7th

176 17 14
                                    

ملاحظة هامة❗❗❗انذار⚠️⚠️⚠️
يرجى اتباع عناوين البارتات لأنهم ليسوا بالترتيب و التسلسل المطلوب ❗❗

نبدأ 🙂.
.
.
.
.
.
.
.

○●○●○●○●○●○●○●○●○●○●○●○●○●○


                 البارت السابع

حاولت تجاهل صدمتي و الصمود امامه ولكن يا إلهي بمجرد تنفس نفس الهواء الذي يتنفسه أختنق انا لا اتحمل ان اكون معه بنفس الغرفة.

لينطق قذارة مرة اخرى :"كيف حالك ..و لكن مع انك مريضة و وجهك متشوه لازلت تثيرينني "

اشتعلت نيران الغضب بداخلي و لكن لم استطع مجابهته فكلما زاد الوقت يذهب مفعول المخذر و أشعر زيادة شدة الألم.

توجه إليّ كالحيوان المفترس الجاهز للإنقضاض على فريسته حينها توسعت عيني من شدة الخوف.

امسك يدي بكل عنف فهذا الشخص لا يعرف معنى الشفقة بل انه ينتظر لحظة ضعف الشخص لينقض عليه انه وحش بأتم معنى الكلمه .

نطق بكلمات جعلتني ارتعش مكاني:"انا اريد ان استمتع قليل معك لاسيما انك في الحالة لا تسمح لك بالدفاع عن نفسك ".

دعيت الله آن ذاك ان لا يمسني فانا اتألم بما فيه كفاية قرب وجهه البشع مني و قام بتقبيلي بكل قذارة بدأت اتحرك بعنف مع انني مع كل حركة كنت اموت ألما من مكاني احاول ابعاده لكن لا يمكنني حتى رفع أصابعي اغلقت عيني و الدموع تسيل منها اترجى ان يبتعد مني.

ابعد وجهه البشع مني جاعلا نفسه يأخد قسطا من الهواء من شدة عنفه ليقول لي:"لذيذةهاا؟" و شفتاه القذره تلامس خاصتي اللعنة عليك ايها الوحش .

في تلك اللحظة دخل جونغكوك بهدوء سرعان ما تحول لثور هائج ما إن وقعت عيناه على والده ذهب نحو اباه أخده من قميصه و صرخ عليه:"كيف تتجرأ فعل هذا للمريضة ألا ترى انها تتألم ؟ايها السافل..ايها الوغد"

فرد عليه:"كيف تصرخ على ابوك يا هذا ؟...ابن قليل الأدب"

ضربه جونغكوك في تلك اللحظة و اوقعه ارضا قائلا بنبرة غضب :"اقسم لك انك ستندم على اعمالك هذه ... اخرج من هنا قبل ان أنسى رابطة الدم بيننا "

رتب ملابسه ببرود و خرج من الغرفة و جاء جونغكوك عندي و ملامح القلق على وجهه و قلت له بابتسامه:"ش...شكرا لك"

حينها فقدت الإتصال بالعالم الخارجي

○~○~○~○~○~○~○~○~○~○~○~○~○~○~

سأعالج جراحكِ♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن