في احد الشركات التابعة لعائلة كودو وقف صاحبها بمكتبة امام النوافذ الزجاجية التي تطل علي الخارج وبيدة ملف يمسك به بين يدية ويبدو عليه التفكير وبيده الاخري قلم يحركة بالهواء ولكن عقله كان مشغولا بشئ اخر وهو تلك المكالمة من المدرسة...
.
.
.
كان يجلس علي مكتبة بعد ان دخل عليه مارك طالبا منه ان يذهب لمكان ما دون اخبارة عن وجهته المحددة ، وبعد خروجة اتاه اتصالا علي هاتفة من المدرسة وتحديدا من المعلم روميو احد الاساتذة الذين يدرسون للطلبة في المرحلة الثانوية ليشعر بأن هناك مشكلة وخاصة من ابنة الاصغر مما جعل استاذ روميو بنفسة ان يتصل عليه والذي يكون احد اصدقاءة الذي تعرف عليهم حديثا ..
رد علي الهاتف ليأتية رد الاخر بهدوء : مرحبا سيد كودو .
رد كايتو بملل : قلت لك لا داعي للرسميات يا روميو .
قهقه روميو قليلا ليرد : حسنا كايتو ..
كايتو بجدية : اذا ماهي المصيبة التي فعلها ابني ؟
قطب جبينة ليرد : ها انت تعرف ابنك المشاغب .. انه......
حكي له ماحصل بالصف مع رين ليتنهد كايتو بضيق ويرد : حسنا شكرا لانك اخبرتني لانني متأكد ان ذاك الظرف لن يصل الي كما كل مرة.
همهم روميو بتفهم ليرد باستعجال : حسنا افعل ماشئت والآن علي اغلاق المكالمة لاني بالطريق للبيت .. لذا وداعا .
همهم كايتو بابتسامة ليغلق المكالمة وهو يتنهد بعمق ويفكر كيف سيتعامل مع ذاك الولد الذي لا يترك عاداتة ابدا.
.
.
.الآن هو يفكر كيف سيتصرف معة وخاصةً بسبب تصرفاته الغريبة التي يظهرها في بعض الاحيان ، زفر الهواء بتعب ليعود للجلوس علي مكتبة ويضع تلك الاوراق جانبا لينظر للساعة ليجدها الثالثة عصرا وهو ليس لديه اعمال اخري لذلك قرر الذهاب اليوم مبكرا للقصر .
****
نظر الجميع بذهول واستغراب لديف الذي يضحك عليهم ، بالكاد توقف عن الضحك ليقترب من الاخوان ويبعثر شعر رين ليجعلة فوضوي وهذا ازعج رين فهذا جعلة يشبهه بأحدهم ولكنه نفي هذة الفكرة ليسمع ديف بينما يحدثه :اخبرني الآن ايها المشاغب لماذا تقول عن ابي انه طبيب مجنون ؟! ماذا يفعل لك لتقول هذا ؟ .
صدم الجميع حتي اصدقاءة الثلاثة فهم لم يعرفوا انه ابن لطبيب العائلة رغم صداقتهم ولكن رين لم ينتبه لما قاله ليرد بسرعة وبانزعاج : هذا لانه بالفعل رجل مجنون وكلما رآني يحقنني بمخدر دون علمي وانا اكره هذا انه مجنو..............ماذا قلت ؟!
أنت تقرأ
لحن الزمن 2 " أرض الكوهينور "
Science Fictionالتاريخ: 10/08/2019 تم تكملتها: 28/4/2020 في احد ايام الدراسة وكأي يوم عادي دخل معلم التاريخ لذاك الفصل ليعم الصمت المكان ليقف امامهم بهيبته ويقول بصوته الاجش:" اليوم سنتحدث عن ارض الكوهينور .." . من هنا بدأ كل شئ .. بعد انتهاء رين واصدقاءة من امس...