~•part 31•~

5.7K 364 66
                                    

#author's POV

تنفس بعمق شهيقا و زفيرا مرارا و تكرارا محاولا تهدئة نفسه من الخبر الذي بلغه للتو ، الصمت سيطر على المكالمة التي يجريها و بعد أن كبت غضبه قليلا أردف أخيرا : كيف له أن يطردك ببساطة هكذا ؟ هل بدأ يشك فيك ؟ ..... كلا لا بد أنه لا يشك فلو كان يفعل كان ليقتلك مباشرة .

في الجانب الآخر من الخط كان بيكهيون يجلس فوق سريره محاولا الإسترخاء قبل أن ينفجر غضبا في وجه ريكس الذي يصرخ منذ مدة : كيف لي أن أعلم أنا !!!؟!؟! لما و اللعنة بعثتم بشخص لقتل الرجل؟ إن كنتم ستقتلونه لما سمحت لي باختطافه من الدرجة الأولى ؟

حك ريكس جبينه بتوتر من القادم ثم أجاب بغضب أكبر نظرا لنبرة بيكهيون المرتفعة التي لم تعجبه بتاتا : أخبرتك أن تخطف رجلا عاديا من العصابة لا يعرف شيئا عني ، لكنك فعلت العكس ! حاولت الاتصال بك مرارا لأجعلك تتراجع لكنك لم تجب على اتصالاتي او رسائلي ... أحد الجواسيس كان يراقبك عسى أن تذهب إلى مكان الجاسوس و بالصدفة علم أين يوجد .... في المرة القادمة إن حاولت التذاكي و نفذت ما يمليه عليك عقلك سأقتلك بيكهيون . لا تخل أنك مهم بالنسبة لي ، هناك جواسيس أهم منك و باستطاعتي التخلص منك وقتما شئت .

بيكهيون : لا أبالي لجواسيسك الملاعين .... هل وجدت أي معلومات عن من تبحث عنهم ؟ لا أستطيع الجلوس مكتوف الأيدي هنا أحتاج فعل شيء أيا كان .

ابتسم ريكس بخبث ثم أجاب : لا تقلق بيكهيون أوشكنا على النهاية ، هناك من يراقب جونغكوك لذا سأسدي إليك مهمة جديدة .

Revenge {jikook} انتقام // مكتملة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن