الفصل السادس

846 35 0
                                    

         في يوم من الأيام أصبت بزكام شديد٬ حتى المضادات الحيوية لم تستطع القضاء عليه ٬ عندئذ اضطر دافيد عزلي في غرفة كي لا انقل العدوى لباقي الفتيات وفي نفس الوقت كي استعيد عافيتي .

وفي أمسية يوم حار كنت أنا والضجر متقابلين ٬عندها قررت أن ارفه عن نفسي بأحد الطرق البدائية ألا وهي مشاهدة فيلم ٬ شغلت التلفاز وبينما كنت اقلب القنوات وقعت في قناة عربية ٬ كانت تعرض فيلما بمجرد أن لمحت عيني مشهد رقص ٬قررت تغيير القناة آخر شيء كنت ارغب به هو مشاهدة حياتي مرة أخرى لكن هناك مشهد ما قد استوقفني .

كان هناك رجل كبير في السن يعمل في تلك الحانة ٬ وكان في نفس الوقت يصلي هذا المشهد جعلني استغرب فقررت متابعة الفيلم ٬ حتى وصلت إلى لقطة اسرتني إلى اﻷبد .

كان الرجل كعادته يوزع طلبات الزبائن ٬ حتى وقعت منه دون قصد الصينية المملوءة بزجاجات خمر باهظة الثمن ٬صاحب الحانة انفجر في وجه الرجل وقذفه بوابل من الشتائم ٬أمام الزبائن متجاهلا سنوات من العمل المضنى ٬والإخلاص والوفاء في تلك اللحظة ردد الرجل بينه وبين نفسه

_إنها إشارة من الله كي اترك هذا العمل ٬ إنها إشارة واضحة اللهم لك الحمد حتى يبلغ الحمد منتهاه !

القى الرجل بكل شيء وغادر النادي الليلي ٬بدون حتى أن يطالب أجر نهاية الخدمة وبعد دقائق فقط انفجر المكان على بكرة أبيه ٬ وكان ذلك من تخطيط جماعة كانت ترغب بالتخلص من ذاك المكان القذر .

وطوال كل هذه السنوات كنت انتظر أشارة من الله ٬ متى يا الله متى أم أنني سيئة لدرجة انك لم تلتفت لي ولا لمرة ٬ يا الله أنا بحاجة إلى حبل يجذبني من هذا المستنقع ولكن بدون جدوى مرت سنوات أخرى ٬ ومرت السنوات وقد نسيت نفسي ٬كانت تهديدات دافيد من جهة وخوفي على عائلتي من جهة أخرى وقد دفعاني إلى الخنوع واحتضان الواقع واخترع طرقا كي اتعايش مع حقيقتي .

الساعة السابعة مساءا بتوقيت الإشارة الأولى .

كانت الشمس تستعد وأخيرا للهروب وراء هضبات هوليوود ٬ كي يسدل الليل الأسود جلبابه الغليظ على المعمورة لتبدأ حياة الليل الماجنة ٬ في تلك الاثناء كانت "أناستازيا" قد وصلت إلى منزل احدى زميلاتها في المجال ٬ 'هايلي' التي بعدما اعتزلت صارت تملك وكالة إعلانات كبيرة .

وإحدى شركات المشروبات الغازية طلبت 'أنا 'بالاسم ٬ كي تمثلهم وكان التصوير سيدوم أسبوعا ٬ وكان هذا يعني سبعة أيام نظيفة لن تضطر فيها نجمتنا لبيع نفسها ٬بمجرد وصلت السمراء أمام المنزل لاحظت أن الباب مفتوح وهذا ما جعلها تستغرب

_ هايلي ٬ هايلي أين أنت يا فتاة !

دفعت 'اناستازيا' الباب ودلفت إلى الداخل ٬ وقد كان المكان هادئا على غير العادة وهذا ما زاد من استغراب الضيفة ٬ التي سمعت صوت كلبة 'هايلي' وهي تنبح بطريقة غريبة ناحية المسبح المغلق عندما وصلت السمراء إلى المكان ٬ كانت تلك صدمة حياتها

مافائدة عذرية الجسد اذا كان العقل عاهرا / تاليف منال منولةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن