3rd

338 18 147
                                    

⚠️⚠️⚠️⚠️ملاحظة هامة⚠️⚠️⚠️⚠️
هذا البارت هو الثالث و ليس الثاني
حدث مشكل
الثالث هو الثاني و الثاني هو الثالث
اتمنى ان تعجبكم الرواية لان من هنا تبدأ

الاحداث المهمة 🥀
ا

لبارت الثالث

نتوجه للطائرتنا الخاصة بعد ان أكملنا إجراءات السفر المملة كنت أحاول تجاهل حزني لأنني لن ألتقي بأمي لمدة طويلة المدى فاليوم توجهت لمطعمها ناوية توديعها ولكن تخطاني الأمر عندما رأيت ردة فعلها و لعدة محاولات لتهدئتها ألقت علي محاضرة من الأشياء الواجبة علي فعلها و التي علي الإبتعاد عنها.
○~○

بعدها توجهنا لطائرة الحاصة بنا جلست يوكي و هيمي الواحدة امام الاخرى اما دانبي فجلست امام الرئيس فلم يتبق لي سوى مقعد واحد و الذي يقابل مقعد المدير جونغكوك .

لم أفهم مشاعري بعد هل السعادة لوجوده ام الغضب منه فقد تخلى عني كما ان بعد أن إفترقنا لمدة 5سنوات حياتي أصبحت جحيمً كله بسبب ذلك الخنزير المدعو بأبيه الشكر لاإله لوجود هيمي صديقتي المقربة كانت معي ... بفضلها تجاوزت المحن..

جلست ووضعت سماعاتي على أذني وقبل أن تقلع الطائرة إذ بجونغكوك يتقدم نحو مقعده نظرت له بنظرة باردة ثم أغلقت عيناي من شدة التعب...

°~°

من وجهة نظر جنغكوك
عقدت حاجبيّ غاضبا من تصرفاتها الباردة تششه إذن هكذا أصبحت نجمة مشهورة باردة القلب أنا شاك من أنها تخفي شيئا عني ساعرفه.... اوه ... مهلا هل أصبح لديها حبيب؟؟... وهي تحاول إبعادي بتصرفاتها هذه ماذا حدث في غيابي اين إختفت ناسيا التي اعرفها كيف تحولت لتلك الفتاة الباردة الغير مهتمة بمن حولها لديك سر يا ناسيا و انا من سيكشفه .....

قاطع تفكيري رؤية ناسيا تتعرق و تتحرك بعشوائية على السرير و هي تتمتم بكلمات اغلبها "ابتعد ، انت تؤلمني ابتععد"

ااه ياإلاهي تبدو انها تواجه كابوس توجهت لكرسيها ناويا محاولة تهدئتها فانا لا أتحمل شكلها هذا و هو يؤلمني و لكن فجأة صرخت و هي تنهض قائلة بخوف:" إبتعدد .. لا تلمسني ابتعدد" .

قد شَردَت في الأرض و بدا كأنها كانت تستوعب انه مجرد كابوس و تواجه ذكريات مؤلمة سرعان ماتبدلت نظرة الخوف في عينيها الي برود بعد ان سئلتها.

انتهاء وجهة نظر جنغكوك
○~●
ناسيا
فجأة فتحت عيناي كان تنفسي عنيف و نبضات قلبي تتسارع لأواجه وجه جنغكوك القلق علي و أحاول السيطرة على نفسي فهو لا يجب ان يعرف ليقول بقلق :

سأعالج جراحكِ♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن