في الصباح .....
كان القصر بحاله من الفوضي والهلع فكان الجميع يبحث عن رين الذي خرج مبكرا لمكان ما تاركا رسالة بجانب سرير ماكس مضمونها :
"" سأعود لا تقلقوا علي .
#رين كودو . ""الجميع كان يبحث والقلق والخوف من المجهول يرعبهم فأين يكون قد ذهب وهو مريض وغير هذا انه قد يكون بخطر الآن ولكنه فقط يحب التهور والاندفاع غير مدرك بالقلق والخوف الذي يحل علي اسرتة واصدقاءة عليه .
تحدث كايتو بعصبية شديدة لرجالة : ابحثوا عنه في كل مكان لا تتركوا منطقة والا وبحثتم بها ، بسرعة.
اومأ قائد الحرس الخاص ليخرج بسرعة مع الحراس ليبدأوا بعملية تطويق المنطقة لايجاد الفرد الاصغر بعائلة كودو .
جثي ماكس بألم وحزن ودموعة تتساقط بغزارة فـ هل هو سبب ماحدث عندما حكي له ؟! حتي ان ردة فعلة كانت غريبة!! .. لما لم يشعر به اثناء مغادرتة من جانبة في الصباح الباكر ؟! بل لما هو خرج ؟! هل هو السبب ياتري ؟!
جلس اصدقاءة بقربة بحزن وقلق فلما ماكس يبكي هكذا ؟!
جثي آليكس بقربة ليحتضنة بقوة قائلا : لا تقلق ماكس سنجده سنجد اخانا .. انا متأكد سنجدة .. فلما تبكي الآن .
تمسك به ماكس بألم لا يعرف حقا لما هو يبكي هل هذا من اجل رين ؟! ام ماذا ؟! .. قال : اشعر .. اشعر انني سبب ماحدث ولا اعلم لماذا ؟ .. اقسم لو كنت سببا .. في آذيتة فلن اسامح .. نفسي ابدا ..
شد آليكس علي عناقة مهدئة : اهدأ لا تبكي يااخي لن تكون السبب فأنت لم تفعل شئ هو فقط متهور .
تقدم كايتو منهما ليبعثر شعره قائلا بهدوء : لا تقلق ماكسي سنجده بالتأكيد وانتم يااولاد لا تقلقوا قلت اني سأجدة بالتأكيد .
اومأ الاولاد بنعم وامل ان يكون كلام كايتو صحيح ويجدوا رين بأقرب فرصة ووقت.
ذهب كايتو من امام آليكس والجميع ليتنهد أكاي بجانب كارلوس ومارك الذان أتيا عند معرفتهم بالخبر .
**
نزل من سيارة الاجرة "التاكسي" وهو يتطلع بكل مكان فهو الآن اصبح بمكان اخر من العاصمة وغريب ايضا رغم انه ليس حي للفقراء فهو به مباني كثيرة للاغنياء ليشكر السائق ويذهب ويده تقبض علي معطفة بقوة من شدة البرد ، يشعر ببعض الخوف فهذه اول مرة يخرج بمفرده دون اصدقاءة او اخوية ووالده .
شعر بالتوتر وبأنه تورط بغباءة فكيف سيصل لذاك المنزل الآن ؟ وهو حتي لا يعرف عنوانة! هو حتي لم يسأل ماكس او السائق الذي اوصل ماكس الي منزلة عن مكانة بالتحديد والآن هو يتطلع بالمنازل ويبحث عله يجد ضالتة .. هو لن يخلف قرارة الذي اخذه بالعودة مهما كلف الامر ويجب ان يتحدث مع والد واخوة ماكس .. عليه مساعدتة كما يساعدة ماكس دائما في حل مشاكلة والوقوف معة هذه هي الصداقة وهذا الموقف سيحدد ان كان يستحق ان يكون صديقا لاصدقاءة ام لا من وجهة نظرة .
أنت تقرأ
لحن الزمن 2 " أرض الكوهينور "
Science Fictionالتاريخ: 10/08/2019 تم تكملتها: 28/4/2020 في احد ايام الدراسة وكأي يوم عادي دخل معلم التاريخ لذاك الفصل ليعم الصمت المكان ليقف امامهم بهيبته ويقول بصوته الاجش:" اليوم سنتحدث عن ارض الكوهينور .." . من هنا بدأ كل شئ .. بعد انتهاء رين واصدقاءة من امس...