذيه حتى لدرجه متباوع بوجهي كلتله بيج شي صار شي وياج كالت لا كلتله تعالي اكلي كالت ماشتهي صاعده ادرس صعدت كلت خليه من ارجع افهم شبيه واخذه ونطلع رجعت للبيت وره نص ساعة كلت لأمي ع الطلعه كالت متجي تعبانه رحت دكيت الباب طلعت هيه والعيون حمررر دخيل الله شبيه هاي خفت عليه سئلته كالت جنت نايمه كلتله بيج شي كالت لا راسي يوجعني كلتله بدلي دنطلع كالت لا مبيه حيل اريد انام عفته براحته زودته اليوم علية حيل اني اعرف شون أرضية رحت غيرت ملابسي امي سوت لعشه وهيه منزلت بقيت لنص اليل منزلت أكلت ياربي شبيه هيج مني تأذت معقوله ااف صعدت كوه نمت كعدت متأخر بسرعه سبحت بدلت ونزلت طلعت كبل بدون ماحجي آًوُ اشوفهم خلص دوامي بلمستفى ساعه 2:23 رجعت للبيت كالعاده همه بالصاله بس محسو عليه واني دشرب مي واسمع نونه تكول لأمي انصدمت من سمعته.....
هلاو بنات وهذا بارت ٩٧٠ كلمة ماستاهل منكم تعليق وتصويت يعني مشاهدات كومه بس تعليق ولايك صعب عليكم...احبكم ❤️
دمتم في امان الله
#نيزك
أنت تقرأ
غدر زمن وجروح الماضي
Misterio / Suspensoلاتأسف على أمر جميل قدمته ولم يثمر ، فـ الأشخاص الذين يستحقون ذلك سيبقون ، أما الذين لا يستحقون سيرحلون♥️ قصه تدور أحداثه حول.... حب... حقد.... خطف.... اعتداء.... غربة.... الألم... حزن.... فرح.... مجهول هل تستعيد الحياة مجداا ام تبقى في سور التعاسة...