الجزء الثامن🔞

1.1K 59 5
                                    


للكاتبة 🔞زينب علي 🔞
....

ﻭﺭﻩ ﺍﺳﺒﻮﻉ ﺭﺟﻊ ﺍﺣﻤﺪ .. ﺟﺎﻥ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻣﺨﺒﻮﺹ ﻋﺒﺎﻟﻚ ﺟﺎﻱ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﺞ ﻭﺍﻣﻪ ﺧﻄﻴﻪ ﺗﺠﻴﺐ ﻭﺗﺤﻂ ﻛﺮﻣﺖ ﺭﺟﻠﻴﻪ ﻃﻠﻌﻲ ﺍﻻﺳﺘﻜﺎﻧﺎﺕ ﺍﻟﻤﺬﻫﺒﻪ ﺟﻴﺒﻲ ﺍﻟﺒﻠﻢ ﺍﻟﺠﺒﻴﺮﻩ ﻭﺩﻱ ﺳﻮﻱ ﻭﺍﻧﻲ ﻓﺮﺣﺎﻧﻪ ﻫﻢ ﺍﺷﺘﻐﻞ ﺑﻮﺍﻫﺲ ﺍﺣﺲ ﺍﻟﻤﺴﺎﻓﻪ ﺟﺎﻱ ﺗﻘﺼﺮ ﻟﺸﻮﻓﺖ ﺣﺒﻴﺒﻲ . ﻭﺑﻬﻼﺛﻨﺎﺀ ﻧﻮﺭ ﺣﺒﻴﺒﻲ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺍﺍﺍﺍﺍﻩ ﻳﺎ ﻋﻤﺮﻱ ﻛﻮﻟﻬﺎ ﺳﻠﻤﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﺑﺎﻭﻋﻠﻪ ﻳﺘﻠﻔﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﺟﻪ ﻟﻠﻤﻄﺒﺦ ﺍﻧﻲ ﻛﻠﺖ ﺧﻞ ﺍﺳﺘﻔﺮﺩ ﺑﻲ ﻟﺰﻣﺘﻪ ﺑﺴﺘﻪ ﺣﻴﻴﻴﻴﻞ ﻭﺷﺒﻜﺘﻪ ﺷﺒﻜﻪ ﻗﻮﻳﻪ ﻛﻠﺶ ﻭﻫﻮ ﺷﺒﻜﻨﻲ ﻭﻛﺎﻝ ﻣﺸﺘﺎﻗﻪ ﻟﻠﺠﻨﻪ ﻣﺎﻟﺘﻲ ﺟﺒﺖ ﺍﻟﺠﻬﺎﻝ ﻛﺎﻝ ﻫﺬﻭﻟﻲ ﺟﻨﺘﻲ ﻣﺎ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻟﺠﻨﻪ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻌﻮﺿﻨﻲ ﺑﻴﻬﻢ
ﺿﺤﻜﻮ ﻭﺳﻮﻟﻔﻮ ﻭﻛﻌﺪ ﺍﺣﻤﺪ ﻳﺴﻄﺮ ﻗﺼﺺ ﻋﻦ ﺍﻟﻤﻘﺎﺗﻠﻴﻦ ﻭﻳﺴﻮﻟﻒ ﻋﻦ ﺍﻟﺪﻭﺍﻋﺶ . ﺳﺎﻟﻪ ﺑﺎﻗﺮ ﻛﻠﻪ ﺷﻮﻛﺖ ﺗﺮﻭﺡ ؟ ﻛﻠﻪ ﺍﻻﺳﺒﻮﻉ ﺍﻟﺠﺎﻱ ﺍﺭﻭﺡ !
ﺍﻧﻲ ﻣﻦ ﻛﺎﻝ ﻫﻴﺞ ﻭﺍﻧﻲ ﺑﻠﻤﻄﺒﺦ ﺍﻧﻌﻔﺴﺖ ﺑﺲ ﺟﺎﻧﺖ ﺍﻟﻔﺮﺣﻪ ﺍﻟﻲ ﻓﺮﺣﺎﻧﺘﻬﺎ ﺑﺄﺣﻤﺪ ﻣﻐﻄﻴﻪ ﻉ ﻛﻞ ﻣﺸﺎﻋﺮﻱ .. ﻟﻠﻴﻞ ﺭﺍﺣﻮ ﺍﻟﺨﻄﺎﺭ
.
.
.
ﻣﻮﻧﻪ ..
ﻋﻴﻮﻥ ﻣﻮﻧﻪ ﻋﻘﻞ ﻣﻮﻧﻪ ﺭﻭﺡ ﻣﻮﻧﻪ ....
ﻻﺍﺍﺍ ﺍﺿﺎﻫﺮ ﻛﻠﺶ ﻣﺸﺘﺎﻗﻪ ...
ﺍﻭﻭﻭﻑ ﺭﺍﺡ ﺍﻣﻮﺕ ﻣﻮ ﺑﺲ ﻣﺸﺘﺎﻗﻪ ...
ﻟﻚ ﻫﻼ ﺑﻠﻤﺸﺘﺎﻕ ﺩﺗﻌﺎﻝ ﺑﺤﻈﻨﻲ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺿﻮﻙ ﺍﻟﺠﻤﺎﺭ ﻣﺎﻟﺘﻲ ...
ﻫﻬﻬﻬﻪ ....
ﺍﻭﻝ ﻣﺎ ﻛﻌﺪﺕ ﺑﺤﻈﻨﻪ ﺣﺴﻴﺘﻪ ﺻﺎﺍﺍﺭ ﻧﺎﺍﺍﺭ ﻋﻴﻮﻧﻪ ﻛﺎﻣﻦ ﻳﺠﺪﺣﻦ . ﻟﺞ ﺍﻳﻤﺎﻥ ﺍﺣﺒﺞ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺣﺒﺞ ﻳﻮﻡ ﻭﺍﺣﺪ ﻣﺎ ﻣﺘﺨﻴﻞ ﺍﻋﻴﺶ ﺑﺪﻭﻧﺞ ﻳﺤﺠﻲ ﻭﺷﺎﺑﻜﻨﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﺑﻴﻦ ﺍﺩﻳﻪ ﻭﻳﺒﻮﺱ ﺑﻴﻪ ﺣﻴﻴﻴﻞ ...
ﻛﻮﺗﻠﻪ ﺣﻤﻮﺩﻱ ﺗﺮﻩ ﺍﻧﻲ ﻧﻌﺴﺎﻧﻪ ...
ﻧﻌﺴﺎﻧﻪ ...
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﻟﺴﻪ ﻭﺍﻛﻔﻪ ﻋﻠﻰ ﺭﺟﻠﻴﻪ ...
ﻭﺍﻧﻲ ﻣﺤﺪ ﺑﺤﺎﻟﻲ ...
ﺑﺎﺟﺮ ﻓﺪﻭﻩ ...
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺫﺍ ﻣﺎ ﻛﻤﺘﻲ ﻫﺴﻪ ﺍﻟﺒﺲ ﻫﺪﻭﻣﻲ ﻭﺍﺭﺟﻊ ﻟﺸﻐﻠﻲ ...
ﻫﻬﻬﻪ ﻣﺘﻜﺪﺭ ﻫﻤﻪ ﻛﻞ ﺍﺳﺒﻮﻉ ﻳﺨﻠﻮﻙ ﺗﻨﺰﻝ ﻭﺳﺒﻮﻉ ﺩﻭﺍﻡ ...
ﻭﺩﺍﻋﻪ ﺷﻬﺎﺏ ﺍﻧﺰﻝ ﻭﺭﻭﺡ ﺍﺑﻮﻳﻪ ﺍﻧﺰﻝ ...
ﺧﻼﺹ ﻳﻤﻪ ﻳﻤﻪ ﻳﺮﻳﺪ ﻳﻌﻮﻓﻨﻲ ﻭﻳﺮﻭﺡ ...
ﻳﻼ ﻛﻮﻣﻲ ﻛﻞ ﻣﻦ ﻳﺄﺩﻱ ﻭﺍﺟﺒﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﺗﻢ ﻭﺟﻪ ....
ﻫﻬﻬﻬﻪ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﺘﻌﺎﻟﻴﻢ ﻫﻨﺎﻙ ﺳﻮﻳﻬﺎ ﻣﻮ ﻫﻨﺎ ...
ﻫﺎ ﻫﻴﺞ ﺻﺎﺭ ﺍﻟﺤﺠﻲ ﺗﻘﻠﺪﻳﻦ ﻣﺎﺷﻲ ﻟﻌﺪ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺷﻮﻑ ﻣﻨﻮ ﻳﺨﻠﻴﺞ ﺗﻨﺎﻣﻴﻦ ....
ﻧﻴﻤﻨﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺠﺮﺑﺎﻳﻪ ﻭﺻﻌﺪ ﺍﺩﻳﻪ ﺛﻨﻴﻨﻬﻦ ﻃﺒﻜﻬﻦ ﻟﺰﻣﻬﻦ ﺑﺄﻳﺪ ﻭﺣﺪﻩ ﺟﺮ ﺣﻠﻜﻲ ﻋﻀﻪ . ﺍﻧﻲ ﻛﻤﺖ ﺍﺻﻴﺢ ﻳﻮﺟﻌﻨﻲ ﻭﺧﺮ ﻋﻨﻲ ﻭﺧﺮ . ﻛﻠﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﺩﻣﻴﺞ ﺗﻨﺎﻣﻴﻦ ﻭﺗﻌﻮﻓﻴﻨﻲ ﻣﺎﺷﻲ . ﺑﺎﺳﻨﻲ ﺑﺤﻠﻜﻲ ﺣﻴﻞ ﺍﺳﺤﺐ ﺷﻔﻪ ﻳﻠﺰﻡ ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﻪ ﻣﺎﻫﺪﻫﺎ ﻟﻤﻦ ﺗﺼﻴﺮ ﺯﺭﻛﻪ ﻛﻮﻩ ﺍﻃﻠﻊ ﺭﻭﺣﻲ ﻣﻨﻬﺎ ﺟﻨﺖ ﻻﺑﺴﻪ ﺩﺷﺪﺍﺷﻪ ﻣﻘﻠﻤﻪ ﺑﻴﻬﺎ ﻓﺘﺤﺎﺕ ﻣﻦ ﺟﻮﻩ ﻭﺍﻟﺼﺪﺭ ﻣﺎﻟﺘﻬﺎ ﺩﻛﻢ .. ﻓﺘﺢ ﺍﻟﺪﻛﻢ ﻳﺒﺎﻭﻉ ﻟﺼﺪﺭﻱ ﻳﻜﻮﻟﻲ ﻣﺸﺘﺎﻕ ﻟﺤﻼﻟﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﺣﻼﻟﻲ ﻟﻮ ﺍﺩﻭﺭ ﺣﻼﻝ ﺛﺎﻧﻲ ﻣﻴﻨﺎﻡ ﻭﻳﻌﻮﻓﻨﻲ ...
ﺍﺣﻤﺪ ﻭﺗﺎﻟﻲ ﻭﻳﺎﻙ ﻭﺧﺮ ﻫﺪﻧﻲ ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﺍﺭﻳﺪﻙ . ﺭﻭﺡ ﺩﻭﺭ ﺣﻼﻝ ﺍﻟﻠﻪ ﺣﻠﻠﻚ ٣ ﻏﻴﺮﻱ ﺭﻭﺡ ....
ﺷﺴﻴﻮﻱ ﺏ ﺛﻼﺛﻪ ﻭﻋﻨﺪﻱ ﻭﺣﺪﻩ ﺗﻌﺎﺩﻝ ٤ ﻧﺴﻮﺍﻥ ...
ﺩﺭﺕ ﻭﺟﻬﻲ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺿﺤﻜﺖ . ﻛﻮﺗﻠﻪ ﻫﺎ ﻣﻨﻮ ﻳﻜﻮﻝ ﺗﺴﻮﻩ ٤ ﻧﺴﻮﺍﻥ .
ﻛﻠﻲ ﺧﻞ ﻧﺠﺮﺑﻬﺎ ﻭﻧﺸﻮﻓﻬﺎ ...
ﺣﺴﻴﺘﻪ ﺭﺍﺡ ﻳﺎﻛﻠﻨﻲ ...
ﻭﺻﺪﻙ ﺍﻭﻝ ﻣﺎ ﻟﺰﻣﻨﻲ ﺍﺳﺘﻠﻤﻨﻲ ﻣﻦ ﺭﻛﺒﺘﻲ ..
ﻛﺎﻓﻲ ﺍﺣﻤﺪ ﻳﻤﻌﻮﺩ ﻫﺴﻪ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺷﺘﻜﻮﻝ ﻋﻠﻴﻪ ...
ﺧﻠﻪ ﺍﻳﺪﻩ ﻋﻠﻰ ﺧﺼﺮﻱ ﻭﻋﺼﺮﻧﻲ ﺣﻴﻴﻴﻞ ﻭﻧﺰﻝ ﻣﻦ ﺷﻔﺎﻳﻔﻲ ﺑﺎﺳﻨﻲ ﺑﺮﻛﺒﺘﻲ ﻭﺻﺪﺭﻱ ﻟﺨﺼﺮﻱ ﻟﺒﻄﻨﻲ ﺟﺎﻥ ﻋﻀﺎﺗﻪ ﺑﻌﻨﻒ ﻣﺘﻌﻤﺪ ﻳﺘﺮﻙ ﺍﺛﺮ ﺣﺘﻪ ﺍﻳﺪﻱ ﻋﻀﻬﺎ ﺍﺧﺮ ﺷﻲ ﻧﺰﻋﻨﻲ ﻛﻞ ﻣﻼﺑﺴﻲ ﻭﻫﻮ ﻧﺰﻉ ﺍﻧﻲ ﺿﻌﺖ ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﺣﺴﻴﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﻟﻜﻴﺘﻪ ﻧﺎﻳﻢ ﺑﺼﻔﻲ ﺍﻧﻲ ﺟﻨﺖ ﺧﺪﺭﺍﻧﻪ ﻛﻠﺶ ﺍﺻﻼ ﻛﻮﻭﻭﻩ ﺍﺷﻴﻞ ﺭﻭﺣﻲ ﺑﺎﻭﻋﻠﻲ ﻛﻠﻲ ﻣﻮ ﻓﺮﺣﺘﻲ ﺗﺮﻩ ﺑﻌﺪﻧﻲ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻟﻪ ﻃﺤﻴﻦ ...
ﺍﻧﻲ ﺍﺿﺤﻚ ﺍﻛﻮﻟﻪ ﻫﺎﻱ ﺟﺪﻳﺪﻩ ...
ﻃﺒﻴﺖ ﻟﻠﺤﻤﺎﻡ ﺷﻔﺖ ﺷﻔﺎﻳﻔﻲ ﻣﺰﻭﺭﻛﺎﺕ ﺻﺎﻳﺮﺍﺕ ﻧﻴﻠﻲ ﻭﺟﺴﻤﻲ ﻛﻠﻪ ﻣﻌﻀﻌﺾ ﺣﺘﻪ ﺭﺟﻠﻴﻪ ﺑﻴﻬﻦ ﻋﻀﺎﺕ ...
ﻃﻠﻌﺘﻠﻪ ﻫﺎﻱ ﺷﻨﻮ ﺷﻤﺴﻮﻱ ﺑﺠﺴﻤﻲ ﻭﻟﻚ ﺣﺘﻪ ﻣﻨﺎﺳﺒﻪ ﺍﺳﺤﺘﻲ ﻛﻤﺖ ﺍﻃﻠﻊ ﻣﻦ ﻭﺭﺍﻙ ...
ﻫﺎ ﻫﺴﻪ ﺻﺎﺭﺕ ﺍﺳﺘﺤﻲ ﻗﺒﻞ ﺧﻤﺲ ﺩﻗﺎﻳﻖ ﺍﺟﻴﺘﻲ ﺗﻤﻠﺨﻴﻨﻲ ﺍﺍﻩ ﻣﺎ ﺍﺍﺍﻩ ...
ﻫﺎ . ﺍﻧﻲ ﻫﻴﺞ . ﺍﻧﻲ ﺍﻣﻠﺨﻚ ...
ﺗﺴﻜﺘﻴﻦ ﻟﻮ ﺍﺟﻲ ﺍﻛﻤﻞ ﺍﻟﻲ ﺑﺪﻳﺖ ﺑﻲ
....
ﺍﺍﺍﺍﺥ ﺍﻟﻠﻪ ﺷﻴﻌﻘﻠﻚ ...
ﻻ ﺍﺑﺸﺮﺝ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﺮﺟﺎﻝ ﻛﻞ ﻣﺎ ﻳﻜﺒﺮ ﻳﺘﺨﺒﻞ ﻋﺠﺒﺞ ﺗﺘﺨﺒﻠﻴﻦ ﻭﻳﺎﻱ ﺍﻫﻼ ﻭﺳﻬﻼ ﻣﺎ ﻋﺠﺒﺞ ﺍﺭﻭﺡ ﺍﺷﻮﻓﻠﻲ ﻭﺣﺪﻩ ﻣﺨﺒﻠﻪ ...
ﺍﻛﻠﻚ ﺍﺣﻤﺪ ﺍﻧﺖ ﺷﻨﻮ ﺷﺎﻳﻔﻠﻚ ﺷﻮﻓﻪ ﺍﺷﻮ ﻫﻠﻴﺎﻡ ﺗﻌﻴﺪ ﻭﺗﺴﻘﻞ ...
ﻻ ﻣﻮ ﺟﻨﺖ ﺍﺳﺘﺨﻄﻴﺞ ﺍﻛﻮﻝ ﺧﺎﻑ ﺗﺘﺤﺴﺲ ﺑﺲ ﻫﺴﻪ ﺷﻜﻮ ﻣﻨﻴﻦ ﺗﺘﺤﺴﺴﻴﻦ ...
ﺍﺣﻤﺪ ﺗﺮﻩ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺯﻭﺩﺗﻬﺎ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻋﺼﺎﺑﻲ ﺗﻠﻔﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻬﺮ ﻭﻣﻦ ﻭﺭﺍﻙ ...
ﺷﺒﻴﺞ ﻳﺎ ﻛﻠﺒﻲ ﺣﺮﺍﻡ ﻭﺍﺣﺪ ﻳﺸﺎﻗﻪ ﻭﻳﺎﺝ ...
ﻟﻚ ﺍﺿﺮﺑﻨﻲ ﺍﻏﻠﻂ ﻋﻠﻴﻪ ﻣﻮﺗﻨﻲ ﺷﺘﺮﻳﺪ ﺗﺴﻮﻱ ﺳﻮﻱ ﺑﺲ ﻟﺘﺠﻴﺐ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﻟﺘﺠﻴﺐ ﻃﺎﺍﺍﺭﻱ ﺍﺻﻼ ﻭﺣﻖ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻣﻮﺕ ﺍﺫﺍ ﺻﺎﺭ ﻫﻠﺤﺠﻲ ...
ﻭﻟﺞ ﻏﺒﻴﻪ ﻣﻦ ﺟﺎﻥ ﻣﺎ ﻋﻨﺪﺝ ﺟﻬﺎﻝ ﻣﻔﻜﺮﺕ ﺑﻴﻬﺎ ﺗﺮﺩﻳﻦ ﻫﺴﻪ ﻣﻦ ﻋﻨﺪﻱ ﺟﻬﺎﻝ ﺍﺳﻮﻳﻬﺎ ﻟﻴﺶ ﻭﻟﺞ ﻫﻴﻪ ﺣﺠﺎﻳﻪ ﻗﺎﺑﻞ ﺻﺪﻙ ...
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺭﻭﺣﻠﻚ ﻓﺪﻭﻩ ﺍﻧﻲ ﻭﺍﻫﻠﻲ ﻭﺟﻬﺎﻟﻲ ﻭﻋﺸﻴﺮﺗﻲ ﺗﺴﻮﻩ ﺩﻧﻴﺎﻱ ﻛﻮﻭﻭﻟﻬﺎ ﻟﻚ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺤﺼﻠﺖ ﻏﻴﺮﻙ ...
ﻫﺎ ﻳﻌﻨﻲ ﺷﻬﺎﺏ ﻣﻮ ﺑﻌﻴﻨﺞ ...
ﻳﺎﺍﺍﺍ ﻳﺎ ﺷﻬﺎﺏ ﻳﺎ ﺑﻄﻴﺦ ﻭﻟﻚ ﻟﻀﻔﺮﻙ ﻣﻴﻮﺻﻞ ﻭﺍﻟﻠﻪ . ﺳﺎﻟﻔﻪ ﻋﻤﺘﻲ ﻟﻮ ١٠٠ ﻧﻔﺮ ﻣﻴﺴﺪ ﺧﻠﺘﻚ ...
ﻟﺰﻣﻨﻲ ﺣﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻞ ﺷﺒﻜﻨﻲ . ﻟﺞ ﺍﻳﻤﺎﻥ ﺍﻟﻠﻪ ﺭﺍﺩ ﻳﺠﺎﺯﻳﻨﻲ ﺑﻴﺞ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﻤﺪﻭﺭ ﺣﺮﺍﻡ ﻭﺍﻭﻝ ﻭﺣﺪﻩ ﺍﻧﺘﻲ ﺻﺮﺗﻲ ﻛﺒﺎﻟﻲ ﻭﺟﺎﻧﺖ ﻧﻴﺘﻲ ﻭﻳﺎﺝ ﺯﻭﺍﺝ . ﺍﺣﺒﺞ ...
ﻓﺪﻳﺘﻚ ﺣﺒﻴﺒﻲ ﺍﻣﻮﺕ ﻋﻠﻴﻚ . ﻭﻫﻨﺎ ﻛﻄﻊ ﺣﺠﻴﻨﻪ ﺷﻬﺎﺏ ﺑﻠﺒﺠﻲ ...
ﻭﺿﻠﻴﻨﻪ ﻳﻮﻣﻴﻪ ﻋﻠﺔ ﻫﻠﻤﻨﻮﺍﻝ ﺍﻟﻰ ﺍﻥ ﻗﺮﺭ ﻳﺴﺎﻓﺮ ﻭﻛﻞ ﻋﺎﺩﺓ ﻋﻤﺘﻲ ﺣﻈﺮﺕ ﺍﺷﻜﺎﻝ ﻭﺍﻟﻮﺍﻥ ﻭﻫﻢ ﻣﻦ ﺭﺍﺡ ﺟﺎﻥ ﺍﻟﻮﺩﺍﻉ ﻣﻮﺣﺸﺶ ﺍﻟﻰ ﺩﺭﺟﻪ ﺣﺴﻴﺘﻪ ﻛﻞ ﻣﺮﻩ ﻳﺮﻭﺡ ﺑﻴﻬﺎ ﻭﻳﺮﺟﻊ ﻛﻠﺒﻲ ﻛﻮﻭﻭﻟﻪ ﻳﺎﺧﺬﻩ ﻭﻳﺎ ..
ﻫﻢ ﺭﺍﺡ ﺳﺒﻮﻉ ﻭﺭﺟﻊ ﻭﺍﺣﻨﻪ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺨﺒﺼﻪ ﺷﺎﻑ ﺟﻬﺎﻟﻪ ﻃﺎﻟﻊ ﺍﺭﺑﻌﻴﻨﻬﻢ ﻛﺒﺮﺍﻧﻴﻦ ﻳﻜﻮﻝ ﺻﺎﻳﺮﻳﻦ ﺣﻠﻮﻳﻦ ...
ﺍﺟﻪ ﻣﻨﺎﻙ ﺍﺍﺍﻩ ﻳﺎ ﻟﻴﻞ ﺍﻟﻤﺸﺘﺎﻕ ﺷﻜﺪ ﺻﻌﺐ ﻛﻤﺖ ﺍﺣﺲ ﺷﻐﻠﻪ ﺧﻠﻪ ﺟﻔﺎﻑ ﻋﺎﻃﻔﻲ ﺑﺤﻴﺚ ﻣﻦ ﺍﺷﻮﻓﻪ ﺍﺣﺲ ﻛﻠﺒﻲ ﻳﺮﻳﺪ ﻳﻮﻛﻊ ﻭ ﺍﺿﻞ ﻭﺍﻛﻔﻪ ﻛﻮﻭﻭﻩ ﻋﻠﻰ ﺣﻴﻠﻲ ...
ﻛﻞ ﻣﺎ ﻳﺠﻲ ﻳﻤﻲ ﺍﺷﺤﻦ ﺑﻠﻄﺎﻗﻪ ﻭﻳﺮﻭﺡ ﻳﺎﺧﺬ ﻛﻠﺒﻲ ﻭﻳﺎ ﻭﻳﺮﻭﺡ ...
ﺧﺎﺑﺮﻧﻪ ﻗﺒﻞ ﻳﻮﻡ ﻛﺎﻝ ﺑﺎﺟﺮ ﺟﺎﻱ .
ﻳﻤﻪ ﻛﻠﺒﻲ ﺑﺎﺟﺮ ﻳﺠﻲ ﺣﻈﺮﺕ ﺭﻭﺣﻲ ﻟﻤﻠﻜﺎﻩ . ﺻﺎﺭﺕ ﺍﻟﻌﺸﺮﻩ ﻭﻫﻮ ﻣﺠﺎﻱ ﺍﺍﻭﻑ ﻳﺎ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﺄﺧﺮ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻭﻫﻮﺱ ﺷﻮﻛﺖ ﻳﺠﻲ ﻳﺮﺑﻲ ﻭﺿﻠﻴﻨﻪ ﻧﺨﺎﺑﺮﻩ ﻣﻴﺸﻴﻞ ﺍﻟﻤﻮﺑﺎﻳﻞ ﻳﺎ ﺭﺑﻲ . ﺍﻧﻲ ﻛﻠﺒﻲ ﺍﻧﻌﺼﺮ ﺿﻠﻴﺖ ﺍﺗﺨﻴﻞ ﺷﻐﻼﺕ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﺧﺬﺕ ﻣﻦ ﺻﺤﺘﻲ ١٠ ﺳﻨﻮﺍﺕ ﻟﻜﺪﺍﻡ ﻭﻋﻤﺘﻲ ﺗﻠﻮﺝ ﻭﻛﻞ ﺳﺎﻋﻪ ﻭﺗﺼﻴﺢ ﺭﺗﺎﺡ ﻫﺴﻪ ﻣﻨﺪﺭﻱ ﻭﻳﻦ ﺻﺎﺭ ﻣﺎ ﺻﺎﺭ ﺑﻴﺎ ﻛﺎﻉ . ﺍﻧﻲ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻣﻮﺕ ﻛﻮﺗﻠﻬﺎ ﻋﻤﻪ ﺍﻟﻐﺎﻳﺐ ﺣﺠﺘﻪ ﻭﻳﺎ . ﻫﺴﻪ ﻳﺠﻲ ﻭﻧﻔﺘﻬﻢ ﺷﻨﻮ ﺍﻻﺧﺮﻩ . ﻛﺎﻡ ﺑﺎﻗﺮ ﻣﺎ ﺗﺤﻤﻞ ﺧﺎﺑﺮ ﺍﺧﻮﺗﻪ ﺭﺑﻊ ﺳﺎﻋﻪ ﻫﻢ ﻳﻤﻨﻪ ﺍﻧﻜﻠﺐ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻣﺤﺪ ﺟﺎﻳﺐ ﻧﺴﻮﺍﻧﻪ ﻭﺍﻟﻲ ﺳﻤﻌﺘﻪ ﻋﻠﻲ ﻛﺎﻳﻞ ﺍﻟﻬﻢ ﻣﺤﺪ ﻳﺠﻴﺐ ﻣﺮﺗﻪ ﻭﻳﺎ ﻣﺎ ﺑﻴﻨﻪ ﺣﻴﻞ ﻟﻠﺠﻬﺎﻝ ﺣﺘﻪ ﻛﺮﺍﺭ ﺟﺎﺏ ﻣﺮﺗﻪ ﻭﺭﺟﻌﻬﺎ ﻭﻛﻠﻬﺎ ﺿﻠﺖ ﺍﺩﻙ ﻋﻠﻴﻪ ﺗﺎﻟﻲ ﻛﺎﻝ ﻋﻮﻓﻮ ﺍﻟﻐﺎﻳﺐ ﺣﺠﺘﻪ ﻭﻳﺎ . ﻫﺴﻪ ﺧﻞ ﻧﺸﻮﻑ ﻭﺭﺍﺡ ﻋﻠﻲ ﺍﺧﺬ ﺑﺎﻗﺮ ﻭﺭﺍﺡ . ﻭﺻﻪ ﻳﺎﺳﺮ ﻭﻛﺮﺍﺭ ﺍﺫﺍ ﺍﺟﻪ ﺧﺎﺑﺮﻭﻧﻲ ﻭﻃﻠﻊ . ﻭﺭﻩ ﺳﺎﻋﺘﻴﻦ ﺍﺟﻪ ﻋﻠﻲ ﻭﺑﺎﻗﺮ ﻛﺎﻟﻮ ﻣﺮﻳﻨﻪ ﻋﻠﻰ ﺩﻭﺍﻣﻪ ﻭﺳﺄﻟﻨﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺭﺣﻨﻪ ﺑﻴﺖ ﺑﻴﺖ ﺍﻟﻄﺎﻗﻢ ﺍﻟﻲ ﻭﻳﺎ ﻛﻮﻭﻭﻟﻬﻢ ﻋﺪﻫﻢ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺸﻲ ﻭ ﻭﻟﺪﻫﻢ ﺗﺄﺧﺮﻭ ﻭﻣﺤﺪ ﻳﻌﺮﻑ ﺍﻟﻬﻢ ﺭﺍﺱ ﻣﻦ ﺭﺟﻠﻴﻦ . ﺍﻧﻲ ﻫﻴﺞ ﺳﻤﻌﺖ ﺿﻠﻴﺖ ﺍﺭﺟﻒ ﻳﺎ ﺭﺑﻲ ﺳﺘﺮﻙ ﺑﺴﻼ ﺻﺎﺭ ﺷﻲ . ﻫﻮ ﻭﻋﺪﻧﻲ ﺍﻛﻴﺪ ﻣﺮﺍﺡ ﻳﺨﻠﻒ ﻭﻋﺪﻩ . ﻋﻤﺘﻲ ﻛﺎﻣﺖ ﺗﻨﻌﻪ ﻭﺍﺩﻙ ﻭﺗﻠﻄﻢ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻋﺼﺎﺑﻲ ﺗﻠﻔﺖ ﺧﻔﺖ ﺍﺣﺠﻲ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﺍﺭﺯﻟﻬﺎ ﻭﺍﻃﻠﻊ ﺣﺮﻛﺖ ﻛﻠﺒﻲ ﺑﻴﻬﺎ ﺧﺎﻑ ﻭﻟﺪﻫﺎ ﻳﺎﻛﻠﻮﻧﻲ ﺑﻜﺸﻮﺭﻱ . ﺑﺲ ﺑﻌﺪ ﻣﺘﺤﻤﻠﺖ ﻛﻮﻭﺗﻠﻬﺎ ﻋﻤﻪ ﻳﺠﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﺠﻲ ﺑﺲ ﺍﻫﺪﺃﻱ ﻫﺴﻪ ﺍﺫﺍ ﺍﺟﻪ ﻭﻟﻜﺎﺝ ﻣﺴﻮﻳﺘﻠﻪ ﻋﺰﻩ ﺷﻴﻜﻮﻝ ....
ﻭﻟﺞ ﻳﺎ ﻋﺰﻩ ﺍﻣﺪﺍﺝ ﻭﺍﻣﺪﻩ ﺣﻈﺞ ﺍﻻﻏﺒﺮ ﻳﻐﺒﺮﻩ ﺻﺪﻛﺘﻲ ﻳﺮﺟﻊ ﺑﻌﺪ ﻟﻮ ﻣﺎ ﺗﺮﺩﻱ ﻳﺮﻭﺡ ﺟﺎ ﻣﺎ ﻗﺒﻠﺘﻲ ﻳﺮﻭﺡ ﺑﺲ ﺍﻧﺘﻲ ﻫﺎﻭﻳﻪ ﻳﺮﻭﺡ ﺟﺎ ﺯﻋﻠﺘﻲ ﺟﺎ ﺍﺧﺬﺗﻲ ﺟﻬﺎﻟﺞ ﻭﺭﺣﺘﻲ ﻭﺿﻐﻄﺘﻲ ﻋﻠﻴﻪ ...
ﻋﻤﻪ ﻫﺴﻪ ﺧﻞ ﻳﺠﻲ ﻭﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﺍﺭﻭﻱ ﻭﺟﻬﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻟﻤﻦ ﻳﺒﻄﻞ ﻣﻦ ﻫﻠﺸﻐﻠﻪ ...
ﺳﻮﺩﻩ ﺑﻮﺟﻬﻲ ﻋﻠﻴﻚ ﺍﺭﺑﻲ ﻭﺍﺗﻌﺐ ﺗﺎﻟﻲ ﺍﻧﻄﻲ ﻟﻠﻀﻼﻡ ﻳﺎﺧﺬﻭﻥ ﺑﺰﺭﻱ ﻳﻤﻪ ﻛﻠﺒﻲ ﺭﺍﺡ ﻳﺴﻜﺖ ﻭﻳﻨﻚ ﺣﻤﻮﺩﻱ ﻣﺎ ﻛﻠﺖ ﺍﻣﻲ ﺗﻠﻮﺝ ﻋﻠﻴﻪ . ﻳﺎ ﺗﻌﺐ ﺍﻟﻌﻤﺮ ﻳﺎ ﺭﻭﺣﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ...
ﺍﻧﻲ ﻛﺎﻋﺪﻩ ﻋﻠﻰ ﻧﺎﺭ ﻭﻋﻠﻲ ﻳﺒﺎﻭﻋﻠﻲ ﻭﻳﺨﺰﺭﻧﻲ ﻭﺑﺎﻗﺮ ﻳﺮﻳﺪ ﻳﺘﺨﺒﻞ ﻭﻛﺮﺍﺭ ﻭﻳﺎﺳﺮ ﻃﻠﻌﻮ ﻳﺴﺄﻟﻮﻥ ﻋﻨﻬﻢ ﻣﺎﺧﻠﻮ ﻣﺴﺘﺸﻔﻴﺎﺕ ﻣﺮﺍﻛﺰ ﻭﻛﻠﻤﻦ ﻳﺴﺄﻝ ﺑﻜﺘﺮ ...
ﺍﻧﻲ ﺗﻌﺒﺖ ﻭﻋﻤﺘﻲ ﺗﻨﻮﺡ . ﺍﺧﺮ ﺷﻲ ﻋﻠﻲ ﻛﻞ ﻻﻣﻪ ﻳﻤﻪ ﺻﻮﺕ ﻣﺎ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺳﻤﻊ ﺗﺮﺩﻳﻦ ﺗﻨﻌﻴﻦ ﺍﻧﻌﻲ ﻓﻮﻙ . ﺍﻧﻲ ﺭﺍﺳﻲ ﺭﺍﺡ ﻳﻨﺸﻚ ﻣﻦ ﻛﺎﻋﻪ ﻟﺘﺰﻭﺩﻳﻬﺎ ﻋﻠﻴﻪ . ﻭﺣﺎﻁ ﺟﻜﺎﺭﻩ ﻭﻳﺸﺮﺏ ﻭﺍﻟﺪﺧﺎﻥ ﻋﻤﻪ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ ﻭﺍﺧﺮ ﺷﻲ ﺻﺎﺡ ﺳﺎﺍﺍﺍﺍﺭﻩ ﻳﻼ ﺗﻌﺎﻱ .. ﺍﺟﺘﻲ ﺳﺎﺭﻩ ﻃﺎﻳﺮﻩ .. ﻛﻠﻬﺎ ﻛﻮﻣﻲ ﺳﻮﻱ ﺟﺎﻱ . ﻛﻮﺗﻠﻪ ﻣﺴﻮﻳﻪ ﺟﺎﻱ . ﻛﺎﻝ ﻻ ﺧﻞ ﺗﺴﻮﻱ ﺟﺪﻳﺪ ...
ﻭﻛﻞ ﺳﺎﻉ ﻳﺨﺎﺑﺮﻩ ﻭﺍﺣﺪ ﻭﺑﺎﻗﺮ ﻫﻢ ﻛﻞ ﺳﺎﻉ ﻳﺨﺎﺑﺮ ﻭﺍﺣﺪ ﻣﻦ ﺟﻤﺎﻋﻪ ﺍﺣﻤﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻮﺿﻔﻴﻦ ﺍﻟﻲ ﻭﻳﺎ . ﻭﻣﺎﻛﻮ ﺣﻞ ﺻﺎﺭﺕ ﺍﻟﺴﺎﻋﻪ ﺏ ٢ ﺍﻟﻀﻬﺮ . ﻛﺎﻟﺖ ﻋﻤﺘﻲ ﺧﻞ ﺍﺻﺒﻠﻜﻢ ﻏﺪﻩ ﻛﻠﻬﺎ ﺍﻛﻠﺖ ﻟﻜﻤﻪ ﻭﺑﺎﻗﺮ ﻃﻠﻊ . ﻭﻋﻠﻲ ﻛﺎﻝ ﺍﻛﻠﻮ ﺍﻧﺘﻮ ﺍﻧﻲ ﻣﺎ ﺍﺷﺘﻬﻲ . ﺍﻧﻲ ﻣﺎ ﺣﻄﻴﺖ ﻟﻜﻤﻪ ﺑﺤﻠﻜﻲ ﺷﺎﻓﻨﻲ ﻋﻠﻲ ﻛﺎﻝ ﺍﻛﻠﻲ ﻣﺘﺎﻛﻠﻴﻦ . ﻭﺭﺍﺝ ﺟﻬﺎﻝ ﺍﺧﻮﻳﻪ . ﻛﻮﺗﻠﻪ ﻻ ﻣﻮﻣﺸﻜﻠﻪ ﺍﻧﻄﻴﻬﻢ ﻣﻤﻪ . ﻛﺎﻝ ﻭﺷﺒﻴﺞ ﻭﺗﻨﻄﻴﻬﻢ ﻣﻤﻪ ...
ﻛﻮﺗﻠﻪ ﻣﺴﺎﻋﺪﻩ ....
ﻛﺎﻝ ﺍﻟﺠﻬﺎﻝ ﻳﺼﻴﺮﻭﻥ ﺿﻌﺎﻑ ﻭﻣﻴﺘﺮﻗﻮﻥ ﻟﺘﺸﺮﺑﻴﻬﻢ ﻣﻤﻪ ...
ﺍﻧﻲ ﻛﻮﺗﻠﻪ ﺍﻱ ﻣﻴﺨﺎﻟﻒ ﺑﺲ ﺑﻜﻠﺒﻲ ﺍﻛﻮﻝ ﺩﻃﻴﺮ ﻭﻳﻦ ﻳﻜﻔﻲ ﺻﺪﺭﻱ . ﻭﺭﻩ ﺷﻮﻳﻪ ﺍﺟﻪ ﺑﺎﻗﺮ ﻛﺎﻝ ﻭﺍﺣﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﻮﻟﺪ ﺍﻟﻲ ﻭﻳﺎﻫﻢ ﻣﺨﺎﺑﺮ ﺍﻫﻠﻪ ﻭﻛﺎﻳﻞ ﻻﻫﻠﻪ ﺿﺮﺑﻮﻧﻪ ﺍﻟﺪﻭﺍﻋﺶ ﻭﻫﺴﻪ ﺧﺎﺗﻠﻴﻦ ﻛﻞ ﺍﺣﻨﻪ ﻭﺭﻩ ﺑﻴﺖ ﻣﻬﺠﻮﺭ ﻣﺤﺪ ﺑﻲ ﺑﺎﺟﺮ ﺍﺫﺍ ﺍﻟﻠﻪ ﺳﻬﻞ ﻧﺮﺟﻊ ﻧﺸﻮﻓﻒ ﻃﺮﻳﻘﻪ ﻧﺆﺟﻊ ﺑﻴﻬﺎ ﻭﻛﺎﻝ ﻛﻞ ﺍﻟﻮﻟﺪ ﻣﺘﺴﻠﺒﻪ ﻣﻮﺑﺎﻳﻼﺗﻬﻢ ﺑﺲ ﻣﻮﺑﺎﻳﻠﻲ ﻋﻨﺪﻱ . ﻃﺒﻌﺎ ﻛﻮﻭﻭﻟﻬﺎ ﺍﺗﺎﺣﺖ ﺍﻫﻢ ﺷﻲ ﻣﺎ ﻋﻠﻴﻪ ﺷﻲ . ﻋﻠﻲ ﻛﺎﻝ ﻫﺴﻪ ﺍﺭﻭﺣﻠﻪ ﺍﻧﻲ ﺍﺟﻴﺒﻪ ﻭﺍﺟﻲ . ﺧﺎﺑﺮ ﺍﻫﻞ ﺍﻟﻮﻟﺪ ﺍﻧﻄﻮ ﺭﻗﻢ ﺍﺑﻨﻬﻢ ﻭﺣﺠﻪ ﻭﻱ ﺍﺣﻤﺪ ﻛﻠﻪ ﻟﺘﺠﻲ ﺍﺑﺪ ﺍﻟﻄﺮﻳﻖ ﻛﻮﻭﻭﻟﺶ ﺧﻄﺮ ﻭﺍﺫﺍ ﺻﺎﺭ ﺷﻲ ﻋﻠﻴﻪ ﺟﻬﺎﻟﻲ ﺍﻣﺎﻧﻪ ﺑﺮﻛﺒﺘﻚ ﻭﺍﻳﻤﺎﻥ ﺩﻳﺮ ﺑﺎﻟﻜﻢ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻟﺘﺤﺎﺟﻮﻫﺎ ﺣﺠﺎﻳﻪ ﻭﺣﺪﻩ ﻭﺭﺍﺡ . ﻋﻠﻲ ﺻﺎﺭﻥ ﻋﻴﻮﻧﻪ ﺣﻤﺮ ﺍﺣﺲ ﻃﻜﻦ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﺼﺒﻴﻪ ﻭﺿﻞ ﺍﻟﻠﻴﻞ ﻛﻮﻭﻭﻟﻪ ﻛﺎﻋﺪ ﻋﻠﻰ ﻧﺎﺭ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﻜﺪﺭﺕ ﺍﻧﺎﻡ ﻭﺍﻣﻲ ﺍﺟﺘﻲ ﻭﻫﻢ ﺍﻫﻠﻲ ﺍﻧﻜﻠﺒﻮ ﻛﻼﺏ ﻭﺑﺎﺑﺎ ﻣﺎ ﺳﻜﺖ ﻛﻞ ﺳﺎﻉ ﻣﺨﺎﺑﺮ ﻓﻼﻥ ﻭﻋﻼﻥ ﻭﺣﺪﺩﻭ ﻣﻜﺎﻥ ﺻﺪﻳﻘﻬﻢ ﻋﻠﻤﻮﺑﺎﻳﻞ ﻭﻋﻠﻰ ﺍﺳﺎﺱ ﺛﺎﻧﻲ ﻳﻮﻡ ﺗﺮﻭﺡ ﻃﻴﺎﺭﺍﺕ ﺗﺠﻴﺒﻬﻢ .
ﻛﻌﺪﺕ ﺑﻼﺳﺘﻘﺒﺎﻝ ﺩﺍﻳﺨﻪ ﻭﻧﻔﺴﻲ ﺗﻜﻠﺐ ﺣﺎﺭﻩ ﻭﺻﻴﻒ ﻭﺍﻓﻜﺎﺭ ﻣﺤﺒﻄﻪ ﻟﻼﻣﺎﻝ ﺷﺴﻮﻱ ﺭﺑﻲ ﺣﺘﻪ ﺍﺧﻠﺺ ﺍﺭﺗﺎﺡ . ﺷﻴﺠﻴﺐ ﺍﺣﻤﺪ ﺣﺘﻪ ﺍﻧﺎﻡ ﻣﺮﺗﺎﺣﻪ ﻭﻛﺎﻋﺪﻩ ﻭﺅﻩ ﺷﻮﻳﻪ ﻋﻠﻴﺎ ﻛﺎﻡ ﺗﺒﺠﻲ . ﻛﻤﺖ ﺳﻮﻳﺖ ﺍﻟﻬﺎ ﻣﻤﻪ . ﻭﻣﻤﻪ ﻟﺸﻬﺎﺏ ﻫﻢ ﻋﻠﻮﺍﻫﺲ ﺧﻄﻴﻪ ﺧﺎﻑ ﺟﺎﻋﻮ . ﻣﺎ ﺣﺴﻴﺖ ﻋﻠﻲ ﻓﻮﻙ ﺭﺍﺳﻲ ﺍﻧﻲ ﺷﻜﺘﻠﺞ ...
ﺍﻧﻲ ﺿﻠﻴﺖ ﺑﺎﻫﺘﻪ ﻻ ﺍﺧﺬ ﻭﻻ ﺍﻃﻲ ...
ﺩﺍﺭ ﺍﻟﺤﻠﻴﺐ ﺑﻼﺳﺘﻘﺒﺎﻝ ﻃﻮﻭﻭﻭﻝ ﻭﻋﺮﺽ ﻭﻛﺴﺮ ﺍﻟﻤﻤﻪ ﻭﺟﺎﻧﺖ ﻛﺰﺍﺯ ﻓﻠﺸﻬﺎ ﺻﺎﺭ ﺍﻟﻜﺰﺍﺯ ﻃﺸﺎﺭ ﻭﺍﻟﺤﻠﻴﺐ ﺻﺎﺭﺕ ﺍﻻﺳﺘﻘﺒﺎﻝ ﻋﺒﺎﺭﻩ ﻋﻦ ﺛﺮﻳﺪ ﻣﻦ ﻭﺭﻩ ﺍﻟﺤﻠﻴﺐ ﻭﺍﻟﻪ ﺷﻮﻳﻪ ﻭﻳﻀﺮﺑﻨﻲ ﻭﻛﺎﻡ ﻳﺼﻴﺢ ﻣﻮ ﺗﺨﺎﻓﻴﻦ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﻭﻋﻠﻰ ﺻﺤﺘﻬﻢ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﺴﺪ ٩ ﺍﺷﻬﺮ ﺍﻧﺘﻲ ﺿﺎﻣﻪ ﺍﻟﺴﺮ ﺗﺤﻤﻠﻲ ﻟﻌﺪ ﻭﺗﺮﺿﻌﻴﻬﻢ ﺍﻧﺘﻲ . ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺫﺍ ﺷﻔﺖ ﻗﻮﻃﻴﻪ ﺣﻠﻴﺐ ﻫﻠﻤﺮﻩ ﺑﻠﻜﺎﻉ ﻣﺮﻩ ﻟﺦ ﺑﺮﺍﺳﺞ . ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻟﻮ ﻣﺎ ﻭﺻﻴﺔ ﺍﺣﻤﺪ ﺑﻴﺞ . ﺻﻔﻚ ﺑﻴﺪﻩ ﺣﻴﻞ ﻭﻃﻠﻊ . ﺍﻧﻲ ﺑﻮﻛﺘﻬﺎ ﻛﻤﺖ ﺍﺭﺟﻒ ﻭﻣﻨﻬﺎ ﻣﺎ ﻃﺒﺒﺖ ﺍﻟﻤﻤﻪ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﺑﺲ ﺷﻨﻮ ﺍﻧﺴﻠﻴﺖ ﻭﺍﻛﻞ ﺗﻤﺮ ﻭﻣﺎﻛﻮ . ﻫﺎﻱ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﻩ ﻫﻴﺞ ﻋﻠﻲ ﻳﺤﺠﻲ ﻭﻳﺎﻱ ﺑﻬﻠﻄﺮﻳﻘﻪ ﺟﺎﻥ ﺩﺍﺋﻤﺎ ﻣﺤﺘﺮﻡ ﻭﺍﺑﺪ ﻣﺎ ﻗﻞ ﻣﻦ ﺍﺣﺘﺮﺍﻣﻲ ﻟﻴﺶ ﻫﻴﺞ ﺗﺼﺮﻑ . ﺭﺣﺖ ﻟﻌﻤﺘﻲ ﺳﻮﻟﻔﺘﻠﻬﺎ . ﻛﺎﻟﺖ ﻋﻤﻪ ﺗﺠﻔﻲ ﺷﺮﻩ ﻫﺬﺍ ﻃﺮﻛﺎﻋﻪ ﺳﻮﺩﻩ ﻣﻦ ﻭﻓﺎﻩ ﺍﺑﻮ ﻟﺴﻪ ﻣﺨﺒﻞ ﻭﺟﺎﻥ ﻗﺎﺳﻲ ﻭﻱ ﺧﻮﺗﻪ ﻣﺪﺭﻱ ﺷﻠﻮﻥ ﻳﺤﺒﻮﻥ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﺴﺮ ﺷﺮﺩﺕ ﻣﻦ ﻭﺭﺍﻩ ﻛﺎﻟﺖ ﺧﻞ ﺍﻋﺮﺱ ﺧﻞ ﺍﺧﻠﺺ . ﺷﻜﻮﻛﻲ ﻭﺻﻌﺐ ﻋﻮﻓﻲ ﻋﻠﻤﺎ ﻳﺠﻲ ﺭﺟﻴﻠﺞ ﻭﻳﺮﺣﻮﻥ ﻛﻠﻤﻦ ﺍﺑﻴﺘﻪ
ﺍﻧﻲ ﻣﺎ ﻋﻠﻴﻪ ﺟﺎﻥ ﻏﻴﺮ ﺑﺲ ﺳﻜﺘﺖ ﻻﻥ ﺷﺴﻮﻱ ﻣﻮ ﺑﻴﺪﻱ ﺍﺧﻮ ﺍﻟﺠﺒﻴﺮ ﻭﺍﻻﺯﻡ ﺍﺗﻘﺒﻠﻪ .
.
.
.
* ﺍﻟﺼﺒﺮ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﺼﻴﺒﻪ ﺍﻋﻈﻢ * ﻳﺎ ﺗﺮﻯ ﻣﻦ ﺍﻻﻋﺰ ﺍﻟﺰﻭﺝ ﺍﻡ ﺍﻻﺥ ﺍﻡ ﺍﻻﻃﻔﺎﻝ؟؟
ﺍﻟﻠﻪ ﻟﻴﻔﺠﻊ ﻛﻞ ﺍﻧﺴﺎﻥ ﺑﻌﺰﻳﺰﻩ ﻛﻠﺒﻲ ...
ﻣﺎ ﺍﻧﺴﻰ ﺩﺍﺋﻤﺎ ﺍﺭﻳﺪ ﺗﻮﻗﻌﺎﺗﻜﻢ ﻟﻠﻘﺼﻪ ...
ﻟﺘﻨﺴﻮﻥ . ﺗﺼﻮﻳﺖ ﻭﺗﻌﻠﻴﻖ . ﺍﺣﺒﻜﻢ ﺍﻣﻮﻭﺍﺡ ﺯﻳﻨﺐ ﻋﻠﻲ
.
يتبع

رواية دورة زمنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن