Rahma Albyate
..
...للكاتبة 🔞زينب علي 🔞
....
ﺷﺒﻴﻚ ﺍﺣﻤﺪ ﺍﻣﻚ ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﻭﺷﺘﺘﻮﻓﻌﻬﺎ ﺑﻌﺪ ﺗﺴﻜﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻭﺭﺍﻳﺢ ﺭﺍﺡ ﺗﺒﺪﻱ ﺗﺴﺄﻟﻨﻲ ﻋﻠﻰ ﻃﻔﻞ ...
ﺣﺒﻴﺒﻲ ﺑﺎﻋﻲ ﺍﻧﻲ ﻣﺎ ﺍﺭﻳﺪ ﺟﻬﺎﻝ ﻫﺴﻪ ﺑﻌﺪﻧﻲ ﻣﺘﻮﻧﺲ ﻭﻳﺎﺝ ﻣﺎ ﺍﺭﻳﺪ ﺻﻴﺎﺡ ﻭﻋﻴﺎﻁ ﻭﻟﺞ ﺍﻧﻲ ﺷﺎﺏ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎ ﺩﻧﺖ ﻧﻔﺴﻲ ﻟﻠﺤﺮﺍﻡ ﻭﺍﺭﻳﺪ ﺍﺷﺒﻊ ﻣﻦ ﺣﻼﻟﻲ . ﺣﻠﻠﻲ ﻟﻜﻤﺘﺞ ﺩﻓﻌﺖ ﺑﻴﺞ ﻛﻮﻣﻪ ﻓﻠﻮﺱ 🤣🤣🤣 ..
😒😒 ﺧﻼﺹ ﻟﻌﺪ ﻛﻮﻡ ﻓﻬﻤﻚ ﺍﻣﻚ ﻫﻠﺤﺠﻲ ..
ﻣﺎﺷﻲ ﺣﺐ ﺣﺐ ﻻ ﺗﺎﻛﻠﻲ ﻫﻢ ...
.
.
.
ﻣﺮﺕ ﺍﻻﻳﺎﻡ ﻭﻟﻴﺎﻟﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﻳﻮﻣﻴﻪ ﺍﻧﺴﺄﻝ ﻭﺍﺫﺍ ﻣﺮ ﺷﻬﺮ ﻭﺩﺭﺕ ﺑﻴﻪ ﻣﻮﻧﻀﻴﻔﻪ . ﺗﻜﻠﺐ ﻭﺟﻬﺎ ﻭﺗﺴﺒﻴﻨﻲ ﺳﺒﺎﻳﻪ ﻭﺍﻃﻮﺭﺕ ﺑﻌﺪ ﻛﺎﻣﺖ ﺷﻴﺦ ﺗﺮﻭﺣﻠﻪ ﻭﺗﺠﻴﺐ ﺗﻤﻦ ﻭﺗﺮﺑﻪ ﺷﻮﻳﻪ ﻭﻣﺪﺭﻱ ﻣﻨﻮ ﻳﺴﺒﺤﻨﻲ ﻭﻛﻞ ﺳﺎﻉ ﺟﺎﻳﺒﺘﻠﻲ ﻓﻠﻢ ﻻﻥ ﺍﻧﻲ ﻛﺎﻳﻠﺘﻠﻬﺎ ﻣﺎ ﺍﺭﻭﺡ ﺍﻟﻬﻢ ﻟﻮ ﺍﻣﻮﺕ ﻓﻜﺎﻣﺖ ﺗﺠﻴﺒﻠﻲ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﻭﺷﻜﺪ ﺣﺎﻭﻝ ﺍﺣﻤﺪ ﻳﻔﻬﻤﻬﺎ ﺍﻧﻮ ﻫﻮ ﻣﻴﺮﻳﺪ ﺍﺧﺮ ﺷﻲ ﻛﺎﻝ ﺍﻟﻬﺎ ﺍﻟﺼﻮﺝ ﻣﻨﻲ ﺍﻧﻲ ﻣﻴﺼﻴﺮ ﻋﻨﺪﻱ ﺍﻃﻔﺎﻝ ﻭﺻﺎﺭﺕ ﻣﺸﺎﺣﻨﺎﺕ ﻭﻳﻮﻣﻴﻪ ﺗﺘﻌﺎﺭﻙ ﻭﻛﺎﻣﻮ ﺍﻫﻠﻪ ﻭﺍﺧﻮﺗﻪ ﻳﺤﺠﻮﻥ ﻋﻠﻴﻪ ﻛﻠﻤﻦ ﻳﻜﻠﻪ
ﺳﻮﻱ ﻃﻔﻞ ﺍﻧﺘﻪ ﻣﻮ ﺻﻐﻴﺮ .. ﻭﺭﻩ ﻓﺘﺮﻩ ﺍﺣﻤﺪ ﻗﺮﺭ ﺍﻧﻮ ﻳﺴﻮﻱ ﻃﻔﻞ ﻭﺭﺣﻨﻪ ﻟﻠﺪﻛﺘﻮﺭ ﺟﺎﻧﺖ ﻛﻞ ﺷﻬﺮ ﺗﻜﻮﻟﻲ ﻣﺎﺑﻴﺞ ﺷﻲ ﻭﺗﻨﻄﻲ ﺍﺩﻭﻱ ﻭﺍﺧﺬ ﻭﻣﺎﻛﻮ ﺗﻤﺮﻣﺮﺕ ﺗﻤﺮﻣﺮ ﻣﺮﺕ ﺍﻳﺎﻡ ﻭﺍﻧﻲ ﻗﺒﻄﺖ ﺳﻨﻪ ﻋﻠﻰ ﺯﻭﺍﺟﻲ ﺳﻮﻳﺖ ﺍﺣﺘﻔﺎﻝ ﻭﺳﻮﻳﺖ ﻛﻴﻜﻪ ﻭﻣﺘﻨﺎﻧﻴﻪ ﺣﻤﻮﺩﻱ ﻳﺠﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﻐﻞ ﻟﻔﻴﺖ ﺷﻌﺮﻱ ﻛﻴﺮﻟﻲ ﻭﻣﻜﻴﺎﺝ ﺍﻭﻓﺮ ﻭﺑﺪﻟﻪ ﻣﺎﺭﻭﻧﻲ ﻣﻜﺴﻤﻪ ﺍﻟﺠﺴﻢ ﻣﺮﺕ ﻋﻤﺘﻲ ﻣﻦ ﻳﻤﻲ ﻛﺎﻟﺖ ﻋﺒﺎﻟﻲ ﻫﻠﺴﻨﻪ ﺍﺩﻭﺭ ﻋﻠﻴﺞ ﻭﻋﻨﺪﺝ ﻃﻔﻞ ﺗﺪﺭﻳﻦ ﺍﺣﻤﺪ ﺍﻋﺰ ﻭﻟﺪﻱ ﻭﺍﺭﻳﺪﻟﻪ ﺑﺰﺭ ..
ﻋﻤﻪ ﺍﻧﻲ ﺻﻐﻴﺮﻩ ﻭﻫﺴﻪ ﻳﺼﻴﺮ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺣﺘﻪ ﻋﻠﺤﺴﺎﺑﺞ ﺍﺫﺍ ﺻﺎﺭ ﻣﺎ ﺍﺗﻮﻗﻒ ﻭﺍﺣﺪ ﻭﺭﻩ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﻭﺍﻧﺘﻲ ﺭﺑﻴﻬﻢ ﺑﻜﻴﻔﻴﺞ ...
ﺍﻧﺸﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﺲ ﺧﻞ ﻳﻜﻮﻥ ﺑﻌﻠﻤﺞ ﺍﺫﺍ ﻣﺼﺎﺭ ﺍﺑﻨﻲ ﺍﺯﻭﺟﻪ ...
ﺷﻨﻮ ...
ﺍﻱ ﻻ ﻋﺒﺎﻟﺞ ﻫﻴﺞ ﺗﺮﻩ ﺍﻧﻲ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺭﺗﺎﺡ ﻣﻦ ﻭﺭﻩ ﺑﺰﺭﻱ ﻭﺍﺧﻠﺺ ﺍﺭﻳﺪ ﻛﻠﻤﻦ ﺣﺎﻁ ﺑﺰﺭﻩ ﻭﻛﺎﻋﺪ ...
ﻋﻤﻪ ﺷﺒﻴﺞ ﻗﺎﺑﻞ ﺍﻧﻲ ﻋﺎﻛﺮ ... ﻭﻫﻨﺎ ﻋﻠﻴﺖ ﺻﻮﺗﻲ
ﻳﺠﻮﺯ ﻋﺎﻛﺮ ﺷﻤﺪﺭﻳﻨﻲ ﻻ ﺳﻴﺪ ﻓﺎﺩ ﻭﻳﺎﺝ ﻻ ﺷﻴﺞ ﻻ ﺩﻛﺘﻮﺭ ﺷﺒﻴﺞ ﻛﻮﻥ ﻋﺎﻛﺮ ...
ﺑﻼ ﻋﻤﻪ ﺭﺟﺎﺀﺍ ﺗﺮﺩﻳﻦ ﺗﺰﻭﺟﻲ ﺭﻭﺣﻲ ﺯﻭﺟﻲ ﺍﻧﻲ ﻃﻚ ﻛﻠﺒﻲ ﺷﺘﺮﺩﻳﻦ ﺗﺴﻮﻳﻦ ﺳﻮﻱ ... ﺻﻌﺪﺕ ﻟﻐﺮﻓﺘﻲ ﺍﺣﺲ ﺟﺴﻤﻲ ﻳﻔﻮﻭﻭﺭ ﺣﺘﻪ ﻓﺮﺣﺘﻲ ﺭﺍﺣﺖ ﻭﺍﻋﺼﺎﺏ ﺻﺎﻳﺮﻩ ﺟﻤﺎﻟﻪ ﻉ ﺍﻟﻤﻜﻴﺎﺝ ﻭﺍﻟﻜﻴﻚ ﻭﺍﻟﺸﻌﺮ ﺍﻟﻲ ﻛﻮﻣﻪ ﺍﺷﺘﻐﻠﺖ ﻋﻠﻴﻬﻦ . ﺣﺴﻴﺖ ﻧﻔﺴﻲ ﺗﻔﺸﻠﺖ ﻭﻋﻨﺪﻱ ﻋﺎﻫﻪ ﻣﺎ ﺍﻋﺮﻑ ﺍﻭﺻﻒ ﺍﺣﺴﺎﺳﻲ ﺍﺑﺪ ﺑﺬﺍﻙ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻧﻘﻬﺮﺕ ﻛﻠﺶ ... ﺻﻌﺪﺕ ﻟﻐﺮﻓﺘﻲ ﻣﺴﺤﺖ ﺍﻟﻤﻜﻴﺎﺝ ﻭﻃﺒﻴﺖ ﺳﺒﺤﺖ ﻭﺑﺠﻴﺖ ﺑﺠﻲ ﺑﻠﺤﻤﺎﻡ ﻟﻤﻦ ﺍﻧﻔﺨﻦ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﻭ ﻭﺭﻣﻦ ﺳﻤﻌﺖ ﺩﻛﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺍﻣﻮﻧﻪ ﺍﻟﻜﺒﺪ ..
ﻫﺎ ...
ﺷﺒﻴﺞ ﻳﺮﻭﺣﻲ ﻣﻦ ﺯﻋﻠﺞ ﻭﻣﻨﻮ ﻭﻳﺎﺝ ﻟﻴﺶ ﻳﻜﻠﺒﻲ .. ﻟﺘﺄﺫﻳﻨﻲ ﻋﻠﻴﺞ ...
ﺍﻭﻝ ﻣﺴﻤﻌﺘﻪ ﻫﻴﺞ ﻳﺤﺠﻲ ﻃﻔﺮﺕ ﻣﻦ ﻣﻜﺎﻧﻲ ﺷﺒﻜﺘﻪ ﻭﺍﺭﺟﻒ ﺍﺣﻤﺪ ﺍﺣﺒﻚ ﺍﻣﻮﺕ ﻋﻠﻴﻚ ﺍﻣﻮﺕ ﺍﺫﺍ ﺻﺮﺕ ﻟﻮﺣﺪﻩ ﻏﻴﺮﻱ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎ ﺍﻋﻴﺶ ﺑﺪﻭﻧﻚ ﺍﻧﺖ ﻛﻠﺒﻲ ...
ﺍﺷﺸﺸﺸﺶ ﺗﻌﺎﻱ ﺧﻞ ﺍﻛﻠﺞ ﻭﻳﻦ ﺍﻟﺤﻠﻮ ﺍﻟﻲ ﻛﻠﻲ ﻣﺤﻈﺮ ﻣﻔﺎﺟﺌﻪ ﺍﻟﻚ ...
ﺍﻧﻲ ...
ﻟﻌﺪ ﻭﻳﻦ ﻣﻔﺎﺟﺌﺘﻲ ...
ﺍﻣﻚ ﻃﻴﺮﺗﻬﺎ ...
ﺷﻮﻓﻲ ﺭﺍﺡ ﺍﺭﻭﺡ ﻟﺒﻴﺖ ﺍﻳﻤﻦ ﺻﺪﻳﻘﻲ ﻧﺺ ﺳﺎﻋﻪ ﺍﺟﻲ ﺍﻟﻜﺎﺝ ﻋﺮﻭﺳﻲ ﺍﻟﻴﻮﻡ ....
ﺍﻧﻲ ﺍﺑﺘﺴﻢ ﻭﺩﻣﻮﻋﻲ ﻳﺼﺒﻦ ﺍﻱ ﻣﻴﺨﺎﻟﻒ ....
ﺭﺍﺡ ﻭﺍﻧﻲ ﻛﻤﺖ ﺷﻜﺪ ﺭﺩﺕ ﺍﺟﻴﺐ ﻣﺜﻞ ﻣﻜﻴﺎﺝ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﻩ ﻭﻓﺮﺣﺘﻪ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﻩ ﻣﺼﺎﺭﺕ ﻭﺻﺎﺭ ﺷﻲ ﺑﺴﻴﻂ ﻟﺒﺴﺖ ﺑﺪﻟﻪ ﺳﻮﺩﻩ ﺑﻄﻦ ﺗﻮﺭ ﻭﻓﺘﺤﺎﺕ ﺛﻨﻴﻦ ﻃﻮﺍﻝ ﻭﺻﻠﻮﺥ ﻧﺎﺯﻛﻪ ﺟﺎﻧﺖ ﻭﺫﺑﻴﺖ ﺷﻌﺮﻱ ﻭﻣﻜﻴﺎﺝ ﺑﺴﻴﻂ . ﻃﺐ ﺍﺣﻤﺪ 😍😍 ﻛﺎﻝ ﺭﺍﺡ ﺍﻛﻔﺮ ﺑﻴﺞ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻣﻨﻴﻦ ﺍﻛﻠﺞ ﻳﺒﻄﻪ ...
ﻫﻮ ﻳﺤﺠﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﺑﻌﺪﻫﺎ ﺣﻤﺴﺖ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﻣﺮﺍﺣﺖ ﻣﻨﻲ ..
ﺍﺟﺎﻧﻲ ﺟﺎﻳﺐ ﻛﻼﺩﻩ ﺑﻴﻬﺎ ﻓﺮﺍﺷﻪ ﻭﺑﺤﻠﻜﻬﺎ ﻭﺭﺩﻩ ﺟﺎﻧﺖ ﻧﺎﺯﻛﻪ ﻛﻠﺶ ﺣﻠﻮﻩ ﻟﺒﺴﻨﻴﺎﻫﺎ ﻭﺑﺎﺱ ﺻﺪﺭﻱ ﻛﻌﺪﻧﻲ ﺑﺤﻈﻨﻪ ﻭﻛﻠﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﻭﺑﺲ ﺣﺒﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﻭﺑﺲ ﻣﺮﺗﻲ ﻣﺘﺤﻞ ﻋﻠﻴﻪ ﻏﻴﺮﺝ ﻣﺮﻩ ﺍﻳﻤﺎﺍﺍﺍﺍﻥ ﺍﺣﺒﺞ ﻭﺣﻖ ﺭﺑﺞ ﺍﺣﺒﺞ . ﺍﻳﻤﺎﻥ ﻣﺸﺘﻬﻲ ﺗﺮﻛﺼﻴﻦ ..
ﻫﻬﻬﻪ ﺍﺭﻛﺺ ....
ﺍﻱ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺷﻮﻑ ﺍﻟﻲ ﻋﻨﺪﻱ ﺷﺘﺒﺪﻉ ...
ﺻﺎﺭ ... ﻳﻼ ﻃﻠﻌﻠﻲ ﺍﻏﻨﻴﻪ ﺍﺭﻛﺺ ﻋﻠﻴﻬﺎ ...
ﻃﻠﻌﻠﻲ ﺍﻏﻨﻴﻪ ﻭﺭﻛﺼﺘﻠﻪ ﺑﻌﺪﻧﻲ ﺑﻠﺤﻤﺎﺱ ﺍﻧﺠﺮﺕ ﺍﻳﺪﻱ ﻣﺎ ﺣﺴﻴﺖ ﻋﻠﻰ ﺭﻭﺣﻲ ﻫﻮ ﻓﻮﻛﺎﻳﻪ ﺍﻧﻲ ﺗﻌﺒﺎﻧﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺮﻛﺺ ﻧﻔﺴﻲ ﺳﺮﻳﻊ ﻗﺮﺏ ﻭﺟﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﻭﺟﻬﻲ ﻛﻠﻲ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺳﻤﻊ ﺍﻧﻔﺎﺳﺞ ﺍﻧﻲ ﻋﺒﺎﻟﻚ ﺍﻧﻔﺎﺳﻲ ﺗﻄﻠﻊ ﻣﻦ ﺭﻭﺣﻲ ﻫﻮ ﻳﺒﺎﻭﻉ ﻟﺼﺪﺭﻱ ﻳﺼﻌﺪ ﻭﻳﻨﺰﻝ ﻛﻠﻲ ﻫﺎﻱ ﺷﻨﻮ ﻫﻼﻏﺮﺍﺋﺎﺕ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻋﺾ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﺠﻤﺎﺭﻩ ﻋﻀﻨﻲ ﻣﻦ ﺻﺪﺭﻱ ﺍﻧﻲ ﻓﻘﺪﺕ ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﻋﻨﺪﻱ ﺳﻠﻄﻪ ﻉ ﺭﻭﺣﻲ ﻭﺳﺘﻤﺮ ﻫﻮ ﺑﻮﺱ ﺑﺮﻛﺒﺘﻲ ﻭﺗﺮﺱ ﺭﻛﺒﺘﻲ ﺗﺮﺱ ﺍﺛﺎﺭ ﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭ
.
.
ﻃﺒﻌﺎ ﺑﻴﻮﻣﻬﺎ ﻧﺴﻴﺖ ﺣﺠﻲ ﻋﻤﺘﻲ ﻻﻥ ﺟﻨﺖ ﺑﻌﺎﻟﻢ ﺧﺎﺍﺍﺹ ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﻭﻫﻮ ﻭﺑﺲ ﺳﻌﺎﺩﺗﻨﻪ ﺑﺲ ﺍﺣﻨﻪ ﻛﻌﺪﺕ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﻮﻡ ﻣﺘﻜﺴﺮﻩ ﻭﺍﻣﺸﻲ ﺍﻋﻮﺝ ..
ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻄﻴﺢ ﺣﻈﻚ ﺍﺣﻤﺪ ﻛﺴﺮﺗﻨﻲ ...
ﻫﻬﻬﻬﻪ ... ﻏﻴﺮ ﻣﺸﺘﺎﻕ ﻭﻋﻨﺪﻱ ﻟﻮﻋﺔ ...
ﻫﻬﻪ ﺍﻧﻲ ﻫﻢ ﻣﺸﺘﺎﻗﻪ ﻭﻋﻨﺪﻱ ﻟﻮﻋﺔ ...
ﻃﻠﻌﺖ ﺍﻟﻮﻋﻪ ﺍﻟﺒﺎﺭﺣﻪ ﻟﻮ ﺍﻃﻠﻌﻬﺔ ﻣﺮﻩ ﺛﺎﻧﻴﻪ ...
ﻻ ﺣﺘﻪ ﻟﻴﻠﻪ ﻋﺮﺳﻲ ﻣﻮ ﻣﺜﻞ ﻟﻴﻠﻪ ﺍﻟﺒﺎﺭﺣﻪ ...
ﻫﻬﻬﻪ ... ﻛﻮﻣﻲ ﺳﻮﻳﻠﻲ ﺭﻳﻮﻙ ...
ﺻﺎﺭ ﻣﻦ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﻌﻴﻦ ﻗﺒﻞ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﻌﻴﻦ ...
ﻳﺎ ﻋﻴﻦ ﻋﻠﻤﺮﺗﺎﺡ ﻳﺎﺑﻪ .. ﺻﺎﺡ ﺑﻌﺎﻟﻲ ﺻﻮﺗﻪ ..
ﺍﺣﻤﺪ ﺷﺒﻴﻚ ﺷﻨﻮ ﻣﺮﺗﺎﺡ ﻓﻀﺤﺘﻨﻪ ﺷﻨﻮ ﻫﺎﻱ ...
ﺍﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻱ ﺷﺒﻴﻚ ﻓﻀﺤﺘﺞ . ﻳﺎﺑﻪ ﺍﻟﻠﻴﻞ ﻛﻠﻪ ﺍﻳﻤﺎﻥ ﺗﺮﻛﺺ ﺗﺮﻩ ...
ﺍﺣﻤﺪﺩﺩﺩﺩﺩﺩﺩ ...
ﻋﻴﻮﻧﻪ ﻭﻛﻠﺒﻪ ﻭﻋﻘﻠﻪ ﻭﻧﻔﺴﻪ ...
...😒😒
ﻧﺰﻟﺖ ﺳﻮﻳﺖ ﺍﻟﺮﻳﻮﻙ ﺍﻟﻮﺟﻮﻩ ﻣﻜﻠﺒﻪ .
ﺻﺒﺎﺡ ﺍﻟﺨﻴﺮ ..
ﺍﻱ ﻫﺴﻪ ﻫﻢ ﻳﺎ ﺭﻳﺖ ﻓﺎﻳﺪ ﻫﻠﺴﻮﺍﻟﻒ .
ﺷﻨﻮ ..
ﺭﻛﺒﺘﺞ ﻭﺿﺤﻜﺞ ﻭﺍﻏﺎﻧﻲ ﺍﻟﺒﺎﺭﺣﻪ ﻣﺘﺴﺘﺤﻮﻥ ﻣﺘﻜﻮﻟﻮﻥ ﺍﻛﻮ ﺑﻠﺒﻴﺖ ﻃﻔﻠﻪ ...
ﻋﻤﻪ ﺷﻨﻮ ﻃﻔﻠﻪ ... ﺗﺮﻩ ﺍﻧﻲ ﻭﺳﺎﺭﻩ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﻌﻤﺮ ﻭﺗﺰﻭﺟﺖ ﻭﺍﻧﻲ ﺑﻜﺪﻫﺎ ..
ﻋﻤﻪ ﺍﻧﺘﻲ ﻛﺎﺗﻠﻪ ﺭﻭﺣﺞ ﻋﻠﻰ ﺭﺟﻞ ﺟﻨﺘﻲ ﺑﺘﻲ ﻣﺎ ﻋﺪﻫﺎ ﻫﻠﺴﻮﺍﻟﻒ ...
ﺍﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻑ ﻳﺎ ﺻﺒﺮ ﺍﻳﻮﺏ ﺻﺤﺖ ﺑﺼﻮﺕ ﻋﺎﻟﻲ ﻭﺩﻛﻴﺖ ﻉ ﺭﺟﻠﻲ ﻭﻛﻤﺖ ...
ﻛﺎﻟﺖ ﺍﺑﻴﺘﻲ ﻟﺘﻨﻔﺨﻴﻦ ﺭﻭﺣﻲ ﺍﺑﺖ ﺍﻫﻠﺞ ﺍﻧﻔﺨﻲ ﺑﺖ ﺷﻮﺍﺭﻉ ﺷﻨﻮ ﺭﻛﺎﺻﻪ ﺟﺎﻳﺒﻪ ﺍﻧﻲ ﺗﺼﻴﺢ ﺑﻌﻼﻩ ﺻﻮﺗﻬﺎ ...
ﻃﺐ ﺍﺣﻤﺪ ﻫﺎﻱ ﻳﻤﻪ ﺧﻴﺮ ...
ﻣﻨﻴﻦ ﻳﺠﻲ ﺍﻟﺨﻴﺮ ﻣﺮﺗﻚ ﺯﻋﻄﻮﻃﻪ ﺍﻧﺘﻪ ﻫﻢ ﺯﻋﻄﻮﻁ ﻣﺘﺴﺘﺤﻲ ﻣﺘﻜﻮﻝ ﺍﺧﺘﻲ ﺻﻐﻴﺮﻩ ﻭﺩﺭﺍﺳﻪ ﻋﺪﻫﺎ ...
ﻳﺎ ﻗﺮﺍﻳﻪ ﺳﺎﺭﻩ ﺍﻟﻲ ﻣﺘﺮﺿﻪ ﺗﺨﻠﺺ ﻫﺎﻱ ﺍﻭﻝ ﺷﻲ ﺛﺎﻧﻲ ﺷﻲ ﺍﺣﻨﻪ ﺟﻨﺎﺡ ﺧﺎﺹ ﺷﺴﻤﻌﻜﻢ ﺻﻮﺕ ﺍﻻﻏﺎﻧﻲ ﻭﺷﻲ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﺭﺟﺎﻝ ﻭﻣﺮﺗﻪ ﻳﻤﻪ ﺷﻨﻮ ﻫﻠﺤﺠﻲ ﻳﻌﻨﻲ ﻭﻳﻦ ﺍﻧﻄﻲ ﻭﺟﻬﻲ ...
ﺍﻱ ﻳﻤﻪ ﻫﺴﻪ ﻫﻠﺸﻲ ﻣﻦ ﻭﺭﺍﻩ ﻓﺎﻳﺪﻩ ﺗﺮﻛﺺ ﻭﺗﺘﻤﺎﻳﻞ ﻭﺗﺒﺪﻝ ﻣﻦ ﻭﺭﺍﻩ ﺷﻲ ..
ﺍﻱ ﻳﻤﻪ ﺍﻟﻪ ﻣﻦ ﻭﺭﺍﻩ ﻃﻔﻞ ﺷﻨﻮ ﺍﻧﻲ ﻣﺎ ﺍﻟﻲ ﺣﻖ ...
ﺍﻧﻲ ﺍﺭﻳﺪ ﺟﻬﺎﻟﻚ ﻟﻮ ﺗﺸﻮﻑ ﺟﺎﺭﻩ ﺍﻟﻴﻪ ﻣﻮﺗﻮﻧﻲ ﻭﺍﺧﻠﺼﻮ ﻣﻨﻲ ﺑﻠﻜﻲ ﺗﺮﺗﺎﺣﻮﻥ ...
ﺍﻟﻠﻬﻢ ﻃﻮﻟﺞ ﻳﺎ ﺭﻭﺣﻲ ...
ﺛﺎﻧﻲ ﺷﻲ ﺍﻧﺖ ﺣﺎﻁ ﺳﺎﺟﺪﻩ ﻋﺒﻴﺪ ﻳﻤﻪ ﻭﻟﻚ ﺍﺣﻨﻪ ﻛﺎﻭﻟﻴﻪ ...
ﻳﻤﻤﻤﻤﻤﻤﻪ ﻟﺨﺎﻃﺮ ﻣﻜﻪ ﻟﺨﺎﻃﺮ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﺫﺍ ﺗﻌﺮﻓﻴﻦ ﺷﻨﻮ ﺍﻟﻠﻪ ﺣﻴﺎﺗﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﺣﺮ ﺑﻴﻬﺎ ﺍﺭﻳﺪﻫﺎ ﺗﺮﻛﺺ ﺍﺭﻳﺪﻫﺎ ﺗﺰﺣﻒ ﺍﺭﻳﺪﻫﺎ ﺗﻀﺤﻚ ﻫﺎﻱ ﻣﺮﺗﻲ ﺷﻜﻠﻬﺎ ﺗﺴﻮﻱ ﺍﻧﻲ ﻫﻴﺞ ﺍﺭﻳﺪ ...
ﻣﻴﺨﺎﻟﻒ ﺍﺧﺬ ﻭﺣﺪﻩ ﻭﺧﻞ ﺗﺴﻮﻳﻠﻚ ﻫﻢ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﻲ ﺗﺴﻮﻱ ﺍﻳﻤﺎﻥ ﺑﺲ ﺑﻲ ﻧﺘﻴﺠﻪ ...
ﻻ ﺍﻟﻪ ﺍﻻ ﺍﻟﻠﻪ . ﻫﺴﻪ ﺷﺤﺎﺟﻴﺞ ...
ﻻ ﺗﺤﺎﺟﻴﻨﻲ ﺍﺻﻼ ﺍﻧﻲ ﻛﻠﺖ ﻟﻤﻬﺎ ﺑﺖ ﻣﺸﺮﻓﻪ ﺗﺨﺒﻞ ﻳﻤﻪ ﻳﺎ ﺍﻳﻤﺎﻥ ﻳﺎ ﺩﻧﻴﺎ ﻋﺒﺎﻟﻚ ﻟﻌﺎﺑﻪ ...
ﻳﻤﻪ ﺗﺎﻧﻴﻨﻲ ﻫﻠﺴﻨﻪ ﺍﺫﺍ ﻣﺼﺎﺭ ﻃﻔﻞ ﺍﻧﻮﺏ ﺍﺗﺰﻭﺝ ....
ﻃﻠﻌﺖ ﻋﻤﺘﻲ ﻟﻜﺘﻨﻲ ﻛﺎﻋﺪﻩ ﺑﻠﺪﺭﺝ ﺍﺳﻤﻊ ﺍﻟﺤﺠﻲ ..
ﻋﻔﻴﻪ .. ﺗﺼﻨﺘﻴﻦ ﺍﻟﻴﻪ ﻭﻟﺒﻨﻲ ...
ﻣﺎ ﺍﺻﻨﺖ ﺑﺲ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺷﻮﻑ ﻧﻬﺎﻳﻪ ﻫﻠﺤﺠﻲ ﺷﻨﻮ ...
ﻧﻬﺎﻳﻪ ﻫﻠﺤﺠﻲ ﺍﺑﻨﻲ ﻣﻴﻀﻞ ﺑﺪﻭﻥ ﺑﺰﺭ ...
ﺍﺣﻤﺪ ﻣﻴﺎﺧﺬ ﻏﻴﺮﻱ ﻭﺍﺫﺍ ﺍﺧﺬ ﺟﻨﺎﺯﺗﻲ ﻭﺟﻨﺎﺯﺗﻪ ﺗﻄﻠﻊ ﺳﻮﻳﻪ ...
ﻳﻤﻤﻤﻤﻤﻪ ﺍﺑﻨﻲ ﺗﺮﻳﺪ ﺗﻤﻮﺗﻪ ﺑﺖ ﺍﻟﺠﻼﺏ ﺑﺖ ﺍﻟﺸﻮﺍﺭﻉ ...
ﻣﺎ ﺍﺳﻤﺤﻠﺞ ﻫﻴﺞ ﺗﻐﻠﻄﻴﻦ ﻉ ﺍﻫﻠﻲ ﻭﻣﺤﺘﺮﻣﺘﺞ ﻟﺨﺎﻃﺮ ﺍﺣﻤﺪ ....
ﻃﻠﻊ ﺍﺣﻤﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻄﺒﺦ . ﺍﻳﻤﺎﻥ ﺍﺻﻌﺪﻱ ﻭﺍﻛﻠﻲ ﺧﺮﻩ ﺑﺴﺮﻋﻪ ...
ﺻﻌﺪﺕ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺻﻴﺢ ﺍﻟﻠﻪ ﻻ ﻳﻄﻲ ﻛﻠﻤﻦ ﻳﺨﺮﺏ ﺑﻴﺘﻲ ..
ﺍﺣﻤﺪ ﺻﺎﺡ .. ﺍﺟﻴﺞ . ﺑﺼﻮﺕ ﻋﺎﻟﻲ
ﺍﻧﻲ ﺻﻌﺪﺕ ﻭﺳﻜﺘﺖ ﻭﺳﺪﻳﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﺑﺪﻳﺖ ﺍﻟﻄﻢ . ﻃﺐ ﺍﺣﻤﺪ ﺷﺎﻓﻨﻲ ﺿﺤﻚ ﻛﺎﻝ ﺍﻱ ﻫﻲ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﺩﻭﺍﺭﻩ ﻳﻮﻡ ﺗﺮﻛﺼﻚ ﻭﻳﻮﻡ ﺗﺒﺠﻴﻚ ...
ﺍﺣﻤﺪ ﺍﻧﻲ ﺑﻴﺎ ﺣﺎﻝ ﻭﺍﻧﺖ ﺑﻴﺎ ﺣﺎﻝ ﺟﺎﻱ ﺗﺘﻤﻘﻠﺲ ﻋﻠﻴﻪ ﺗﺮﻩ ﺍﻧﻲ ﻛﻠﺒﻲ ﺧﻠﺼﺎﻥ ...
ﺷﺒﻲ ﻛﻠﺒﻚ ﺣﺒﻴﺒﻲ ...
ﺍﺣﻤﺪ ﺷﻮ ﻭﺧﺮ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺳﺎﻉ ﻭﺷﻤﺮﺕ ﺭﻭﺣﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﻄﺎﺑﻖ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ...
ﺧﻮ ﺍﺷﻤﺮﻱ ﺭﻭﺣﺞ ﻉ ﺻﺪﺭﻱ ﻫﻢ ﺑﻴﻬﺎ ﺛﻮﺍﺏ ﻭﻫﻢ ﺍﻃﺒﻴﻦ ﻟﻠﺠﻨﻪ ...
ﺍﺣﻤﺪ ﺧﻞ ﻧﺴﻮﻱ ﻃﻔﻞ ﺍﻧﺎﺑﻴﺐ ...
ﻫﻠﻜﻠﻤﻪ ﺑﻌﺪ ﻟﺘﻌﻴﺪﻳﻬﺎ ...
ﻟﻴﺶ . ﺷﺒﻴﻬﺎ ...
ﺷﻮﻓﻲ ﺧﻞ ﺍﻧﻄﻴﺠﻴﺎﻫﺎ ﻣﻦ ﺍﻻﺧﻴﺮ ﺣﺘﻪ ﻫﻠﻤﻮﺿﻮﻉ ﻳﻨﺴﺪ ﺛﻨﻴﻦ ﻣﻴﺼﻴﺮﻥ ﺑﺤﻴﺎﺗﻲ ﺍﻭﻝ ﻭﺍﺣﺪ ﻃﻔﻞ ﺍﻧﺎﺑﻴﺐ ﺛﺎﻧﻲ ﻭﺍﺣﺪ ﺍﺯﻭﺝ ﻋﻠﻴﺞ . ﻧﻘﻄﻪ ﺭﺍﺱ ﺳﻄﺮ ﻫﻠﺸﻲ ﻟﺘﻐﺜﻴﻨﻲ ﺑﻲ ﻭﺍﺗﻌﺒﻴﻨﻲ ﻭﺑﻼﺧﺺ ﻣﺎﻝ ﺍﻃﻔﺎﻝ ﺍﻻﻧﺎﺑﻴﺐ ﻣﺎ ﺍﺳﻮﻳﻬﺎ ﻟﻮ ﺍﻋﺮﻑ ﺍﻣﻮﺕ ....
ﻭﺍﻧﻲ ﺷﻨﻮ ﺫﻧﺒﻲ ...
ﻣﺎﻟﺞ ﺫﻧﺐ .. ﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎ ﻣﻘﺪﺭ ﻫﺴﻪ . ﺷﻠﺞ ﺩﺧﻞ ﺍﻧﺘﻲ ﻑ ﺑﻤﺎ ﺍﻧﻮ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﻤﻘﺪﺭ ﺣﺠﺎﻳﻪ ﻭﺣﺪﻩ ﺑﻬﻠﻤﻮﺿﻮﻉ ﻣﺎ ﺍﺭﻳﺪ ..
ﻭﺍﺫﺍ ﺍﺗﺰﻭﺟﺖ ..
ﺟﺎﻱ ﺍﻛﻠﺞ ﻣﺎ ﺍﺯﻭﺝ ...
ﺍﻓﺮﺽ ﺗﺰﻭﺟﺖ ...
ﻋﺎﻳﺰﺝ ﺷﻲ ﻭﺍﺗﺰﻭﺝ ﻋﻠﻴﺞ ...
ﺍﻱ ﻋﺎﻳﺰﻧﻲ ﺍﻃﻔﺎﻝ ....
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺻﺤﻴﺢ ﻣﺎ ﺟﻨﺖ ﻣﻔﻜﺮ ﺑﻬﻞ ﺷﻲ ﺍﺫﺍ ﻻﺯﻡ ﺍﺯﻭﺝ ...
ﺍﺣﻤﺪ ﺍﻧﻲ ﺭﻭﺣﻲ ﻃﺎﻓﺮﻩ ...
ﺍﻳﻤﺎﻥ ﺍﻧﻲ ﺭﻭﺣﻲ ﻃﻔﺮﺕ ﻭﻛﻮﻩ ﻻﺯﻡ ﺍﻋﺼﺎﺑﻲ ﻓﺘﺼﻴﺮﻳﻦ ﺍﺩﻣﻴﻪ ﻭﺗﺠﺮﻳﻦ ﻋﺪﻝ ﺣﺎﻟﺞ ﺣﺎﻝ ﺍﻻﻭﺍﺩﻡ ﻟﻮ ﺍﺗﺼﺮﻑ ﻏﻴﺮ ﺗﺼﺮﻑ ﻭﻳﺎﺝ ...
ﻫﻮ ﻳﺤﺠﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺑﺠﻲ ﺑﺲ ﻣﻦ ﻛﺎﻝ ﺍﻟﺠﻤﻠﻪ ﺍﻻﺧﻴﺮﻩ ﺣﺴﻴﺘﻪ ﺻﺎﺭ ﻋﺼﺒﻲ ﻭﺧﺎﻑ ﻳﻀﺮﺑﻨﻲ ﻟﻮ ﺷﻮ ﺷﻴﺴﻮﻱ ﺧﻞ ﺍﺳﻜﺖ ﻣﺤﺠﻴﺖ ﺷﻲ ﺑﺲ ﺩﻣﻮﻋﻲ ﻳﻬﻠﻦ ...
ﺷﺎﻝ ﺭﺍﺳﻲ ﻣﻦ ﺣﻨﺠﻲ ﻭﻛﻠﻲ ﻟﺞ ﻛﺎﻓﻲ ﺍﺭﺣﻤﻲ ﻋﺎﺷﻖ . ﺍﺭﺣﻤﻴﻨﻲ ﺑﻬﻮﺍﺝ ﻭﺳﻜﺘﻲ ﻋﻴﻮﻧﺞ ﺍﻟﺤﻠﻮﻩ . ﺍﻧﺘﻲ ﺑﺘﻲ ﺭﺑﻴﺘﺞ ﻉ ﺍﺩﻳﻪ ﻣﻦ ﺟﻨﺘﻲ ﺩﺍﻳﺤﻪ ﻟﻤﻦ ﻟﺒﺴﺘﺞ ﻋﺒﺎ ﻋﻠﻰ ﺍﻳﺪﻱ ﻭﺍﺧﺬﺗﺞ ﺭﻏﻤﻦ ﻋﻦ ﺍﻟﻜﻞ ﻭﺑﺲ ﺍﻧﺘﻲ ﻫﻨﺎ . ﻭﺍﺷﺮ ﻋﻠﻰ ﺻﺪﺭﻩ . ﻛﺎﻓﻲ ﻟﺘﺒﺠﻴﻦ ﺗﻤﻮﺗﻴﻨﻲ ﻭﺭﺍﺝ ...
ﺑﺲ ﺧﺎﻳﻔﻪ ﺍﺧﺴﺮﻙ . ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺣﺒﻚ ...
ﺍﺻﻼ ﺍﻧﻲ ﺧﺎﻳﻒ ﻣﻨﺞ ﺧﺎﻑ ﺗﻤﻮﺗﻴﻨﻲ . ﺧﺎﻑ ﺍﻃﻠﻌﻴﻦ ﺟﻨﺎﺯﺗﻲ . ﻏﻤﺰﻟﻲ ﻭﻛﻠﻲ ﻣﺘﺴﺘﺤﻴﻦ ﺗﺤﺠﻴﻦ ﻫﻠﺤﺠﻲ ..
ﺍﺳﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻚ ﻣﻦ ﻋﻤﺮﻱ ﻋﻠﻰ ﻋﻤﺮﺭﻙ . ﺑﺲ ﻫﻴﺞ ﻣﺪﺭﻱ ﺷﻠﻮﻥ ﻃﻠﻌﺖ ﻣﻦ ﺣﻠﻜﻲ ﻭﺣﺠﻴﺘﻬﺎ ﻻﻣﻚ ...
ﺗﻌﺎﻟﻲ ﻧﺎﻣﻲ ﺑﺼﻔﻲ ﺷﺒﻜﺘﻪ ﺷﻮﻳﻪ ﻭﻫﻮ ﻧﺎﻳﻢ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﺘﻌﺠﺒﻪ ﺳﺘﻮﻩ ﻛﻌﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﻮﻡ ﺧﻄﻴﻪ ﺗﺮﻳﻚ ﺑﻌﺮﻛﻪ . ﻫﻮ ﺻﺢ ﻧﺎﻳﻢ ﻏﺎﻓﻲ ﺑﺲ ﻛﻞ ﺳﺎﻉ ﺑﺎﺳﻨﻲ ﻋﺒﺎﻟﻚ ﻳﺤﻠﻢ ﺑﻴﻪ ﻟﻮ ﺍﺫﺍ ﻃﺨﺖ ﺭﺟﻠﻲ ﺑﺮﺟﻠﻲ ﻳﻀﻞ ﻳﺘﺤﺎﺭﺵ ﺑﻴﻪ ﻣﻦ ﻭﺣﺪﻩ ﺟﻨﺖ ﺍﺗﻌﺠﺐ ﺍﻛﻮﻝ ﻣﻌﻘﻮﻟﻪ ﻫﻴﺞ ﻭﻫﻮ ﻏﺎﻓﻲ . ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺧﺎﻑ ﺍﻧﺰﻝ ﺍﺧﺎﻑ ﺍﺷﻮﻑ ﻋﻤﺘﻲ ﻃﺒﻌﺎ ﻋﻤﺘﻲ ﻣﻦ ﺍﻭﻝ ﻣﺎ ﺧﻄﺒﺘﻲ ﻛﺮﻫﺘﻬﺎ ﻭﻟﺤﺪ ﻫﺴﻪ ﺑﺲ ﻣﺎﻛﻮ ﻏﻴﺮ ﻫﺬﺍ * ﺑﺎﻟﻲ ﺑﻴﻚ * ﺍﻟﻲ ﻣﺼﺒﺮﻧﻲ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺍﺣﺒﻪ ﺍﻣﻮﺕ ﻋﻠﻴﻪ ﻳﻤﻜﻦ ﻭﺭﺍﻩ ﻣﺎ ﺍﻋﻴﺶ ﺻﻌﺐ ﺍﺗﺨﻴﻞ ﻏﻴﺮﻱ ﺗﻨﺎﻡ ﻭﻳﺎ ﻻﻥ ﺍﺣﻤﺪ ﺷﻲ ﻧﺎﺩﺭ ....
ﻧﺰﻟﺖ ﻟﻜﻴﺖ ﻋﻤﺘﻲ ﻣﺨﺎﺑﺮﻩ ﺍﻟﻮﻟﺪ ﻭﻛﻮﻭﻭﻟﻬﻢ ﺟﺎﻳﻴﻦ ﻋﺒﺎﻟﻬﻢ ﻣﺮﻳﻀﻪ
.
.
.
ﺗﻮﻗﻌﺎﺗﻜﻢ ﻟﻠﻘﺼﻪ ﺍﺭﻳﺪﻫﺎ ﺷﺘﺘﻮﻗﻌﻮﻥ ﺷﺤﻴﺼﻴﺮ .. ﺍﻳﻤﺎﻥ ﺣﻴﺼﻴﺮ ﻋﺪﻫﺎ ﺍﻃﻔﺎﻝ ﻟﻮ ﻻ ﻭﺍﺣﻤﺪ ﺣﻴﺴﺘﻤﺮ ﻭﻳﺎﻫﺎ ﺑﻬﻠﻤﻮﻗﻒ ﻭﻫﻠﺴﺆﺍﻝ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺑﺲ ﺑﻌﺪ ﺳﻨﺘﻴﻦ ﺯﻭﺍﺝ ﺷﻨﻮ ﺣﻴﻜﻮﻥ ﻣﻮﻗﻔﻪ !!!
ﻟﻮ ﺍﻧﺘﻲ ﺟﻨﺖ ﺑﻤﻜﺎﻧﻬﺎ ﺷﺘﺴﻮﻳﻦ ؟؟؟
ﻟﺘﻨﺴﻮﻥ ﺍﻟﺘﺼﻮﻳﺖ ﻭﺍﻟﺘﻌﻠﻴﻖﺍﺣﺒﻜﻢ ﺯﻳﻨﺐ ﻋﻠﻲ 💕
يتبع