~¤part 51¤~

3.3K 212 27
                                    

حاولت أخلي البارت طويل شوي على المعتاد 💋

استمتعو حبايبي و لا تنسو تخلو كومنتس لحتى تشجعوني على الكتاابة 💜

Enjoy 😍

:
:
:
:
:

#jimin pov

نظرت لسيهون ثم لمينهو محاولا فهم ما أخبرني به للتو سيهون ، فحسب قوله هو هنا لمساعدتنا لكن جونغكوك لا يعلم !!!!!!.

خلاصة ما أخبرني به كانت في حديثه لي قبل دقائق حين قال :" لقد عُيِّنْتُ كمساعد في عصابة جونغكوك بسبب ريكس ، فهدفي في الاول كان التجسس على عائلة مين و فتى الظل و اخبار ريكس بكل تحركاتهم ، لكن بعد مدة قصيرة أصبح جونغكوك أعز أصدقائي لذا بدأت بإخفاء المعلومات المهمة حوله عن ريكس ، كما انني حاولت جاهدا قطع علاقتي به لكنه كان يهددني لذا لم أستطع ان أفعل ذلك .. قررت ان أبقى بجانب جونغكوك كي أتأكد من سلامته و في نفس الوقت كنت أزود ريكس دائما بمعلومات خاطئة و بهذا لم يتمكن ريكس الإمساك بفتى الظل او القضاء على عائلة مين طيلة هذه المدة ، لكن حين ظهرت انت جيمين لم أستطع ان أبعدك عن جونغكوك او ان أخفيك و بالطبع فور ان اكتشف ريكس عن وجودك قرر انك ستكون ضحيته الأولى ، كنت أعلم ان ريكس سيجد فرصة في القريب العاجل لقتلك لذا حاولت جاهدا اقناعه بخطفك عوض قتلك مباشرة ، و لحسن حظي أنه وافق ، كما انني نجحت في اقناعه بجعلي عضوا في خطته التي اقتصرت على بضع أناس فقط ، كنت أخطط للاتصال بجونغكوك فور معرفتي المكان الذي يخطط ريكس لإخفاءك فيه لكنني تفاجأت حين أخذ هاتفي مني و قام بعصب عيناي بقماش أسود .. حين وصلنا الى هنا لم أكن أعلم اين نحن كما انني لم أمتلك هاتفا و لم يكن باستطاعتي ان أقابلك دون وجود ريكس برفقتي لذا لم استطع مساعدتك ، لكن بمجرد ان منحني ريكس هاتفي قمت بالاتصال بجونغكوك خفية بينما كنت أقف مع ريكس ، فور ان أجابني وضعت الهاتف في جيب سروالي الخلفي ثم حاولت ما أمكن ان أسأل أسئلة عن مكاننا لريكس الذي كان يجهل ان جونغكوك يسمع ، انا متأكد ان جونغكوك اكتسف مكانكما و انه في طريقه الآن لإنقاذكما رفقة جميع أعضاء العصابة ، و من الواضح انه فور ان يصل سيقوم بقتلي انا الأول لأنني خائن ... لذلك أتيت الى هنا ، ريكس لا يعلم انني هنا لذا سأطلب منك هذا الطلب ثم سأخرج فورا ، و من فضلك لا تخبره انني أتيت الى هنا ان أتى بعدي ، كل ما أريد طلبه منك هو ان تخبر بيكهيون انني أحبه كثيرا ، أخبره أنني لم أرد خيانتهم ، أخبره أرجوك بانني أتمنى لو ان قصتنا كانت مختلفة ، لو انني أستطيع ان أبقى معه لبقية حياتي ... لقد أخبرني سابقا انه يريد موت ريكس ، أخبره انني لن أموت قبل ان أقتله معي .. و أخبر جونغكوك انني لم أرد قط خيانته ، و انه سيبقى دائما صديقي المفضل ،لا تنسى إخبارهم بهذه الأشياء أرجوك ."

Revenge {jikook} انتقام // مكتملة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن