ملاحظةهامة...انذار⚠️⚠️⚠️⚠️ البارتات ليسوا بالترتيب و التسلسل المطلوب يرجو إتباع عنوان البارت❗❗❗
لنبدأ"ابتعد ...ابتعد....لا تفعلها ارجوك...انت تؤلمني "
لأشهق بعدها و انا انهض فزعة ليقابلني وجه جونغكوك القلق كان سيعانقني و لكنه تراجع شادا على قبضتيّ يديه ليقول :
"لابأس ناسيا انه مجرد كابوس ...انت بخير "
لأنظر إليه و اتخذ خطوة لم اتوقعها من نفسي نعم جذبته من يده و عانقت خصره بقوة و انا أقول :"تستطيع لمسي..لاداعي لأن تتجنبني "
"هل سيكون هذا الامر بخير معك " نطقها بهدوء بعد ان فصل العناق و جلس امامي
كنت سأأكد له ذلك مع انه العكس ليقاطعني و هو يقول بحزن ظاهر في نبرته :
"ناسيا لا داعي ان تجبري نفسك ...اريد ان تتقبلي لمساتي و تلمسيني براحة لأنك تعالجت بالفعل..ليس لأنك تجبرين نفسك على فعل ذلك ..و تظهرين لي انك بخير بينما انت لستِ"
ليكمل بعد مدة من صمته و هو يقول بحزن و حنان و هو ينظر الى عيناي :
" ناسيا ..انظري من قبلة ماذا حدث لك... أغمي عليك بينما تحاولين مواجهة الذكريات التي تهاجمك ..لقد انتبهت لك بعد القبلة ..كنت تغمضين عينك و تتعرقين كأنك تواجهين شيء .. تحاربين ذكرى سيئة ...لاداعي ان تتظاهري بأنك بخير امامي ..فقط أخبريني بما تشعرين.. بما تحتاجين...بما تفقدين انا هنا من أجلك...لا تجبري نفسك على شيء "
لأقول له :"شكرا جنغكوك لوقوفك معي ...هذا يسعدني حقا"
اغلقت بعدها عيني و اترجى النوم بسلام و بدون كوابيس...ذهب جنغكوك بعدها لغرفته.
و في الصباح استيقظت على اشعة الشمس المزعجة و اول مرة لم استيقظ على إحدى كوابيسي ليدق جنغكوك على الباب رتبت بعدها شعري بعدما رأيت نفسي في المرآة امامي كنت كالوحش و شعري في سماء لو رأني لرتعب قلت له:"تفضل.."
ليدخل وبيده طبق فيه فطور الصباح أحسست آن ذاك بالدفئ والسعادة ليقول لي:"لقد حضرت كل هذا لك بحب و عناية اتمنى ان يعجبك"
نظر الي و ابتسم وضع الطبق امامي اخد الملعقة بها الحليب و الحبوب و قال لي:"افتحي فمك .....آآآااه"
نظرت له باستغراب قائله :" لست فتاتك لتعاملني هكذا"
اجابني:"ستصبحين...... ستصبحين"
رفضت بعدها فتح فمي لياخدني من خدودي ويفتح لي فمي لأفتحه مجبرة و وضع الملعقة في فمي فاخدت الملعقة من يده و شرعت آكل وحدي و هو ينظر الي بعدها رأيت نظراته تتحول لشفتي ليركز فيها لأرى إصبعه يتجه ناحية شفتي لأبتعد بسرعة كرد فعل عادي
لينظر إلي ثم يقول بتذمر :
أنت تقرأ
سأعالج جراحكِ♡
Romanceتركها اعز اصدقائها لمدة خمس سنوات ليعود و يجد ان ناسيا الحيوية النشطة الفتاة التي لا تنزع الإبتسامة من وجهها أختفت لتحل مكانها فتاة باردة المشاعر و القلب...لا تبتسم و ان أبتسمت ستكون مزيفة...و بعد ان كان حلمها ان تصبح نجمة مشهورة اصبح احد اكبر كوابي...