"تهانينا"، قلتُ بينما أخُذ رشفَة مِنَ الشاي، وضَعتُ الكوب أمامي ونظَرتُ إلى جيني، إستندَت على مِقعدها بينما كانَت تتجول بعينيها في كافتيريا المُستشفى، جلسنا بينما نرتَدي معاطِفنا البيضاء، الفارِق الوَحيد هو ما ترتَديهِ جيني تحتَ المِعطَف الأبيض، كنزَة بيضاء وتنورَة حمراء داكِنة معَ الكَعب.
بينما على الجانِب الآخر، ارتدَيتُ انا قَميص مُخطط باللونَين الأبيض والأزرق الفاتِح معَ بِنطال جينز أزرَق فاتَح وكَعبٌ أبيض؛ أمسَكتُ بسلطَة الدجاج التي كانَت أمامي، ما هذا... لَم يضَعوا دجاج إضافي كما طلَبت!
تنهدَت جيني بإنزعاج، خيبَةُ الأمَل على وجهها
"لا يوجَد شيء للاحتفال بِه"ابتلَعتُ ما كان في فَمي مِن طعام قبلَ أن اتحدَث، "لا يُمكِن أن يَكون بهذا السوء، هو رَفيقُ روحِك لسبَب صَحيح؟"
وجدَت جيني رفيقَ روحها منذُ حوالي يَومين، والدَليلُ على ذَلِك هو الأحرُف الأولى المَطبوعة الآن على الجانِب الداخلي مِن خِنصرها، يُقال إنَهُ عِندما يَجِد الناس رُفقاء روحهُم، يختَفي الخَيط الأحمَر ويُترَكون بالاحرُف الاولى مِن رَفيقهم على جانِب خِنصرَهم.
تُحَدِق جيني على الأحرُف الأولى، ويَبدو أنَ عقلها كانَ في مكانٍ آخَر: "إنَهُ فنان، هو يَرسُم وما إلى ذَلِك" تذمرَت؛ مُعظَم الناس لَن يروا مُشكِلة في أن يَكون حَبيبَهُم فنان... شَخصٌ مُبدِع وذو تَفكيرٍ حُر ولدَيهِ مَنظور لَطيف للأشياء.
جيني، ومعَ ذَلِك، ليسَت هذا النَوع مِنَ الشَخصيات، كانَت جيني أولُ شَخصٍ قابلتُه عِندما بدأتُ العمَل في مُستشفى سيول سكاي منذُ 3 أشهُر، إنها شَخصية مُباشِرة وجادَة جدًا، تستَنِدُ إلى الحقائِق وتتوقَع أن يَكون صَديقها الحَميم عالِمًا أو مُحاسِبًا أو مُهَندِسًا أو رئيسًا تنفيذيًا قاسيًا... لَكِن...فنان؟ وفوقَ ذَلِك، فنان يُكافِح؟ لا يُمكِن تلبيَة معايير جيني العالية المَشؤومة معَ فنانٍ يُكافِح.
سألت: "مازلتِ ستُعطيه فُرصَة، أليسَ كذَلِك؟"
إيماءة جيني جعلَتني أُقَهقِه، قالت: "ليسَ لدي أيُ خيارٍ آخَر لأنَني قابلتُه بالفِعل، يُصبِح الأمرُ غريبًا إن لَم اتحدَث معَه، إنَهُ خَجول للغايَة ومُتعَجرِف، لا يُمكِنُني تحَمُله"
"ذَكريني ماذا كانَ إسمه مرة أُخرى؟"
"جيهيون، إنَهُ أصغَر مني" أجابَت
"إذا سألتيني، أعتَقِدُ أنَكُما سوفَ تُبليانِ بلاءً حسنًا، فنان ليسَ بهذا السوء، لقَد سَمِعتُ قصصًا أكثرَ رُعبًا عَن رُفقاء الروح" أطلَقتُ ضِحكة ساخِرة فورَ تذَكُري
أنت تقرأ
The Serendipity of Things. | JH
Action﴿مُصادفَةُ الأشياء﴾ الأسطورَة تَقول أنَ الإنسان في البداية خُلِق بأربعَة سيقان، وأربعَة أذرُع و رأسان.. لَكِن في يَومٍ مِنَ الأيام إنفصل الإنسان لنِصفان غَيرُ كامِلان وضاعا مِن بَعضِهم البَعض؛ لَكِن ليَجدوا بعضَهُم مُجددًا، رُبِطَ خَيطٌ أحمَر في خِن...