~•part 27•~

7.9K 486 561
                                    

آسفة كتير بس الدراسة عم تاخد مني وقت كثير و الفروض بلشت :(

4300 كلمة .. البارت الجاي رح يكون حماس بوعدكم لإنو هي البارت كإنو تقديم لإلو و بس 😙

بدي أسأل كمان إذا في سبب خلاكم ما تشجعو القصة زي قبل لإنو عدد الكومنتات و التصويتات انخفض عن قبل و هذا الشي ما بشجعني على الكتابة . بالسابق كنت بقرأ تعليقاتكم و بفرح كثير و رح أفرح إذا رجعتم للتعليق مرة ثانية 😢

enjoy

____________________

#jimin's POV

داخل تلك الغرفة المظلمة و فوق ذلك السرير ذو الملاءات الناعمة كان جسدي يهتز شهوة بالتناغم مع جسد جونغكوك الذي يعتليني ، صوت آهاتي يملأ المكان كلما قبلني بخشونة أكثر ، يداه تموضعت فوق عضوي يمسده برفق مما جعلني أرتجف رغبة في المزيد . لففت يدي حول عنقه ثم تشاركت معه في قبلة أخرى مليئة بالشهوة و بين الفينة و الأخرى كنت أطبق جزئي السفلي مع خاصته حاجة لتلبية رغبتي و ترجيا أن يلمسني أكثر ...

نزع بنطاله بحركة سريعة مما جعلني ألعق شفتاي بتوتر و قبل أن ينزع ملابسه الداخلية أيضا شعرت بيد ما تحركني ، ما اللعنة ؟ نظرت إلى جونغكوك لكنه لم يعد موجودا فوق السرير معي و فجأة وجدت أنني كنت أحلم وحسب ! لا زلت في السيارة مع جونغكوك و حقيقة ما حصل أنني غفوت حين كان يقود و أنني كنت داخل حلم غريب و حسب ...... أكان على جونغكوك إيقاظي في تلك اللحظة بالضبط ! ألم يستطع الإنتظار قليلا ! عبست بالتزامن مع فركي لعيناي بكسل : أين نحن ؟

نظرت إليه في انتظار إجابة من نوع ما لكنني لم أتلقى شيئا غير قهقهات خافتة ثم تقليده لصوتي : آه جونغكوك ؟! أمممم ؟! لا تتوقف ؟! .... هل كنت تحلم بي في حلم ما جيمينشي ؟

هل كنت أتكلم خلال حلمي ! اللعنة ! هذا محرج للغاية ، نظرت يمينا و شمالا متفاديا النظر إليه و خصوصا النظر إلى تلك الإبتسامة على وجهه ، و كأنه أمسكني بالجرم المشهود ! أقسم أن هذا محرج كالجحيم أكاد أرى الإحمرار الذي طغى على كامل وجهي حاليا : ل-لا لا الأمر ليس كذلك ! جونغكوك! لما قد أحلم بك معي في وضعية كتلك التي تظنها !!!!!!

وضع يده أسفل ذقني مجبرا إياي بالنظر إلى عينيه ثم سأل بنظرته المليئة بالتذاكي و القليل من الإستهزاء : أنا من علي سؤالك ذلك السؤال تشيمي .... لماذا تحلم بي معك في وضعية جنسية ؟

Revenge {jikook} انتقام // مكتملة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن