الجزء السادس 🔞

1.1K 65 4
                                    


Rahma Albyate


.......

للكاتبة 🔞زينب علي 🔞
....
ﻟﻜﻴﺖ ﻋﻤﺘﻲ ﻣﺴﻮﻳﻪ ﻗﺼﻪ ﺷﻜﺒﺮﻫﺎ ﻭﻣﺴﻮﻟﻔﺘﻠﻬﻢ ﻋﻦ ﻛﻞ ﺷﻲ ﻧﺰﻟﺖ ﻛﻮﻟﻬﺎ ﺳﻠﻤﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﺻﻌﺪﺕ ﻓﻮﻙ ﻣﺎ ﻧﺰﻟﺖ ﻳﻤﻬﻦ ﻛﻠﺖ ﺧﻞ ﻳﻜﺼﻦ ﺑﻴﻪ ﺑﺮﺍﺣﺘﻬﻦ ﺍﻧﻲ ﻋﺎﻛﺮ ﻣﺎ ﺍﺣﺒﻞ ﺷﻴﺮﺩﻥ ﻳﺴﻮﻥ ﺧﻞ ﻳﺴﻮﻥ ﻳﻄﺒﻬﻦ ﻃﻮﺏ ﻭﺍﻓﻮﺭ ﻭﺍﺗﺒﺪﻩ ﻭﻛﻠﺒﻲ ﻳﻄﺤﻦ ﻭﻳﺴﺤﻦ ﺯﻳﻦ ﺍﺫﺍ ﺻﺪﻭﻙ ﻗﻨﻌﻨﻪ ﻭﺗﺰﻭﺝ ﺍﺧﺮ ﺷﻲ ﻛﻠﺖ ﺧﻞ ﺍﻣﺴﺢ ﻫﻼﻓﻜﺎﺭ ﻣﻦ ﺭﺍﺳﻲ ﻭﺍﻛﻌﺪ ﺣﻤﻮﺩﻱ ﻛﺎﻡ ﻣﻦ ﺍﻟﻀﻮﺟﻪ ﻳﻄﺒﻚ ﺍﻟﻠﻴﻞ ﺑﻠﻨﻬﺎﺭ .. ﻛﻌﺪﺗﻪ ﻛﺘﻠﻪ ﺍﺻﺒﻠﻚ ﻏﺪﻩ ﻛﺎﻝ ﻻ ﺣﻈﺮﻳﻠﻲ ﻫﺪﻭﻣﻲ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺳﺒﺢ . ﺳﺒﺢ ﻭﻧﺰﻝ ﺍﺻﻼ ﻣﺎ ﺣﺠﻪ ﻭﻱ ﺍﺧﻮﺗﻪ ﺳﻠﻢ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﻭﻃﻠﻊ . ﻭﺍﻧﻲ ﺣﺒﺴﺖ ﺭﻭﺣﻲ ﻣﻨﺎ ﻟﻤﻦ ﺻﻌﺪ ﺍﺣﻤﺪ ﻟﻠﺸﻘﻪ ﻋﺮﻓﺘﻪ ﻛﺎﻋﺪ ﻳﻤﻬﻢ ﻭﺍﻇﺎﻫﺮ ﻣﺤﺎﺟﻲ ﻫﻮﺍﻱ ﻋﻠﻰ ﻣﻮﺿﻮﻉ ﺍﻟﻄﻔﻞ ﻭﺳﺎﻳﺲ ﺍﻣﻚ ﺧﻄﻴﻪ ﻭﻟﺘﺴﻜﺖ ﺭﺍﺟﻊ ﺩﻛﺘﻮﺭ .. ﺻﻌﺪ ﺍﺣﻤﺪ ﻓﺎﻳﺮ ﺑﺲ ﻣﺎ ﺑﻴﻦ ﺷﻲ ﺑﺲ ﻳﻜﻮﻝ ﺷﻨﻮ ﻫﻠﺘﺨﻠﻒ ﻛﻞ ﺍﻟﻲ ﺻﺎﺭ ﺳﻨﻪ ﻭﺣﺪﻩ ﺷﻨﻮ ﺷﺪﻋﻮﻩ ﻫﻴﺞ ﻣﻜﺒﺮﻳﻦ ﺍﻟﺴﺎﻟﻔﻪ ﻟﻴﺶ ﻫﻴﺞ . ﻭﺍﻧﻲ ﻛﻞ ﺳﺎﻉ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻛﻠﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﻃﻔﺎﻝ ﺍﻻﻧﺎﺑﻴﺐ ﻭﺍﺳﻜﺖ ﺧﺎﻑ ﻳﺼﻴﺮ ﻋﺼﺒﻲ ...
ﻣﺮﺕ ﺍﻳﺎﻡ ﻭﺍﺷﻬﺮ ﻭﺍﺣﻨﻪ ﻳﻮﻣﻴﻪ ﻣﺸﻜﻠﻪ ﺍﺩﺍﻭﻡ ﻛﻠﻴﻪ ﺍﺧﻠﺺ ﻣﻦ ﺍﻟﻬﻢ ﺻﺮﺕ ﻣﺮﺣﻠﻪ ﺛﺎﻧﻴﻪ ﻛﻤﺖ ﺍﺷﻮﻑ ﺍﺷﻜﺎﺍﺍﻝ ﻭﺍﻟﻮﺍﻥ ﻭﺍﻛﻮ ﺯﻟﻢ ﻳﺘﻤﻨﻮﻥ ﺍﻟﻜﻠﻤﻪ ﻣﻨﻲ ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﻣﺎ ﺟﺎﻥ ﺑﻜﻠﺒﻲ ﻏﻴﺮ ﺍﺣﻤﺪ . ﺣﺐ ﺣﻘﻴﻘﻲ ﻧﺎﺑﻊ ﻣﻦ ﻛﻞ ﻛﻠﺒﻲ ﻣﺎ ﺍﺭﻳﺪ ﻏﻴﺮﻩ ﻭﻻ ﺍﻓﻜﺮ ﺍﻧﺴﺎﻥ ﺛﺎﻟﺚ ﻳﺸﺎﺭﻙ ﻛﻠﻮﺑﻨﻪ ﺳﻮﺍﺀ ﻣﻦ ﻃﺮﻓﻲ ﺍﻭ ﻃﺮﻓﻪ ...
.
.
.
ﻛﺎﻡ ﺍﺣﻤﺪ ﺍﺻﻼ ﻣﻴﺠﻲ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﺣﺘﻪ ﻏﺪﻩ ﻣﻴﺘﻐﺪﻩ ﻳﺠﻲ ﻛﺒﻞ ﻳﺼﻌﺪ ﻓﻮﻙ ﻭﺍﺻﻌﺪﻟﻪ ﺍﻟﻌﺸﻪ ﻭﻳﻨﺎﻡ ﺻﺮﺕ ﺍﺷﻮﻓﻪ ﻗﻠﻴﻞ ﺣﺘﻰ ﻛﻤﺖ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻤﺮﺍﻫﻘﻪ ﺍﺩﺯﻟﻪ ﺭﺳﺎﺋﻞ ﻏﺮﺍﻣﻴﻪ ﻭﻫﻮ ﺟﺎﻥ ﺳﺎﻋﻪ ﺍﻟﻲ ﻓﺎﺭﻍ ﻳﺠﺎﻭﺏ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺳﺎﻋﻪ ﺍﻟﻲ ﻣﻔﺎﺭﻍ ﻳﺸﻮﻓﻬﻦ ﻭﻳﻐﻠﺲ ...
.
.
.
ﻫﺎﻱ ﺍﻧﻲ ﺗﺨﺮﺟﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﻜﻠﻴﻪ ﺧﻠﺺ ﺩﻭﺍﻣﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﻃﻔﻞ ﻣﺎﻛﻮ . ﺻﺎﺭ ٤ ﺳﻨﻮﺍﺕ ﻋﻠﻰ ﺯﻭﺍﺟﻨﻪ ..
ﺍﻭﻝ ﻣﺨﻠﺼﺖ ﺭﺣﻨﻪ ﺯﻳﺎﺭﻩ ﻟﻠﺴﻴﺪﻩ ﺯﻳﻨﺐ ﻭﻫﻨﺎﻙ ﺩﻋﻴﺖ ﻛﻮﺗﻠﻬﺎ ﻳﺎ ﺳﻴﺪﺗﻲ ﻳﺎ ﻣﻮﻻﺗﻲ ﻣﺎ ﻋﻨﺪﻱ ﻏﻴﺮﺝ ﺗﺸﻮﻓﻴﻠﻲ ﺻﻮﺭﺓ ﺣﻞ ﻻﻥ ﺭﺍﺡ ﺍﻧﺘﺤﺮ ﻟﻮ ﺗﻬﺪﻱ ﻳﺴﻮﻱ ﻃﻔﻞ ﺍﻧﺎﺑﻴﺐ ﻃﺒﻌﺎ ﺍﺣﻤﺪ ﺟﺎﻥ ﻣﺘﻤﻨﻲ ﻫﻠﺸﻲ ﻛﻠﺶ ﺑﺲ ﻣﻴﺤﺠﻲ ﻋﻠﺤﺴﺎﺑﻲ ﺭﺟﻌﻨﻪ ﺯﺭﻧﻪ ﺍﻟﺴﻴﺪﻩ ﺭﻗﻴﻪ ﺍﺟﺖ ﻣﺮﻳﻪ ﻋﺠﻤﻴﻪ ﺷﻤﺮﺕ ﻟﻌﺎﺑﻪ ﺷﻜﺒﺮﻫﺎ ﻋﻠﻰ ﺿﺮﻳﺢ ﺍﻟﺴﻴﺪﻩ ﺭﻗﻴﻪ ﻭﻛﻌﺖ ﺑﺤﻈﻨﻲ ﺍﺟﺘﻲ ﻣﺮﻩ ﺍﺧﺬﺗﻬﺎ ﺟﺮﻳﺘﻬﺎ ﻛﻮﺗﻠﻬﺎ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﻴﻪ ﻣﺎ ﺍﻧﻄﻴﻬﺎ ﺑﺎﻭﻋﻦ ﺍﻟﻴﻪ ﺍﻟﻌﺠﻤﻴﺎﺕ ﺿﺤﻜﻦ ﻭﺭﺍﺣﻦ ﺿﻠﻴﺖ ﺍﻧﻲ ﻓﺮﺣﺎﻧﻪ ﻭﺩﻣﻮﻋﻲ ﺷﻼﻻﺕ ﺍﻛﻮﻝ ﺑﻠﻜﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﺻﺪﻭﻙ ﺑﺘﺮﺱ ﺣﻈﻨﻲ ﺑﻄﻔﻞ ﻭﺍﺩﻋﻲ ﻭﻣﺎﻛﻮ ...
.
.
ﺭﺟﻌﻨﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻔﺮﻩ ﺍﻧﻲ ﺗﻌﺒﺎﻧﻪ ﻛﻠﺶ ﻭﺍﺑﺎﻭﻉ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻠﻌﺎﺑﻪ ﺍﻃﺐ ﻭﺍﻃﻠﻊ ﺍﺑﻮﺱ ﺑﻴﻬﺎ ﺷﻜﺪ ﺭﺍﺩﻭﻫﺎ ﻣﺎﻛﻮ ﻣﺎ ﺍﻧﻄﻴﺘﻬﺎ ﻭﻋﻤﺘﻲ ﺷﻜﺪ ﻗﻠﺪﺕ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﻣﺪﺭﻱ ﻟﻴﺶ ﻣﺘﺒﺎﺭﻛﻪ ﺑﻴﻬﺎ ...
.
.
.
ﻓﺪ ﻳﻮﻡ ﻛﻌﺪﻧﻪ ﻛﺎﻟﺖ ﻋﻤﺘﻲ ﻧﻀﻔﻲ ﺍﻟﻤﻄﺒﺦ ﻭﺻﺦ ﺻﺎﻳﺮ . ﺟﻠﻔﺘﻪ ﻭﻧﻀﻔﺘﻪ ﺻﻌﺪﺕ ﻋﻠﻜﺎﻭﻧﺘﺮ ﺍﺟﻠﻒ ﻭﻛﻌﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﻜﺎﻭﻧﺘﺮ ﺑﻠﻜﺎﻉ ﺣﺴﻴﺖ ﺿﻬﺮﻱ ﻃﻚ ﻭﺍﻟﻢ ﻓﻀﻴﻴﻴﻊ ﻛﻤﺖ ﺍﺻﻴﺢ ﺻﻴﺎﺡ ﺍﺧﺬﻧﻲ ﺍﺣﻤﺪ ﻛﻮﻩ ﺷﺎﻟﻨﻲ ﺷﻴﻮﻝ ﻭﺩﺍﻧﻲ ﻟﻠﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﺍﻧﻄﻮﻧﻲ ﻣﺴﻜﻨﺎﺕ ﻫﻮﺍﻱ ﻭﺿﺮﺑﻮﻧﻲ ﺍﺑﺮﻩ ﺑﺲ ﻛﺎﻟﻮ ﻣﺒﻴﻬﺎ ﺷﻲ ﺿﻠﻴﺖ ﻳﻮﻣﻴﻦ ﻧﺎﻳﻤﻪ ﻟﻠﻀﻬﺮ ﺣﻠﻤﺖ ﺑﻄﻔﻠﻪ ﺷﺎﻳﻠﻪ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﻠﻌﺎﺑﻪ ﻃﻠﻌﺖ ﺻﻴﺦ ﻣﻦ ﺿﻬﺮﻱ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺻﻴﺢ ﻣﻦ ﺍﻻﻟﻢ ﻛﺎﻟﺘﻠﻲ ﺣﺘﺼﻴﺮﻳﻦ ﺯﻳﻨﻪ ﺑﻌﺪ ﻓﺰﻳﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﻠﻢ ﻛﻤﺖ ﺑﻌﺪﻩ ﺿﻬﺮﻱ ﻳﻮﺟﻌﻨﻲ ﺑﺲ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻛﻮﻡ ﻟﻠﻌﺎﺑﻪ ﻣﺸﻴﺖ ﺷﻮﻳﻪ ﻟﺰﻣﺘﻬﺎ ﺑﺴﺘﻬﺎ ﺣﻈﻨﺘﻬﺎ ﻃﺐ ﺍﺣﻤﺪ ﻛﺎﻝ ﻫﺎ ....
ﻃﺒﻌﺎ ﺟﺎﻥ ﻋﺒﺎﻟﻪ ﺗﺨﺒﻠﺖ ...
ﺣﻤﻮﺩﻱ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺣﻠﻤﺖ ﺣﻠﻢ ﻫﻴﺞ ﻭﻫﻴﺞ ﺣﻠﻤﺖ ...
ﺍﻱ ﺧﻴﺮ ﺍﻧﺸﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻨﺪﺝ ﺍﻟﻌﺎﻓﻴﻪ ...
ﻣﺮﺕ ﺍﻳﺎﻡ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﺎ ﺍﺣﺲ ﻋﻠﻰ ﺭﻭﺣﻲ ﻛﻤﺖ ﺍﻛﻞ ﺍﻛﻞ ﻣﻮ ﻃﺒﻴﻌﻲ ﺑﺲ ﺷﻬﺮﻳﺘﻲ ﻣﻨﺘﻀﻤﻪ ﻣﺒﻴﻬﺎ ﺷﻲ ﺑﺲ ﻛﻤﺖ ﺍﻃﻚ . ﺍﻛﻞ ﻭﻣﺎﻛﻮ ﺍﺗﻔﻘﻨﻪ ﻧﺮﺍﺟﻊ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﺍﻭﻝ ﻣﺎ ﺍﺧﺬﺕ ﺳﻮﻧﺮ ﻛﺎﻟﺖ ﺍﻧﺘﻲ ﺣﺎﻣﻞ ﻋﻠﻴﺞ ٣ ﺍﺷﻬﺮ . ﻛﺘﻠﻬﺎ ﺷﻨﻮ . ﻛﺎﻟﺖ ﻣﺎﻣﺎ ﺷﺒﻴﺞ ﺣﺎﻣﻞ ﺣﺎﺍﺍﺍﻣﻞ ﻋﻠﻴﺞ ٣ ﺍﺷﻬﺮ ﻭﻛﺘﻠﻬﺎ ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﻣﻤﺘﺨﺮﺑﻄﻪ ﺍﻟﻌﺎﺩﻩ ﻣﺎﻟﺘﻲ ﻛﺎﻟﺖ ﺍﻱ ﻋﺎﺩﻱ ﻣﺎﻣﺎ ﻭﺍﺫﺍ ﺷﻨﻮ ﻳﻌﻨﻲ ﻫﻲ ﺗﺴﻮﻟﻒ ﺑﻠﺤﻤﻞ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﺎ ﻣﺼﺪﻛﻪ ﺍﺧﺮ ﺷﻲ ﻛﻮﺗﻠﻬﺎ ﺗﻌﺎﻱ ﻟﺰﻣﻲ ﺑﻄﻨﻲ . ﻛﻮﺗﻠﻪ ﻳﻌﻨﻲ ﺟﻮﻩ ﺍﻛﻮ ﻃﻔﻞ .. ﻛﺎﻣﺖ ﺗﻀﺤﻚ ﻛﺎﻟﺖ ﺍﻱ . ﻛﻮﺗﻠﻬﺎ ﻭﺭﺍﺡ ﻳﻜﺒﺮ . ﻛﺎﻟﺖ ﺍﻱ . ﻭﻛﺘﻠﻬﺎ ﻭﺣﺼﻴﺮ ﺍﻡ . ﻛﺎﻟﺖ ﺍﻡ ﻟﺜﻨﻴﻦ ﻣﻮ ﻭﺍﺣﺪ . ﺍﻧﻲ ﺍﺿﺤﻚ ﺷﻨﻮ ﺛﻨﻴﻦ . ﺍﻧﻲ ﺍﺗﺤﺴﺮ ﻋﻠﻰ ﻭﺍﺣﺪ ﻳﺠﻲ ﺛﻨﻴﻦ . ﻃﻠﻌﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭﻩ ﻭﺍﺣﻤﺪ ﻣﻴﺪﺭﻱ ﺑﻬﻠﺨﺒﺮ ﺻﺎﺩﻑ ﺑﻴﻮﻣﻬﺎ ﻭﻓﺎﻩ ﺍﻟﻨﺒﻲ ﻭﻛﻮﻭﻟﻬﺎ ﺭﺍﻳﺤﻪ ﻣﺸﻲ ﻭﺍﺯﺩﺣﺎﻡ ﻫﻮﺍﻱ ﺭﺟﻌﻨﻪ ﻣﺮﻳﻨﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﻫﻠﻲ ﺩﻛﻴﻨﻪ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻣﺎﻛﻮ . ﻛﺎﻝ ﺍﻣﺸﻲ ﺧﻞ ﻧﺮﺟﻊ ﻛﺘﻠﻪ ﺧﻞ ﻧﻔﺘﺤﻪ ﻣﻦ ﺟﻮﻩ ﺑﻠﺴﺮﻗﻲ ﻛﺎﻝ ﺍﻣﺸﻲ ﻋﻴﺐ ﻫﺴﻪ ﺷﻴﻜﻮﻟﻮﻥ . ﻛﻮﺗﻠﻪ ﻻ ﻣﺤﺘﺎﺟﻪ ﺷﻲ ﻛﻠﺶ ﺿﺮﻭﺭﻱ ﺩﻧﻚ ﻓﺘﺤﻪ ﻭﻃﺒﻴﻨﻪ ﻛﻌﺪﺕ ﺑﻼﺳﺘﻘﺒﺎﻝ ﺻﺮﺕ ﻣﻘﺎﺑﻴﻠﻪ ﻟﺰﻣﺖ . ﺧﻠﻴﺖ ﺍﻳﺪﻱ ﺑﺄﻳﺪﻩ ﻛﻮﺗﻠﻪ ﺍﺣﻤﺪ ..
ﺭﻭﺣﻪ ﻻﺣﻤﺪ . ﻛﺎﻋﺪ ﻭﻳﻜﻠﺐ ﺑﻠﻤﻮﺑﺎﻳﻞ ...
ﺍﺧﺬﺗﻪ ﻣﻮﺑﺎﻳﻠﻪ ...
ﺣﻤﻮﺩﻱ ﺑﺎﻭﻋﻠﻲ ...
ﺍﻟﺘﻔﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﻛﺘﻠﻪ ﺧﻠﻲ ﺍﻳﺪﻙ ﻋﻠﻰ ﺑﻄﻨﻲ ..
ﺷﺒﻴﺞ ﺍﻳﻤﺎﻥ ...
ﺍﻱ ﺍﺣﻤﺪ ﺍﻱ ...
ﺷﻨﻮ ﺍﻱ ...
ﺍﻱ ﺣﺘﺼﻴﺮ ﺍﺑﻮ . ﻭﺍﻧﻲ ﺣﺼﻴﺮ ﺍﻡ ...
ﺷﻨﻮﻭﻭﻭﻭﻭ . ﻟﻴﺶ ﻣﻜﻮﻟﺘﻴﻠﻲ ...
ﺍﻧﻲ ﻣﻤﺼﺪﻛﻪ ﺷﺤﺠﻲ ﻭﺷﻜﻮﻝ ...
ﻛﻞ ﺍﻟﻲ ﺍﺫﻛﺮﻩ ﻣﻦ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺟﺎﻥ ﺍﺳﻌﺪ ﻳﻮﻡ ﺣﻴﺎﺗﻲ ﺍﺣﻠﻰ ﻣﻦ ﺯﻭﺍﺟﻲ ﻭﺧﻄﻮﺑﺘﻲ ﻭﺍﺣﻠﻰ ﻣﻦ ﺗﺨﺮﺟﻲ ﻭﻛﻞ ﻓﺮﺣﻪ ﺑﻌﻤﺮﻱ ﻋﺪﺕ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﻔﺮﺣﻪ ﺭﺟﻌﻮ ﺍﻫﻠﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﺰﻳﺎﺭﻩ ﺳﻮﻟﻔﺘﻠﻬﻢ ﻃﺎﺭﻭ ﻣﻦ ﺍﻟﻔﺮﺡ ﺧﻮ ﺍﻣﻲ ﻛﺎﻣﺖ ﺗﺒﺠﻲ ﻭﺗﺼﻴﺢ ﻟﺤﺪ ﻳﺎ ﺭﺳﻮﻝ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎ ﺧﻴﺒﺘﻨﻲ ﻭﺑﺸﺮﺗﻨﻲ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻫﻠﺒﺸﺎﺭﻩ ﻭﺗﻜﻞ ﻻﺣﻤﺪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺻﺎﺭﻟﻲ ٤ ﺳﻨﻮﺍﺕ ﺷﻜﻮ ﺍﻣﺎﻡ ﺍﺩﻋﻴﻠﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﻳﻤﺎﻥ ﻧﺴﻴﺖ ﺻﺤﺘﻲ ﻭﻋﺎﻓﻴﺘﻲ ﻭﺑﻴﺘﻲ ﺭﺩﺕ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺒﺮﺩ ﻛﻠﺒﻲ ﻋﻨﻬﺎ ﺍﺧﺬ ﻧﻮﺭ ﻣﻦ ﺑﻴﻦ ﺍﻳﺪﻱ ﻭﻛﻠﺖ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻌﻮﺿﻨﻲ ﺑﺄﻳﻤﺎﻥ ﺧﻄﻴﻪ ﺗﺤﺠﻲ ﻭﺗﺒﺠﻲ ﻭﺍﺣﻤﺪ ﻛﻮﻩ ﻻﺯﻡ ﺭﻭﺣﻪ ﺩﻣﻮﻋﻪ ﺑﻄﺮﻑ ﻋﻴﻨﻪ ﻭﻣﻦ ﺷﺎﻑ ﻣﺎﻣﺎ ﻫﻴﺞ ﻛﺎﺗﻠﻪ ﺭﻭﺣﻬﺎ ﻛﺎﻡ ﺑﺎﺱ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﻭﺍﺑﻮﻳﻪ ﺧﻄﻴﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﻔﺮﺣﻪ ﻣﻴﻌﺮﻑ ﺷﻴﺤﺠﻲ ﺑﺲ ﻛﺎﻡ ﻳﺒﻮﺳﻨﻲ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻛﻠﻪ ﻓﺮﺡ . ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﻣﺎ ﻛﻠﺖ ﻋﻨﺪﻱ ﺗﻮﻡ ﺣﺘﻪ ﻻﺣﻤﺪ ﻣﺎ ﻛﻠﺖ ﻻﻥ ﻛﻠﺖ ﻣﻴﺤﺴﺪ ﺍﻟﻤﺎﻝ ﺍﻻ ﺻﺤﺎﺑﻮ . ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺧﺎﻑ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻜﻤﻞ ﻓﺮﺣﺘﻲ . ﺭﺟﻌﻨﻪ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﻭﺍﻧﻲ ﻛﻤﺖ ﺍﺧﺎﻑ ﻋﻠﻰ ﺭﻭﺣﻲ ﺍﺻﻼ ﺍﻧﻲ ﺍﺑﻴﺖ ﺍﻫﻠﻲ ﻛﻤﺖ ﺍﻋﺮﺝ ﻣﻦ ﻣﺸﻴﺘﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﻮﻑ ﻋﻠﻰ ﺍﻻﻃﻔﺎﻝ ﻛﻮﻩ ﺍﻣﺸﻲ ﻣﻮ ﺛﻜﻞ ﻭﻻ ﺷﻲ ﺑﺲ ﻗﻠﻖ ﺍﺣﺲ ﺭﻭﺣﻲ ﺭﺍﺡ ﻳﺼﻴﺮ ﻋﻨﺪﻱ ﺍﺳﻘﺎﻁ ﻣﺎ ﺍﻋﺮﻑ ﻟﻴﺶ ﺷﻌﻮﺭ ﺍﻟﺨﻮﻑ ﺳﻴﻄﺮ ﻋﻠﻴﻪ . ﺍﻭﻝ ﻣﺎ ﻓﺘﻨﻪ ﻟﺒﻴﺖ ﻋﻴﺎﻟﻲ ﺳﻠﻤﺖ ﺍﺟﻴﺖ ﻳﻢ ﻋﻤﺘﻲ ﻛﺎﻝ ﺍﺣﻤﺪ ﻳﻤﻪ ﻭﺍﺧﻴﺮ ﺭﺍﺡ ﺍﺻﻴﺮ ﺍﺑﻮ ...
ﻋﻤﺘﻲ . ﺷﻨﻮ ....
ﻳﻤﻪ ﻗﺮﺭﺕ ﺍﺯﻭﺝ ﻭﺑﻤﻮﺍﻓﻘﺖ ﺍﻳﻤﺎﻥ ...
ﺍﻧﻲ ..😡😡
ﺍﺣﻤﺪ ...😅😅😅
ﻋﻤﺘﻲ ﺍﻱ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻋﺒﺎﻟﻲ ﺣﺎﻣﻞ ...
ﺍﺣﻤﺪ . ﺑﺎﺱ ﺭﺍﺱ ﻋﻤﺘﻲ ﻳﻤﻪ ﺍﻳﻤﺎﺍﺍﻥ ﺣﺎﻣﻞ ...
ﻳﺎﺍﺍﺍﺍ . ﺻﺪﻙ .. ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺻﻞ ﻋﻠﻰ ﻣﺤﻤﺪ ﻭﺍﻝ ﻣﺤﻤﺪ . ﻳﺎ ﺭﺑﻲ ﺟﺒﺮﺕ ﺑﺨﺎﻃﺮ ﺍﺑﻨﻴﻲ ﺍﻟﻒ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﻭﺍﻟﺸﻜﺮ ﻭﻧﺰﻟﺖ ﺳﺠﺪﺕ ﺳﺠﺪﻩ ﺍﻟﺸﻜﺮ ﺍﻧﻲ ﺑﻬﺬﺍ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﺍﻧﻜﺴﺮ ﺧﺎﻃﺮﻱ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺍﺑﺎﻭﻋﻬﺎ ﺗﺒﺠﻲ ﻭﺗﺸﻬﻚ ﻭﺗﺼﻴﺢ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺟﺎﻥ ﻛﻠﺒﻲ ﻳﻌﻠﻢ ﺣﻠﻤﺖ ﺑﻴﻬﺎ ...
ﻛﻠﺖ ﺑﻜﻠﺒﻲ ﺻﻠﻮﺍﺕ ﻛﺎﻣﻦ ﺍﻧﻮﺏ ﺑﻼﺣﻼﻡ ﻳﻌﺮﻓﻦ ﺍﻟﻤﺮﻩ ﻣﻦ ﺗﺤﺒﻞ ..
ﺍﻧﻲ ﺻﺎﺭﺕ ﺑﻴﻪ ﺣﺎﻟﻪ ﻧﻔﺴﻴﻪ ﻛﻤﺖ ﻣﺎ ﺍﺻﻌﺪ ﻓﻮﻙ ﻟﻠﺠﻨﺎﺡ ﻣﺎﻟﺘﻲ ﺣﺘﻪ ﻫﺪﻭﻡ ﺍﻭﺻﻲ ﺳﺎﺭﻩ ﺗﻨﺰﻟﻬﻦ ﻭﻋﻤﺘﻲ ﺗﺼﻴﺢ ﻣﺎ ﻋﻠﻴﺞ ﺷﻲ ﺷﺒﻴﺞ ﺧﺎﻳﻔﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺭﺟﻒ ﺍﺫﺍ ﺗﻘﺮﺏ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﺣﻤﺪ ﺍﻛﻮﻡ ﺍﺭﺟﻒ ﺣﺘﻪ ﺍﻟﺴﻮﻧﺮ ﻛﻤﺖ ﺍﺧﺬﻩ ﻳﻢ ﺛﻨﻴﻦ ﺧﺎﻑ ﺍﻻﻭﻝ ﻣﻴﻌﺮﻑ ﺻﺎﺭﺕ ﻋﻨﺪﻱ ﻭﺳﻮﺍﺱ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﻐﻴﺮﻩ ﻭﺍﻟﺠﺒﻴﺮﻩ ﻭﻋﻤﺘﻲ ﺗﺤﺲ ﺑﻴﻪ ﻋﻨﺪﻱ ﻗﻠﻖ ﺗﻜﻌﺪ ﺗﺴﻮﻟﻒ ﻭﻳﺎﻳﻪ ﻋﻤﻪ ﻣﻴﺼﻴﺮ ﻫﻴﺞ ﺯﻭﺟﺞ ﻋﻠﻴﻪ ﺣﻖ ﻋﻠﻴﺞ ﺧﻮ ﻣﺎ ﺗﻀﻠﻴﻦ ﻫﻴﺞ ..
ﻋﻤﻪ ﻟﺨﺎﻃﺮ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺧﺎﻑ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻄﻔﻞ ﻟﺨﺎﻃﺮﻱ ﺗﺤﻤﻠﻮﻧﻲ ﻋﻠﻤﺎ ﺍﺟﻴﺐ ﻭﺫﺍﻙ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﻋﻮﺩ ﺑﻴﺞ ﺧﻴﺮ ﻭﺩﻟﻠﻲ ﺑﺲ ﻫﺴﻪ ﻣﺎ ﺍﻛﺪﺭ ...

رواية دورة زمنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن