14nd

154 12 7
                                    

                 💕 💕  Like+comments 💕💕 

.
.

قررت الذهاب لمطعم أمي لأراها فانا لم ارها منذ مدة بعد ان اوصلني جونغكوك للمسكن رحبت بي هيمي و دانبي اما يوكي لاتزال في اليابان مع حبيبها جايمين او لا ادري ما إسمه.

المهم توجهت لرؤية والدتي العزيزة فتحت باب المطعم بهدوء لتقابلني النادلة :" اهلا انستي سأخبر السيدة بحضورك"

لأنفي قائلة لا تخبريها توجهت بهدوء نحو المطبخ عانقتها من الخلف لتستدير و هي تحمل السكين في وجهي لأقول بمزاح و بصوت مسترجل :" ارجوك ..ارجوك انا فقط معجب بك و سأطلب يدك صدقيني"

لتشهق بعد رؤيتي و هي تقول :" ابنتي ...ناسيا حبيبتي "

لأقول بمزاح :" السكين ..لو تنزيله "

لتبتسم و هي تعانقني بشدة و تضربني على صدري :" ااه اشتقت لك لا تصدقين كيف مرت الأيام بدونك"

لم يلبث حديثها حتى تحول لشهقات نعم انه قلب الأم امسكتها من يدها و انا اتوجه بها للطاولة لنثرثر كأم و ابنة فأمي الوحيدة التي حتى لو اردت لا أستطيع التعامل معها ببرود قررت إمضاء الأمسية معها لولا إتصال ذلك السافل لأجيب و انا احاول ان احافظ على هدوءي من جهة حتى لا أبين ضعفي لذلك السافل فحكمتي في هذه الحياة مهما كانت مرارة ما تمر به لا أحد يستحق رؤية جانبك الضعيف و من جهة أخرى حتى لا أقلق أمي

قلت بهدوء و بصوت حاولة جعله محترم حتى تصدق امي انني أتحدث مع مديري :" نعم ..ماذا تريد"

"اهلا بالمثيرة كيف حالك هل إنتهت فترة هروبك مثيرتي"

اجاب بغضب اغمضت عيني في محاولة لتماسك نفسي
لأقول :" نعم عدت اليوم"

"مع انني أتمنى لو تطول هذه المحادثة لأتمتع بجانبك المؤدب الذي يظهر كالهلال و لكنني افضل الجانب الشرس..تعالوا اليوم اريد التحدث معكم "
و لكننا في اجازة كنت سأقولها و لكنه أغلق الخط في وجهي لأقول :" حسنا ..بطبع سأتي شكرا لك "

ابعدت الهاتف من أذني لأنظر لأمي :" يجب علي ان أذهب لأرى ما يريده الخنز...أقصد المدير "

" كنت اريد ان تبقي أكثر و لكن بما ان السيد جيون يريدك اذهبي ...انتظري مارأيك ان تأخذي له القليل من الحلويات لازالت سخنة"

قلت انا أقبل رأسها :"اسفة و لكنني مستعجلة سأوصل له سلامك"

توجهت بسيارة أجرة للشركة لأجد هيمي تنزل من سيارة أجرة قبلنا لأقول :"،ماذا عن يوكي"

سأعالج جراحكِ♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن