ملاحظة هامة...انذار⚠️⚠️⚠️⚠️
يرجى اتباع عناوين البارتات لأنهم ليسوا بالترتيب و التسلسل المطلوب❗❗❗❗❗❗نبدأ🙂.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
لا يوجد بارت😂.
.
.
.
.
.بوووووووووم
البارت السادسقبل ان تستوعب حاوطت بيدي على خصرها النحيف و وضعت الأخرى خلف رقبتها و أخذت شفتها السفلية الكرزية بين شفتيّ الباردتين و لكن كل ما قابلته منها هو التجمد ...التجمد حرفي .
لم تحرك انشً لأسمع أولئك الأوغاد يقولون :" انهم عشاق اذهب من هناك "
لأجد نفسي دون ان اشعر اتعمق بكل من ما عندي من رقة و حنان و لكن لم تلبث حتى تحولت لشهوة فكل حياتي و انا اتمنى ان ياتي هذا اليوم الى ان غرقت في بحر من المشاعر.
لكن ادركت انني الوحيد الذي تأثر فهي لم تبادلني و عدم المبادلة لها معنى واحد إنها لا تكن مشاعر لي.
استوعبت ابتعدت ببطئ و الخيبة تغمرني كمن مُنع من تذوق رحيق شفتيها ...
نظرت إليها لأجدها لا زالت على نفس الحالة تنظر الى الفارغ و وجهها لا يحمل اي تعبير ألهذه الدرجة لهذه الدرجة لم تأثر فيها تلك القبلة بينما أيقظت بداخلي نيران الشوق
حاولت تجاهل الألم الذي ينهشني لأهزها من كتفيها بغضب:" ناسيا ...فعلا لم أعد اعرفك ...لاداعي لكل هذا التكبر "
بدا و كانها أستوعبت الأن انني قبلتها
قالت بصوت مرتعش ضعيف :" ابتعد ..ابتعععد كيف تجرء كيفف "بدأت تظهر ملامح الخوف على وجهها كأنها تظنني شخص أخر :" ابتعد... عني ابتتتعد ابتعد ايها السافل" رؤيتها هكذا زرعت القلق في أعماقي
لأبتعد و انا أقول :" حسنا ناسيا انظري ابتعدت...لم يحدث شيء "
بينما هي وضعت يدها على رأسها و جلست أرضا و بعد مدة من الصمت رفعت نظرها لي
و بنظرة بارده و قالت:"اووه... اسفة عزيزي"لم أستوعب حتى و ضربتني برجلها في منطقتي و نعم لقد ذهب مستقبلي الأبوي من شدة الالم ااه لم استطع سؤالها عن سر تلك النوبة التي انتابتها ااه يا ناسيا سوف افقد عقلي و ستكونين انت السبب .
عادت أدراجها ناحية دراجتها النارية و تركتني وحدي في طرق ميلانو المظلمة
من وجهة نظر ناسيا
اآه يا إلاهي لما قبلني لقد أعاد لي ذكريات كنت احارب لنسيانها ..و الشيء الذي لا أفهمه أنني رغم تلك الذكريات أحسست بفرشات تتطاير في بطني و قلبي بدأ يخفق هل هذا يعني انني معجبة به لا لا يمكن ذلك من الخوف...نعم من الخوف..
أنت تقرأ
سأعالج جراحكِ♡
Romanceتركها اعز اصدقائها لمدة خمس سنوات ليعود و يجد ان ناسيا الحيوية النشطة الفتاة التي لا تنزع الإبتسامة من وجهها أختفت لتحل مكانها فتاة باردة المشاعر و القلب...لا تبتسم و ان أبتسمت ستكون مزيفة...و بعد ان كان حلمها ان تصبح نجمة مشهورة اصبح احد اكبر كوابي...