Chapter ::13::

4.5K 306 52
                                    

دب النشاط في ذلك القصر ببداية الصباح الخالي قليلا من الغيوم فكان الجميع يجلس بغرفة المعيشة الكبيرة بالقصر يتبادلون اطراف الحديث بسعادة وعبث وكانت الزوجتان كلا من سارا ومايا مجتمعان بالمطبخ يتحدثان ويضحكان بينما يحضرون الفطور وانضم اليهما ايضا كلا من ميرام وسايا الصغري لمساعدتهما فطلبتا الوالدتين ان يذهبا لايقاظ كلا من رين وآليكس بغرفة الاول بينما يناديا علي تايلور الذي كان بغرفتة يقوم بكيّ قميصة المفضل فقالت ميرام بابتسامة مرحة : خالتي سارا آليكس استيقظ ونزل للاسفل لذلك بقى فقط ذلك الفتي الوسيم سأقوم بالذهاب له لايقاظه بينما سايا تذهب للعم تاي لمناداتة .

اومأت سارا بلطف بينما اجابت سايا بمرح : سأفعل ميرا وحالا .

اختتمت جملتها بالذهاب بسرعة لتتحدث مايا لسارا : ابنتك هذه تبدوا شقية سارا .

ضحكت سارا لتجيب : هي هكذا دائما ولا تعرفين حين تجتمع بشقيقها ساي فهما يقلبان البيت رأسا علي عقب حقا .

ضحكت مايا لتقول بتشفي : تستحقي ذلك ايتها الحاجده فأنت لم تتصلي بي من مدة طويلة .

ضحكت سارا بحرج وكادت ان ترد لتصمت فجأه باستغراب وقلق وليس هي فقط بل مايا ايضا حين تهادي لمسامعهم لذلك الصوت والذي لم يكن سوي صوت تايلور بينما يصرخ بغضب لتنظران لبعضهما البعض باستغراب ليذهبا للخارج حيث يكون الصوت .

عند الجميع وقفت ميرام وسايا يضحكان وهما بالفعل فهما ماحدث بينما الجميع كانا بحالة ذهول ووجوم وهم لا يعلمون مايحدث سوي ان تايلور يبكي بتزييف وغضب علي قميصة المفضل الذي صار من الماضي بعد حرقة بواسطة المكواه لتضع علامة كبيرة بالمنتصف فارغة ، اخرجتهم تلك الضحكة المشاكسة والمتشفية من احدهم ليتوقف تايلور بحده ينظر للذي يضحك لتتجه انظار الجميع علي رين الذي وقف بركن بعيد قليلا بيما يضحك وينظر لتايلور بتحدي قائلا : ما رأيك دكتور تايلور أعجبتك الهديه صحيح ؟!

صمت ليردف بفخر : اعلم اعلم انها رائعة لا تشكرني ههههه

اختتمها بضحكة ختمت كل حنق تايلور ليقترب من رين بسرعة ليجفل الاخر ويركض للخارج بسرعة بينما يضحك بمرح ليزيد من حقد الاخر وغضبة .

وقف الجميع يضحك بدهشة علي رين وتايلور فرين احسن بانتقامة من تايلور شر انتقام .

بعد دقيقة دخل تايلور بغضب بينما يهتف بحنق: هذا الفتي المشاغب سريع حقا ولكنه لن ينجو مني ..

نظر لكايتو الذي يضحك باستياء : أهذا حقا ابنك الصغير كايتو ؟! .. لقد هرب مني هذه المره ولكن ..حقا سأنتقم منه حين رجوعة فهو احرق قميصي المفضل .

ضحك الجميع ليرد كايتو بشماتة : تستحق ذلك تاي .. انت تعرف انه لا يحب ان تخدره بتلك الطريقة وانت ببساطة تفعل ذلك به وانت تعرف ان رين لن يتركك دون اقاعك بمقالبة بسبب افعالك الطفولية تاي .

لحن الزمن 2 " أرض الكوهينور "حيث تعيش القصص. اكتشف الآن