الجزء سابع 🔞

1.1K 65 5
                                    

للكاتبة 🔞زينب علي 🔞
.....
ﺍﻭﻝ ﻭﺍﺣﺪ ﺍﺟﻪ ﻋﻠﻲ ﻛﺎﻝ ﻳﺎﺑﻪ ﻫﺎﻱ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺣﺸﻢ ﻭﺍﻧﺘﻲ ﺑﺖ ﺍﺟﺎﻭﻳﺪ ﻣﻴﺼﻴﺮ ﻫﻠﺸﻐﻠﻪ ﺗﻨﻀﻢ ﻭﺷﺎﻝ ﻣﻴﻪ ﻭﺧﻼﻫﻢ ﺟﻮﺍﻫﻢ ﺑﺲ ﺿﺎﻳﺞ . ﺳﻤﻌﺘﻪ ﻳﻜﻞ ﻻﺣﻤﺪ ﻫﺎﻱ ﻟﻮ ﻣﺮﺗﻲ ﺍﺷﻜﻬﺎ ﺷﻚ ﻋﻠﻰ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﺴﺎﻟﻔﻪ ﺑﺲ ﺑﻴﻨﻪ ﻭﺑﻴﻦ ﺍﺣﻤﺪ ﻣﺎ ﻛﺎﻝ ﻛﺪﺍﻡ ﺍﺣﺪ ﻭﺍﻟﻲ ﻧﻘﻠﻲ ﻫﻠﺤﺠﻲ ﻣﺮﺓ ﻛﺮﺍﺭ . ﺍﺣﻤﺪ ﻛﺎﻡ ﻳﺸﻮﻭﻭﻭﻁ . ﻛﻞ ﺳﺎﻉ ﺍﺷﻮﻓﻪ ﺻﺎﻳﺮ ﻧﺎﺍﺍﺭ ﻭﺣﺘﻪ ﺑﻌﺪ ﻣﻴﻔﻮﺕ ﻟﻠﺼﺎﻟﻪ ﺍﺟﻪ ﻳﺎﺳﺮ ﻫﻢ ﻛﻠﻪ ﻋﻤﻲ ﺷﺪﻋﻮﻩ ﺷﻨﻮ ﺍﻟﻘﺼﻪ . ﺑﺲ ﻋﻤﻲ ﺣﻘﻜﻢ ﻣﺎ ﺷﺎﻳﻔﻴﻦ .
ﻛﺮﺍﺭ ﻫﻢ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺤﺠﻲ ﻫﻢ ﻛﺎﻝ ﻋﻤﻲ ﺑﺲ ﺍﻟﺴﺮ ﻳﻢ ﺑﻴﺖ ﺍﺣﻤﺪ ﻳﻨﻈﻢ ﺍﻧﻮﺏ ﺍﺫﺍ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺿﻢ ﺍﺳﺮﺍﺭﻱ ﺍﺿﻤﻬﺎ ﻳﻤﻜﻢ
ﻭﻋﻤﺘﻲ ﺍﻃﺐ ﺍﺗﺒﺎﻭﻉ ﺻﻔﺢ ﻫﺎﻱ ﺳﺘﻮﻧﻲ ﺍﺟﻴﺖ ﻫﻠﺤﺠﻲ ﻭﺭﻩ ﻭﻻﺩﺗﻲ ﺑﺴﺎﻋﺘﻴﻦ ﻣﻦ ﻫﻠﺤﺠﻲ . ﻋﻤﺘﻲ ﺧﻮ ﺯﻋﻠﺖ ﻭﻣﺘﺤﺎﺟﻴﻨﻲ ﻭﺳﺎﺭﻩ ﻫﻢ ﻛﺎﻟﺒﻪ ﺧﻠﻘﺘﻬﺎ ﺍﻣﺎ ﺑﻠﻨﺴﺒﻪ ﻟﻴﺴﺮ ﺟﺎﻧﺖ ﻣﺠﺮﺩ ﺗﺨﺎﺑﺮ ﺑﺴﺴﺴﺲ ﻋﻠﻨﺖ ﻭﺧﻼﺹ ﻣﺎﻟﻬﺎ ﺩﺧﻞ ﺑﺤﻴﺎﺗﻲ ﺧﻠﺺ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻭﺍﻧﻲ ﻛﻞ ﺳﺎﻉ ﺍﺳﻤﻊ ﺣﺠﻲ ﻳﺴﻢ ﻛﻠﺒﻲ .
ﻃﺐ ﺍﺣﻤﺪ ﺗﺎﻟﻲ ﺍﻟﻠﻴﻞ . ﻣﺪﻟﻐﻢ ﻛﻮﺗﻠﻪ ﺣﺒﻴﺒﻲ ﺷﺒﻴﻚ ﺿﺎﻳﺞ ﺗﺮﻩ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﻮ ﻗﺼﺪﻱ ...
ﻗﺎﻃﻌﻨﻲ . ﺍﺷﺸﺸﺸﺸﺸﺸﺸﺸﺸﺶ ﺑﺼﻮﺕ ﻋﺎﻟﻲ ﻭﻛﺰ ﺑﺴﻨﻮﻧﻪ ﻭﺧﻨﺰﺭ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﺷﺸﺸﺸﺸﺸﺶ ﻭﻻ ﺣﺠﺎﻳﻪ ﻣﺘﺴﺘﺤﻴﻦ ﺷﻨﻮ ﺑﺎﻳﻜﺘﻪ ﻣﺤﺪ ﺍﻟﻪ ﺣﻖ ﻳﻔﺮﺡ ﺑﻴﻪ ﺣﺘﻪ ﺍﻟﻔﺮﺣﻪ ﺣﺎﺭﻣﻪ ﺍﻫﻠﻲ ﻣﻨﻬﺎ ﻫﺎﻱ ﻟﻮ ﺍﻫﻠﺞ ﺿﻤﻴﺘﻲ ﻫﻠﺸﻲ ﻋﻨﻬﻢ ...
ﺍﺣﻤﺪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺣﺘﻪ ...
ﺟﺎﻱ ﺍﻛﻠﺞ ﺍﻛﻠﻲ ﺧﺮﺭﺭﺭﻩ ﻭﺍﺳﻜﺘﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﺳﺎﻗﻄﻪ ﻟﻮ ﻣﺎ ﺳﺎﻗﻄﻪ ﺟﺎﻥ ﻣﺎ ﺳﻮﻳﺘﻲ ﻫﻴﺞ ﻣﻦ ﺟﻨﺘﻲ ﻣﺎ ﻋﻨﺪﺝ ﺟﻬﺎﻝ ﻛﻠﻬﺎ ﺗﺪﻋﻴﻠﺞ ﻭﺗﺮﻛﻀﻠﺞ ﻭﻣﻦ ﺻﺎﺭ ﻋﻨﺪﻱ ﺍﻃﻔﺎﻝ ﻭﻳﻔﺮﺣﻮﻥ ﺍﺧﻮﺗﻲ ﻳﻔﺮﺣﻮﻥ ﺑﺄﺧﻮﻫﻢ ﻻﺍﺍﺍﺍﺍ ﺻﺎﺭﻭ ﻳﺤﺴﺪﻭﻥ ...
ﺍﺣﻤﺪ ...
ﺍﺳﻜﺘﻲ ﺍﺳﻜﺘﻲ ﻭﻟﺘﺤﺠﻴﻦ ﺗﺮﻩ ﻛﻮﻭﻭﻩ ﻻﺯﻡ ﺭﻭﺣﻲ ﻭﺑﺎﺟﺮ ﺗﻌﺘﺬﺭﻳﻦ ﻣﻦ ﺍﻣﻲ ...
😬😬 ﺍﻋﺘﺬﺭ ...
ﻟﻴﺶ ﻣﺎ ﻋﺎﺟﺒﺞ ﻫﻠﺤﺠﻲ ...
ﺍﻱ ...
ﺍﻟﻠﻠﻠﻠﻠﻠﻠﻠﻪ . ﻭﻣﺤﻤﻤﻤﻤﻤﻤﻤﻤﺪ . ﻭﻋﻠﻠﻠﻠﻠﻠﻲ ﻭﻳﺎﺝ ....
ﻫﺎ ﻫﻴﺞ ﺻﺎﺭ ﺍﻟﺤﺠﻲ ...
ﺳﺪ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﺭﺍﺡ . ﺍﺍﺍﺍﻩ ﻳﺎ ﺭﺑﻲ ﻫﺴﻪ ﺍﻧﻲ ﺷﻜﻮ ﺿﻤﻴﺖ ﻋﺎﺩ ﻟﻮ ﻋﻤﺘﻲ ﻛﺎﻳﻠﺘﻠﻬﺎ ﺍﺍﺍﻭﻑ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺟﺎﻥ ﺷﻮ ﺷﺼﺎﺭ ﺑﻠﺠﻬﺎﻝ ﻳﺮﺑﻲ ﺳﺎﻋﺪﻧﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﻦ ﺧﻮﻓﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻻﻃﻔﺎﻝ ﻫﻴﺞ ﺳﻮﻳﺖ ...
ﻃﻠﻌﺖ ﻟﻜﻴﺖ ﺍﺣﻤﺪ ﻧﺎﻳﻢ ﺑﻼﺳﺘﻘﺒﺎﻝ ﻭﺍﻧﻲ ﺑﻠﺼﺎﻟﻪ ﺟﻮﻩ ﻣﺎ ﺻﺎﻋﺪﻩ ﻟﺠﻨﺎﺣﻲ . ﻟﻜﻴﺘﻪ ﻧﺎﻳﻢ ﻭﻣﺨﻠﻲ ﺍﻳﺪﻩ ﻋﻠﻰ ﻛﺼﺘﻪ .
ﺣﻤﻮﺩﻱ ...
😒😒 ﺭﻭﺣﻲ ﺍﻳﻤﺎﻥ ..
ﺣﺒﻴﺒﻲ ..
ﻟﺨﺎﻃﺮ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﺫﺍ ﺗﻌﺮﻓﻴﻦ ﺍﻟﻠﻪ ﺷﻨﻮ ﻟﺨﺎﻃﺮ ﺍﻟﻲ ﺧﻠﻘﺞ ﺭﻭﺣﻲ ﻣﻨﻲ ﻟﺘﺨﻠﻴﻨﻲ ﺍﻛﺮﻫﺞ ﺍﻛﺜﺮ ...
ﺍﻧﺖ ﺗﻜﺮﻫﻨﻲ ﻫﺴﻪ ...
ﻟﺞ ﺷﺤﺎﺟﻴﺞ . ﻭﻳﻦ ﺍﻳﻤﺎﻥ ﺍﻟﻨﺎﺯﻛﻪ ﻭﻱ ﺍﻳﻤﺎﻥ ﺍﻟﺸﻔﺎﻓﻪ ﻭﻳﻦ ﺍﻳﻤﺎﻥ ﺍﻟﻲ ﺣﺒﻴﺘﻬﺎ ﺍﻟﻲ ﻣﺠﺎﻧﺖ ﺗﻀﻢ ﻋﻠﻴﻪ ﻳﻌﻨﻲ ﻣﻌﻘﻮﻟﻪ ﻛﺪﺭﺗﻲ ﺗﻀﻤﻴﻦ ﻫﻠﻔﺮﺣﻪ ﻋﻨﻲ ﻟﻴﺶ ﻭﺣﺪ ﻋﻨﺞ ﺍﻧﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﺗﻔﺮﺣﻴﻦ ﻭﺍﻧﻲ ﻻ ﻣﻮ ﺛﻨﻴﻨﻪ ﺳﻮﻳﻪ ﻟﻴﺶ ﻫﻴﺞ ﺳﻮﻳﺘﻲ ﺍﻧﻲ ﺍﺧﻮﺗﻲ ﻳﻀﺤﻜﻮﻥ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻛﻞ ﺳﺎﻉ ﺍﺳﻤﻊ ﺣﺠﺎﻳﻪ ﺷﻜﻞ ﻳﺎﻣﺎ ﻭﻳﺎﻣﺎ ﻭﻛﻔﺖ ﺑﺼﻔﺞ ﻭﺟﻨﺖ ﻧﺎﻭﻱ ﻋﻤﺮﻱ ﻛﻠﻪ ﺍﻧﻄﻲ ﺍﻟﺞ ﻭﻣﺎ ﻓﻜﺮﺓ ﺑﻠﺰﻭﺍﺝ ﻋﻠﻴﺞ ﺗﺎﻟﻲ ﻫﻴﺞ ﺗﺠﺎﺯﻳﻨﻲ ..
ﺍﺣﻤﺪ ﺍﻧﺖ ﻣﺘﺤﺲ ﺑﻴﻪ ٤ ﺳﻨﻮﺍﺕ ﺍﻧﻲ ﻣﻴﺘﻪ ﻣﺪﻣﺮﻩ ﻛﻞ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺗﻌﻴﺮﻧﻲ ﻭﺣﺘﻪ ﺍﻣﻚ ﻟﻌﺒﺖ ﺑﻴﻪ ﺟﻮﻟﻪ ﻭﻛﻞ ﻳﻮﻡ ﻳﻤﺮ ﻋﻠﻴﻪ ﺭﻋﺐ ﺧﺎﻑ ﺗﺰﻭﺟﻚ ﻭﻣﻦ ﺩﺭﻳﺖ ﻛﻮﻟﺖ ﻣﺎ ﺍﺣﺠﻲ ﻻﻱ ﺍﺣﺪ ﻭﻫﻠﺴﺮ ﻳﻀﻞ ﺑﺲ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻌﻠﻢ ﺑﻲ ﺧﻔﺖ ﻣﻦ ﻋﻴﻮﻥ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ...
ﻗﺤﻂ ﻣﻨﻮ ﻣﺎ ﻋﻨﺪﻩ ... ﺍﻧﺘﻲ ﻣﺘﻌﺠﺒﻪ ﻋﻨﺪﺝ ﺛﻨﻴﻦ ﺍﻗﻞ ﻭﺣﺪﻩ ﺑﺨﻮﺗﻲ ﻋﺪﻫﺎ ٤ ﺻﺪﻙ ﺗﺤﺠﻴﻦ ﺍﻧﺘﻲ ...
ﺑﺲ ﻣﺤﺪ ﻋﺪﻫﺎ ﺍﺣﻤﺪ ...
😒😒 ﻛﻮﻣﻲ ﺍﻳﻤﺎﻥ ﺍﻟﺤﺠﻲ ﻭﻳﺎﺝ ﻋﻘﻴﻤﻤﻤﻤﻤﻢ .....
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻭﺩﺍﻋﻪ ﻋﺎﻓﻴﺘﻲ ﻟﻮ ﺍﺩﺭﻱ ﻫﻴﺞ ﺭﺩﺓ ﻓﻌﻠﻚ ﺟﺎﻥ ﻣﺎ ﺿﻤﻴﺖ ﺷﻮﻑ ﺍﻟﻌﺎﺍﺍﺍﺍﺍﻟﻢ ﻛﻮﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻟﻬﺎ ﺑﺠﻔﻪ ﻭﺍﻧﺖ ﺑﺠﻔﻪ . ﺍﻧﺖ ﺣﺒﻴﺒﻲ ﻭﺭﻭﺣﻲ ﻭﻛﻠﺒﻲ ﻭﺧﻔﺖ ﺳﻌﺎﺩﺗﻲ ﻟﺘﺮﻭﺡ ﻋﻠﻰ ﺍﺑﻮ ﻫﺎ ﺑﻌﺪ ﺷﺘﺮﻳﺪ ﻣﺎﻝ ﻭﺣﻼﻝ ﻭﺯﻭﺝ ﻳﻤﻮﺕ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﺻﺒﺮ ﻭﻳﺎﻫﺎ ٤ ﺳﻨﻮﺍﺕ ﻭﻟﻠﻠﻪ ﻋﻮﺿﻬﻢ ﺑﺜﻨﻴﻦ ﺑﺪﻝ ﺍﻟﻮﺍﺣﺪ ...
ﺳﺎﻣﺤﻨﻲ ﺍﺣﻤﺪ ﺍﻧﻲ ﻭﺍﻟﺠﻬﺎﻝ ﺍﻧﺮﻭﺣﻠﻚ ﻓﺪﻭﻩ . ﻭﻋﻤﺮﻱ ﻣﺎ ﺿﻤﻴﺖ ﻋﻠﻴﻚ ﺑﺲ ﻫﻠﺸﻲ ...
ﺷﻮﻓﻲ ﺍﻳﻤﺎﻥ ﺍﻭﻝ ﻭﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺧﺮ ﻣﺮﻩ ﻫﻠﺸﻲ ﺍﺫﺍ ﺗﻜﺮﺭ ﻧﻬﺎﻳﺘﺞ ﻋﻠﻰ ﺍﻳﺪﻱ . ﻣﺎ ﺍﻗﺒﻞ ﺍﺧﻮﺗﻲ ﺍﻟﻬﻢ ﺣﻖ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺗﺮﺣﻴﻦ ﺗﻌﺘﺬﺭﻳﻦ ﻣﻦ ﺍﻣﻲ ﻻﻥ ﻫﻲ ﻣﺜﻞ ﺍﻣﺞ ...
ﺻﺎﺭ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﻦ ﻋﻴﻮﻧﻲ . ﻟﻌﻴﻮﻧﻚ ﻳﺮﺧﺺ ﻛﻞ ﺷﻲ ...
ﺧﻠﻪ ﺍﻳﺪﻩ ﻋﻠﻰ ﺭﺍﺳﻲ ﻭﺑﺎﺱ ﻛﺼﺘﻲ ﻭﺷﺒﻜﻨﻲ .
ﻛﻠﻲ ﺍﻋﺬﺭﻳﻨﻲ ﺍﻡ ﺷﻬﺎﺏ ...
ﻫﻬﻬﻬﻬﻪ ﻋﻠﻴﻤﻦ ﺣﺒﻴﺒﻲ . ﺗﺮﻭﺣﻠﻚ ﻓﺪﻭﻩ ﺍﻡ ﺷﻬﺎﺏ ﻭﺷﻬﺎﺏ ﻭﺍﺧﺖ ﺷﻬﺎﺏ ...
ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺨﻠﻴﻜﻢ ﺍﻟﻴﻪ ﻭﻳﺤﻔﻈﻜﻢ ...
ﺛﺎﻧﻲ ﻳﻮﻡ ﺍﻋﺘﺬﺭﺕ ﻣﻦ ﻋﻤﺘﻲ ﻭﺳﺴﺴﺴﺎﻋﻪ ﻛﺎﻣﻠﻪ ﺍﻓﻬﻤﻬﺎ ﻭﺍﺑﺪ ﻣﺎ ﻗﺘﻨﻌﺖ ﺍﻣﻲ ﻣﺘﺪﺭﻱ ﻭﺿﻠﺖ ﺗﺼﻴﺢ ﻻ ﺍﻧﻲ ﻏﺮﻳﺒﻪ ﻋﻨﻜﻢ ﻋﻠﻴﻤﻦ ﺗﻜﻠﻮﻟﻲ ﻻ ﻋﻠﻴﻤﻦ ﺍﻟﺒﺰﺭ ﻣﻮ ﺑﺰﺭ ﺍﺑﻨﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﺎﺭﻉ ﺟﺎﻳﺒﺘﻬﻢ ﺍﻧﻲ ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﺍﻟﻲ ﺷﻐﻠﻪ ﺑﻴﻜﻢ ﻧﺎﺭﻛﻢ ﺗﺎﻛﻞ ﺣﻄﺒﻜﻢ . ﺍﺧﺮ ﺷﻲ ﺍﺟﺎﻫﺎ ﺍﺣﻤﺪ ﻛﻠﻬﺎ ﻳﻤﻪ ﺣﺮ ﻣﻦ ﺍﻋﺘﺬﺭ ﻭﺣﺮ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ ﺍﻟﻌﺬﺭ !!!
ﻋﺎﺩ ﻫﻴﻪ ﻣﺘﻜﺪﺭ ﺗﻜﺴﺮ ﺑﺤﺠﺎﻳﻪ ﺍﺣﻤﺪ ﻻﻥ ﺭﻭﻭﻭﺣﻬﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ . ﻛﺎﻟﺖ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺴﺎﻣﺤﺞ ﺍﻧﻲ ﺷﺮﻳﺪ ﻏﻴﺮ ﺳﻌﺎﺩﺗﻜﻢ .. ﻛﻠﺖ ﺑﻜﻠﺒﻲ ﻭﻛﺒﻞ ﻣﻦ ﺟﻨﺘﻲ ﺗﺮﺩﻳﻦ ﺗﺰﻭﺟﻲ ﻫﻢ ﺗﺮﺩﻳﻦ ﺳﻌﺎﺩﺗﻨﻪ ﺑﺲ ﻣﺎ ﺣﺠﻴﺖ ﺳﻜﺘﺖ ....
.
.
.
ﻣﺮﺕ ﺍﻳﺎﺍﺍﻡ ﻭﺻﺎﺭ ﻋﻤﺮﻫﻢ ٢٠ ﻳﻮﻡ ﻓﺮﺣﺎﻧﻪ ﺑﻴﻬﻢ ﺻﺢ ﺳﻬﺮ ﻭﺗﻌﺐ ﺑﺲ ﻣﻴﺨﺎﻟﻒ ﻣﻦ ﺍﺫﻛﺮ ﺫﻳﺞ
ﺍﻟﻴﺎﻟﻲ ﺍﻟﻲ ﺑﻴﻬﺎ ﺍﺗﺤﺴﺮ ﻋﻠﻰ ﺭﻳﺤﺘﻬﻢ ﺗﻬﻮﻥ ﻋﻠﻴﻪ ﺳﻬﺮ ﺍﻟﻴﺎﻟﻲ .
ﺍﺟﻪ ﺍﺣﻤﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﺪﻭﺍﻡ ﻛﺎﻝ ﻻﻣﻪ ﻳﻮﻡ ﺍﻧﻲ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻃﻮﻉ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺤﺸﺪ ..
ﻋﻤﺘﻲ ﺩﻛﺖ ﻋﻠﻰ ﻭﺟﻬﺎ ﻭ ﻛﺎﻟﺘﻠﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎ ﺍﺣﻤﺪ ﺍﺫﺍ ﻃﻠﻌﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺍﺳﺨﻂ ﻋﻠﻴﻚ ﻟﻴﻮﻡ ﺍﻟﺪﻳﻦ ﻭﻳﻦ ﺭﺍﻳﺢ ﻣﻨﻮ ﺍﻟﻲ ﻏﻴﺮﻙ . ﻛﻠﻬﺎ ﻋﻨﺪﺝ ٤ ﻭﺟﻬﺎﻟﻲ ﺭﺑﻴﻬﻢ . ﻭﻋﻤﺘﻲ ﻛﺎﻣﺖ ﺍﺩﻙ ﻭﺗﻠﻄﻢ ﻭﻟﻔﺘﻠﻨﺎ ﺍﻟﻠﻪ ﻻ ﻳﻮﻓﻘﻚ ﺷﻌﻨﺪﻱ ﻃﻠﻌﺖ ﻣﻦ ﺩﻧﻴﺎﻱ ﺍﻟﻐﺒﺮﻩ ﺑﺲ ﺑﻴﻜﻢ ﺍﻛﻮﻝ ﻳﺸﻴﻠﻮﻥ ﺟﻨﺎﺯﺗﻲ ﺗﺎﻟﻲ ﺗﻜﻠﻲ ﺭﺑﻲ ﺟﻬﺎﻟﻲ ﻭﻳﻨﻲ ﻭﻳﻦ ﺍﻟﺮﺑﺎ ﺍﻧﻲ ﻭﻫﻮ ﻣﻨﻮ ﻳﻌﻮﺽ ﺍﺿﻔﺮﻙ ﻻ ﺷﻬﺎﺏ ﻭﻻ ١٠ ﻣﺜﻠﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻟﻮ ﺗﺘﺮﺱ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺟﻬﺎﻝ ﻣﻴﺴﺪﻭﻥ ﺧﻠﺘﻚ . ﻣﺎ ﺍﻧﺎﻡ ﺍﺫﺍ ﻣﺎ ﺍﺳﻤﻌﻚ ﺻﻌﺪﺕ ﻳﻢ ﻣﺮﻳﺘﻚ . ﻟﻴﺶ ﻫﻴﺞ ﻳﻤﻪ ﺑﻴﻤﻦ ﻃﺎﻟﺒﻨﻲ ...
ﺳﻤﻌﺖ ﺻﻮﺕ ﻋﻤﺘﻲ ﺍﺟﻴﺖ ﻫﺎ ﻋﻤﻪ ﺧﻴﺮ ...
ﺍﺳﻤﻌﻲ ﻳﻠﻤﺴﻌﺪﻩ ﺭﺟﻠﺞ ﻳﺮﻳﺪ ﻳﺮﻭﺡ ﻟﻠﺤﺸﺪ ..
ﺍﻧﻲ ﺩﻛﻴﺖ ﻋﻠﻰ ﺻﺪﺭﻱ ﻳﺎ ﺣﺸﺪ ﻳﺎ ﺑﻄﻴﺦ ﻭﺟﻬﺎﻟﻲ ﺍﺷﻮ ﻛﺒﻞ ﻣﺎ ﺟﺎﻥ ﻋﻨﺪﻙ ﺣﺐ ﺍﻟﻮﻃﻦ ﻫﺴﻪ ﻟﻤﻦ ﺻﺎﺭ ﻋﻨﺪﻙ ﺟﻬﺎﻝ ﺗﺮﻳﺪ ﺗﺮﻭﺡ ﻭﻳﻦ ﺍﻧﻄﻲ ﻭﺟﻬﻲ ﺍﻧﻲ ...
ﺧﻠﺼﺘﻦ ...
ﻻ ﻣﺎ ﺧﻠﺼﺖ . ﻭﺗﻜﻠﻲ ﻟﻴﺶ ﺗﻀﻤﻴﻦ ﺍﻟﺤﻤﻞ ﻣﻦ ﻫﺎﻱ . ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺧﻠﺺ ﻣﻦ ﻋﻴﻮﻥ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﻫﺎﻱ ﺻﺎﺭﻟﻲ ٢٠ ﻳﻮﻡ ﻭﺍﺟﻴﺘﻨﻲ ﺑﻬﻞ ﻓﻠﻢ ﺍﺫﺍ ﻳﺪﺭﻭﻥ ﺷﺘﺴﻮﻱ ...
ﺧﻠﺼﺘﻦ ....
ﺍﻣﻪ ﺗﺤﺠﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﻫﻮ ﻳﺼﻴﺢ ﺧﻠﺼﺘﻦ ...
ﺍﺧﺮ ﺷﻲ ﻛﺎﻝ ﻟﺘﻌﺒﻦ ﻧﻔﺴﺠﻦ ﺭﺍﻳﺢ ﻳﻌﻨﻲ ﺭﺍﻳﺢ ﺍﺧﺬﺕ ﺧﻴﺮﻩ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺯﻳﻨﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﺮﺗﺎﺡ ...
ﻣﻴﺨﺎﻟﻒ ﺭﻭﺡ ﺑﺲ ﻃﻠﻜﻨﻲ ﺑﻼﻭﻝ ...
ﻋﻠﻴﻤﻦ ﺗﺴﺘﻌﺠﻠﻴﻦ ﻳﺠﻮﺯ ﺗﺸﻮﻓﻴﻦ ﺟﻨﺎﺯﺗﻲ ...
ﻛﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﻓﻲ ﺍﺣﻤﺪ ﻟﺨﺎﻃﺮ ﺍﻟﻠﻪ ﻛﺎﺍﺍﻓﻲ ﻣﺎ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺳﻤﻊ ﻭﺍﺫﺍ ﻃﻠﻌﺖ ﻣﻨﺎ ﺍﺣﺮﻙ ﺭﻭﺣﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ...
ﺑﺎﻭﻋﻠﻲ ﻛﺄﻧﻮ ﻟﻮ ﺍﺣﺠﻲ ﻣﻨﺎ ﻟﺒﺎﺟﺮ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﻣﻴﻔﻴﺪ ﻫﻠﺤﺠﻲ ....
ﺍﺟﻴﺘﻪ ﺑﻠﻴﻞ ﻛﻮﺗﻠﻪ ﺣﻤﻮﺩﻱ ﻳﺮﻭﺣﻲ ...
ﺳﺪﻱ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ...
ﻛﻤﺖ ﺍﺑﺠﻲ ﻭﺍﺷﻜﺖ ﺣﻤﻮﺩﻱ ﻟﺘﻌﻮﻓﻨﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺨﻠﻴﻚ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﻟﻲ ﺍﺣﺪ ﻏﻴﺮﻙ ﺑﻬﻠﺪﻧﻴﺎ ﻟﻴﺶ ﻧﺎﻭﻱ ﻋﻠﻰ ﻣﻮﺗﻲ ....
ﺍﺫﺍ ﺑﺎﺟﺮ ﻃﻠﻌﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻭﺿﺮﺑﺘﻨﻲ ﺳﻴﺎﺭﻩ ﻫﻢ ﺍﻣﻮﺕ ﻭﺍﺫﺍ ﺭﺣﺖ ﻗﺎﺗﻠﺖ ﻫﻢ ﺍﻣﻮﺕ ﺑﺲ ﻓﺮﻕ ﺍﻟﻘﺘﺎﻝ ﻫﺎﻱ ﺑﻴﻬﺎ ﺷﻬﺎﺩﻩ ﻭﺛﺎﻧﻲ ﺷﻲ ﻣﻨﻮ ﻛﻠﺞ ﺍﻧﻲ ﺭﺍﺡ ﺍﻣﻮﺕ ﺍﻧﻲ ﻣﻬﻨﺪﺱ ﻭﺭﺍﻳﺢ ﻋﻠﻰ ﺷﻐﻠﻲ . ﺷﻴﺮﺩﻭﻥ ﻣﻨﻚ ﺷﻴﺤﺘﺎﺟﻮﻥ ﺑﻠﻬﻨﺪﺳﻪ ﻫﻨﺎﻙ ﻫﻮ ﻗﺘﺎﻝ ﻭﻱ ﺩﺍﻋﺶ ﺫﻭﻟﻪ ﻣﺠﺮﻣﻴﻦ ﻣﻴﻌﺮﻓﻮﻥ ﺭﺣﻤﻪ ...
ﻛﺎﺍﺍﻓﻲ ﻟﺘﺤﺠﻴﻦ ﺑﺎﺟﺮ ﻳﺼﻴﺮ ﺧﻴﺮ ...
ﺍﻧﻲ ﺑﻠﻴﻠﺘﻬﺎ ﻣﺎ ﻧﻤﺖ ﺍﺻﻼﺍﺍﺍ . ﻭﺩﻣﻮﻋﻲ ﻣﺎ ﻭﻛﻔﺖ ﻭﻛﻞ ﺍﻟﻲ ﺍﺟﻪ ﺍﺑﺎﻟﻲ ﺍﻓﻜﺎﺭ ﻣﺨﻴﻔﻪ ﺍﺗﺮﻣﻞ ﻭﺍﺭﺟﻊ ﻭﻱ ﻧﺴﻮﺍﻥ ﺍﺧﻮﻱ ﻭﻋﻨﺪﻱ ﺛﻨﻴﻦ ﺟﻬﺎﻝ ﻭﺍﺧﻮﻱ ﺟﻬﺎﻟﻪ ﻳﻠﺒﺴﻮﻥ ﻭﻳﻠﻌﺒﻮﻥ ﻭﺍﻧﻲ ﺟﻬﺎﻝ ﻣﺠﺮﻭﺩﻳﻦ ﺍﻓﻜﺎﺭ ﺍﺷﻜﺎﺍﺍﺍﺍﻝ ﻭﺍﺑﺸﻊ ﻣﻦ ﺍﻓﻜﺎﺭ ﻣﺎﻛﻮ ﺍﻟﻲ ﺟﺎﻧﺖ ﺗﺠﻴﻨﻲ ﺑﺬﺍﻙ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻛﻠﻤﺎ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺟﺮ ﻧﻔﺲ ﻣﻦ ﻭﻓﺎﻩ ﻧﻮﺭ ﻟﺴﻪ ﺍﻧﻲ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﺟﺎﺭﻩ ﻋﻜﺲ ﻭﻳﺎﻱ ﻛﻠﺖ ﺿﺤﻜﺘﻠﻲ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﻟﻤﻦ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻮﺿﻨﻲ ﺑﺸﻬﺎﺏ ﻭﻋﻠﻴﺎ . ﺗﺎﻟﻲ ﺭﺍﺡ ﻳﺎﺧﺬ ﺍﺑﻮﻫﻢ ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﺍﻧﺴﻪ ﻫﻠﻴﻮﻡ ﺍﻻﻏﺒﺮ ....
ﻛﻌﺪ ﺍﺣﻤﺪ ﺭﺍﺡ ﻋﻠﻰ ﺷﻐﻠﻪ . ﺷﺎﻓﺘﻨﻲ ﻋﻤﺘﻲ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﻃﺎﻛﺎﺕ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﺠﻲ ﻭﻫﻴﻪ ﻫﻢ ﻣﺒﻴﻦ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺑﺎﺟﻴﻪ ﻋﻤﺘﻲ ﺣﺘﻪ ﺩﻭﺍﻣﻬﺎ ﻣﺎ ﺭﺍﺣﺖ ﻣﻦ ﻭﺭﻩ ﺍﺣﻤﺪ ﺧﺎﺑﺮﺕ ﻋﻠﻲ ﻭﻛﺮﺍﺭ ﻭﻳﺎﺳﺮ ﻭﻛﻮﻭﻭﻟﻬﻢ ﺍﺟﻮ ﻭﺍﻟﻮﻟﺪ ﻛﻮﻭﻭﻟﻬﻢ ﻛﺎﻟﻮ ﻣﻴﺮﻭﺡ ﺍﻧﻲ ﻛﻴﻔﺖ ﻫﻢ ﺧﺎﺑﺮﺕ ﺍﺑﻮﻳﻪ ﻭﻣﺤﻤﺪ ﻫﻢ ﺍﺟﻮ . ﺍﺟﻪ ﺍﺣﻤﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﺪﻭﺍﻡ ﻛﺎﻝ ﻳﺎ ﺳﺘﺎﺭ ﺑﻌﺪ ﻟﻮ ﻣﺤﺸﻤﻴﻦ ﺍﻟﻌﺸﻴﺮﻩ ﻭﺿﻠﻮ ﻳﺴﻮﻟﻔﻠﻮﻥ ﻭﻳﺎ ﻭﻳﻘﻨﻌﻮ ﻭﻳﺤﺠﻮﻥ ﻭﻫﻮ ﻣﺘﻤﺴﻚ ﺑﺮﺃﻳﻪ ﻭﻳﻜﻠﻬﻢ ﺷﻐﻠﻲ ﻣﻮ ﻗﺘﺎﻝ ﺷﻐﻠﻲ ﺗﻘﻨﻲ ﺍﻧﺘﻢ ﻣﺘﻌﺮﻓﻮﻥ ﻫﻠﺤﺠﻲ ﻭﺍﺫﺍ ﺍﻧﻲ ﻣﺎ ﺍﺭﻭﺡ ﻭﻏﻴﺮﻱ ﻣﻴﺮﻭﺡ ﺷﻠﻮﻥ ﻧﺼﻴﺮ ﺯﻟﻢ ﻭﺷﻮﻑ ﻧﺴﻮﺍﻥ ﺗﻐﺘﺼﺐ ﻭﺑﻴﻮﺕ ﺗﺘﻬﺠﺮ . ﺍﻧﻲ ﻃﻔﺮﺕ ﻣﻦ ﻣﻜﺎﻧﻲ ﻛﻠﻤﻦ ﻳﺪﺍﻓﻊ ﻋﻦ ﻣﺪﻳﻨﺘﻪ ﻫﻢ ﻟﻴﺶ ﺷﺮﺩﻭ ﻣﺎ ﺩﺍﻓﻌﻮ ﻋﻦ ﺑﻨﺎﺗﻬﻢ ﻟﻴﺶ ﺑﺲ ﺍﺣﻨﻪ ﻭﺍﺫﺍ ﻃﺒﻮ ﻟﻬﻨﺎ ﻣﻨﻮ ﻳﺤﻤﻴﻨﻪ . ﻛﺎﻡ ﺑﺎﺳﻨﻲ ﻛﺪﺍﻣﻬﻢ ﻭﻛﺎﻝ ﺷﺤﺪﻫﻢ ﻳﻄﺒﻮﻥ ﻟﻌﺪ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﺪﻣﺎﺀ ﺍﻟﻤﻦ ﺳﺎﻟﺖ . ﺍﻧﻲ ﻛﻤﺖ ﺍﺭﺟﻒ ﻋﺮﻓﺖ ﻗﺮﺍﺭﻩ ﻧﻬﺎﺋﻲ
. ﻛﻠﻬﺎ ﺯﻋﻠﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻃﻠﻌﻮ ﻭﻋﻠﻲ ﻛﻠﻪ ﺍﺫﺍ ﺭﺣﺖ ﻻ ﺍﻧﺖ ﺍﺧﻮﻳﻪ ﻭﻻ ﺍﻋﺮﻓﻚ . ﻭﻃﻠﻊ ﺑﺪﻭﻥ ﺳﻼﻡ ﺭﻛﺾ ﻭﺭﺍﻩ ﺍﺣﻤﺪ ﻛﻠﻪ ﻋﺎﺩ ﺷﺒﻜﻨﻲ ﻳﺠﻮﺯ ﺗﺠﻴﻨﻲ ﻃﻠﻘﻪ ﺗﺎﻳﻬﺎ ﺭﺟﻌﻠﻪ ﺭﻛﺾ ﺿﺮﺑﻪ ﻭﻛﻠﻪ ﺍﺫﺍ ﺭﺣﺖ ﻭﻣﺎ ﺭﺟﻌﺖ ﺍﺯﻋﻞ ﻋﻠﻴﻚ ﻭﻳﻮﻡ ﺍﻟﻘﻴﺎﻣﻪ ﺍﻋﺎﺗﺒﻚ ﻋﻠﺔ ﺣﺮﻛﺖ ﻛﻠﺒﻲ ﺑﻴﻚ . ﺑﻄﻞ ﻳﺨﻴﻲ ﻭﺟﻔﻴﻨﻪ ﺷﻬﺮ ﻫﻠﺴﺎﻟﻔﻪ . ﺍﺣﻤﺪ ﺷﺒﻜﻪ ﻛﻠﻪ ﺍﻧﺸﺎﺍﺍﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎ ﻋﻠﻴﻪ ﺷﻲ . ﻭﺍﺧﻮﺗﻪ ﺍﻟﺒﻘﻴﻪ ﻛﻠﻬﺎ ﻃﻠﻌﺖ ﻭﺷﻜﻮ ﻭﺳﻠﻤﻮ ﻋﻠﻴﻪ . ﻭﺑﺎﻗﺮ ﺷﺒﻊ ﺑﺠﻲ ﻭﺍﺑﺪ ﻣﺎ ﻧﺰﻝ ﺛﺎﻧﻲ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﻛﺎﻝ ﺑﺎﺟﺮ ﺭﺍﺡ ﺗﺠﻴﻨﻲ ﺳﻴﺎﺭﻩ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﻋﻠﻴﻪ ﻧﺮﻭﺡ ﻓﺮﻳﻖ ﻣﻬﻨﺪﺳﻴﻦ ﻛﺎﻣﻞ ﻛﻠﻪ ﺭﺍﺡ ﻳﺮﻭﺡ ﻛﺎﻝ ﻳﻮﻡ ﺍﺭﻳﺪ ﻛﻠﻴﺠﻪ . ﻛﺎﻟﺘﻠﻪ ﺍﻣﻪ ﻻ ﺗﺤﺎﺟﻴﻨﻲ ﻭﻻ ﺍﺣﺎﺟﻴﻚ ﻭﻻ ﻛﻠﻴﺠﻪ ﻭﻻ ﺍﻛﻞ ﻛﻠﺸﻲ ﻣﺎ ﺍﺳﻮﻱ . ﻛﻠﻬﺎ ﺑﻜﻴﻔﺞ ﺑﺲ ﺧﺎﻑ ﺍﺟﻮﻉ ﺑﻠﻄﺮﻳﻖ ﻭﺭﺩﺕ ﺍﺫﻛﺮ ﺍﻛﻠﺞ . ﺳﻤﻌﺖ ﻋﻤﺘﻲ ﺣﺠﻴﻪ ﻭﻃﺒﺖ ﻟﻐﺮﻓﺘﻬﺎ ﺗﺒﺠﻲ . ﻭﻫﻮ ﻳﺼﻴﺢ ﺍﺷﻮ ﻣﻮﻟﻔﻴﻠﻲ ﺑﻠﻤﻮﺕ ﺗﺮﺩﻭﻥ ﺍﻣﻮﺕ . ﻋﻤﻲ ﺍﺣﻨﻪ ﻃﺎﻗﻢ ﻣﻬﻨﺪﺳﻴﻦ ﻣﺘﻜﺎﻣﻠﻪ ﻭﻋﻠﻴﻨﻪ ﺣﺮﺍﺳﻪ ﺍﺻﻼ ﻻ ﻧﻘﺎﺗﻞ ﻭﻻ ﻫﻢ ﻳﺤﺰﻧﻮﻥ . ﻟﻠﻀﻬﺮ ﻛﺎﻟﺖ ﻋﻤﺘﻲ ﻛﻮﻣﻲ ﺧﻞ ﻧﺴﻮﻳﻠﻪ ﻛﻠﻴﺠﻪ ﻭﺳﻮﺕ ﻋﻤﺘﻲ ﻛﻠﻴﺠﻪ ﻛﻮﻣﻪ ﻭﺣﺸﺘﻬﺎ ﺟﻮﺯ ﻭﺗﻤﺮ ﻭﺳﻤﺴﻢ ﻭﺳﻮﺕ ﺗﻤﺮ ﺑﺮﻣﺘﻪ ﻭﺧﻠﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﺭﺍﺷﻲ ﻭﺳﻮﺕ ﺩﺟﺎﺝ ﺧﻄﻴﻪ ﺭﺍﺩﺕ ﺗﻤﻮﺕ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﻐﻞ ﻋﺒﺎﻟﻚ ﺭﺍﻳﺢ ﻣﺪﺭﻱ ﻭﻳﻦ . ﺗﺴﻮﻱ ﻭﺗﺮﺟﻊ ﺑﻚ ...
ﺍﺟﻪ ﺍﻟﻠﻴﻞ ﺗﻤﺪﺗﺖ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻧﺎﻡ ﻭﺩﻣﻮﻋﻲ ﻋﻠﻰ ﺧﺪﻱ . ﺍﺟﺎﻧﻲ ﻛﻠﻲ ﻣﺎ ﻣﺸﺘﺎﻗﺘﻠﻲ . ﻫﺰﻳﺖ ﺑﺮﺍﺳﻲ ﺍﻱ . ﻛﻠﻲ ﻟﻌﺪ ﻛﻮﻣﻲ ﺑﻮﺳﻴﻨﻲ ﻣﺎ ﺍﺳﺘﺎﻫﻞ ﻫﺰﻳﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﻻ . ﻻﻥ ﻣﺎ ﺍﻛﺪﺭ ﺍﺣﺠﻲ ﺩﻣﻮﻋﻲ ﺷﻼﻻﺕ ﻛﻠﻲ ﻟﻴﺶ ﻣﺎ ﺍﺳﺘﺎﻫﻞ . ﻛﻮﺗﻠﻪ ﺗﺪﺭﻱ ﺷﺮﻳﺪ . ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺭﺟﻊ ﻋﻤﺮﻱ ١٧ ﺳﻨﻪ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ ﻭﻓﺎﻩ ﻧﻮﺭ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻧﺘﺤﺮ ﻭﺍﺧﻠﺺ ﻟﻮ ﺍﻋﺮﻑ ﻫﻴﺞ ﺣﻴﺎﺗﻲ ﻭﻳﺎﻙ ﺭﺍﺡ ﺗﺼﻴﺮ . ﺑﺎﺳﻨﻲ ﻛﻠﻲ ﻟﺘﻀﻮﺟﻴﻨﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﺛﻤﺮﻩ ﺣﺒﻲ . ﺿﻞ ﻳﺒﻮﺱ ﺑﻴﻪ ﻭﻳﺸﺒﻜﻴﻨﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺑﻮﺱ ﺑﻴﻪ ﻭﺍﺷﺒﻜﻪ ﺣﻴﻴﻴﻴﻴﻞ ﻣﺎﻝ ﻣﻮﺩﻉ ﻟﺤﺒﻴﺐ ..
ﻛﻠﻲ ﺍﺣﻠﻰ ﺷﻲ ﺑﻴﺞ ﺭﻣﻮﺷﺠﺞ ﻣﻦ ﺗﺒﺠﻴﻦ ﻃﻮﻝ ﻭﻳﺘﻼﺯﻛﻦ ﻭﻋﺪﻳﻨﻲ ﺍﺭﻳﺪﻫﻦ ﻣﺮﻓﻮﻋﺎﺕ ﻭﻣﺘﻨﺰﻟﻬﻦ ﺩﻣﻌﻪ . ﻛﻮﺗﻠﻪ ﻛﺎﺍﺍﻓﻲ ﻟﺨﺎﻃﺮ ﺍﻟﻠﻪ ﺭﺍﺡ ﺍﻣﻮﺕ ﺍﺭﺣﻤﻨﻲ .. ﺿﺤﻚ ﻛﻠﻲ ﻭﻋﺪ ﺍﺭﺟﻊ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺭﺟﻊ ﻭﺩﺍﻋﺘﺞ ﺍﺭﺟﻊ .. ﻛﻮﺗﻠﻪ ﻭﻋﺪ ﺍﻟﺤﺮ ﺩﻳﻦ !! ﺣﻂ ﺍﻳﺪﻩ ﻋﻠﻰ ﺭﻛﺒﺘﻪ ﻭﻛﺎﻝ ﻭﻋﺪ ﻭﻟﺰﻡ ﺷﺎﺭﺑﻪ ﻭﻛﺎﻝ ﺍﺧﺬﻳﻬﺎ ﻣﻦ ﻫﻠﺸﺎﺭﺏ .. ﺍﻧﻲ ﺣﺴﻴﺖ ﺑﺄﻣﺎﻥ ﻣﻦ ﻫﻴﺞ ﻛﺎﻝ ﺍﺩﻧﻴﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﺴﺖ ﺷﻔﺎﻳﻔﻪ ﻭﻫﻮ ﺻﺎﻓﻦ ﻋﻠﻴﻪ ﻻﻥ ﺻﺎﺭ ﺍﻟﻨﺎ ٢٥ ﻳﻮﻡ ﻣﻦ ﻳﻮﻡ ﻭﻻﺩﺗﻲ ﻟﺤﺪ ﺍﻻﻥ ﺍﻧﻲ ﻭﻳﺎ ﻣﻤﻨﺠﻤﻌﻴﻦ ﺑﻔﺮﺍﺵ ﻭﺍﺣﺪ . ﻳﻤﻜﻦ ﺟﺎﻧﺖ ﻫﻠﻤﺮﻩ ﻏﻴﺮ ﺷﻜﻞ ﻣﺎ ﺍﺩﺭﻱ ﻟﻴﺶ ﻛﻞ ﻣﺎ ﺍﻛﺒﺮ ﻭﻳﺎ ﺍﺣﺲ ﺑﺠﻨﻮﻥ ﺍﺗﺠﺎﻫﺎ ﻭﻣﺎ ﺍﻛﺪﺭ ﺍﻋﻴﺶ ﻟﺤﻈﻪ ﺑﺪﻭﻧﻪ . ﺧﻠﺼﺖ ﺍﻟﻠﻴﻠﻪ ﻭﺍﺣﻤﺪ ﺍﺩﻧﺎﻟﻲ ﻣﺮﻩ ﻭﺛﻨﻴﻦ ﻭﺗﻼﺛﻪ ﻭﻓﺮﺣﺎﺍﺍﻥ ﺑﻴﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﻦ ﻭﺭﺍﻩ ﻧﺴﻴﺖ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﺷﻜﻮ ﻣﺎﻛﻮ . ﺻﺒﺢ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﻛﻮﻩ ﺷﺎﻝ ﺭﻭﺣﻪ ﻛﺎﻝ ﻫﺴﻪ ﺑﻼ ﺍﻧﻲ ﺑﻴﻪ ﺣﻴﻞ ﺍﺷﺘﻐﻞ ﺑﻌﺪ 😉😉
ﻫﻬﻬﻬﻪ ...
ﻛﻮﻣﻲ ﺣﻈﺮﻱ ﻣﻼﺑﺲ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻓﻮﺕ ﺍﺳﺒﺢ .
ﻓﺎﺕ ﺳﺒﺢ ﻭﻟﺒﺲ ﻫﺪﻭﻣﻪ ﻭﺍﺟﺘﻲ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﻃﻠﻌﺖ ﻋﻤﺘﻲ ﻻﺑﺴﻪ ﺍﻟﺠﺎﺩﺭﻩ ﺧﻄﻴﻪ ﻭﺗﺒﺠﻲ ﻭﺍﺟﻪ ﻋﻠﻲ ﺍﺧﻮ ﻣﻦ ﺍﻟﻔﺠﺮ ﻭﺑﺎﻗﺮ ﻧﺰﻝ ﻭﻳﺎ . ﺗﺮﻳﻜﻮ ﻭﺑﺎﺳﻬﻢ ﻭﻃﻠﻊ ﻭﻋﻤﺘﻲ ﺫﺑﺖ ﻭﺭﺍﻩ ﻣﺎﻱ ﻭﺭﺍﺡ . ﻭﺭﻩ ﺷﻮﻳﻪ ﺍﺟﻪ ﻳﺎﺳﺮ ﻭﻛﺮﺍﺭ ﻣﺎ ﻟﺤﻜﻮ ﻋﻠﻴﻪ ﺧﺎﺑﺮﻭ ﻭﺳﻠﻤﻮ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﻠﻤﻮﺑﺎﻳﻞ ﺭﺍﺩﻭ ﻳﺮﺣﻮﻟﻪ ﺑﺲ ﺑﺎﻗﺮ ﻛﺎﻝ ﻣﺘﺮﻫﻢ ﺑﻌﺪ ﺗﻌﻄﻠﻮﻫﻢ ﻭﺍﻣﻪ ﺧﺎﺑﺮﺗﻪ ﺗﻜﻠﻲ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺧﻄﺐ ﻣﺮﻩ ﻟﺒﺎﻗﺮ ﻣﻮ ﻣﺘﺮﺟﻊ ﻭﺗﻴﺘﻢ ﻛﻠﺒﻲ ﻋﻠﻴﻚ ﺍﺭﻳﺪ ﺯﻭﺍﺟﻪ ﺍﻧﺖ ﺣﺎﻇﺮ ... ﻫﻮ ﻳﻀﺤﻚ ﻳﻜﻠﻬﺎ ﻳﻤﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎ ﻋﻠﻴﻪ ﺷﻲ ﺍﻧﺘﻈﺮﻳﻨﻲ ﺳﺒﻮﻉ ﻭﺍﺣﺪ ﺍﺟﻴﺞ ...
.
.
.
* ﻗﺎﻝ ﺍﻻﻣﺎﻡ ﻋﻠﻲ : ﺛﻠﺜﻲ ﺍﻟﻤﻘﺎﺑﺮ ﻣﻦ ﺍﻋﻴﻦ ﺍﻟﻨﺎﺱ * ﻳﺎ ﺗﺮﻯ ﻫﻞ ﻟﻠﺤﺴﺪ ﺳﺒﺐ ﺑﻔﺮﺍﻕ ﺍﻟﻌﺎﺷﻘﺎﻥ
ﻳﺎ ﺗﺮﻯ ﺍﻟﺘﺼﺮﻑ ﺍﻟﻲ ﺗﺼﺮﻓﻪ ﺍﺣﻤﺪ ﺻﺢ ﺑﻬﺎﻱ ﺍﻟﻤﺮﺣﻠﻪ ﻟﻮ ﻻ .. . ﺍﺗﻤﻨﻰ ﺍﻥ ﺍﻗﺮﻩ ﺗﻌﻠﻴﻘﺎﺗﻜﻢ ﺑﺨﺼﻮﺹ ﺍﻟﻤﺴﺘﻘﺒﻞ ﺍﻟﻤﺠﻬﻮﻝ . ﺍﺷﻜﺮ ﻛﻞ ﻣﻦ ﻋﻠﻖ ﻭﺗﻔﺎﻋﻞ ﻭﺍﻧﺘﻈﺮ . ﻣﺤﺒﺘﻜﻢ ﺯﻳﻨﺐ ﻋﻠﻲ .. ﺗﺤﻴﺎﺗﻲ ﺍﻟﻜﻢ ... ﻳﺎ ﺭﻳﺖ ﺍﻟﻲ ﻋﺪﻫﺎ ﻭﺍﺣﺪ ﺑﻠﺤﺸﺪ ﺗﻜﻮﻟﻲ ﺷﻨﻮ ﻳﻌﻮﺩ ﺍﻟﻬﺎ . ﺍﺣﺒﻜﻢ ﺍﻣﻮﻭﻭﻭﺍﺡ

يتبع

رواية دورة زمنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن