06

8.2K 529 1.1K
                                    





بِرفق وضعَ كتابَهُ على الطاولةِ ، كانت اجواءِ المكتبةِ تُخالِجها بعض الكأبةِ لكنه لم يكن بالأمر المهمِ بالنسبةُ لسيهون ، امامهُ احدى الطالبات تقلب بأرفف الكتبِ واخر في النهاية يحمل مظهر دودة الكتب مع نظارته المربعةِ وربطةِ عنقه المرتبةِ .

هزَ ساقيهِ في الأسفل بتوتر وحركَ فوهةِ القلم بينَ اسنانهُ ليقبض عليها برفق ويعود للنظرِ الى الكتب الذي امامهُ ، عشرِ دقائق ربما لقد اخبر جونغ ان بكونه موجود في مكتبةِ المدرسه ، عندما رأه يقترب منه وضعَ ابتسامةً صغيره ونسيَّ القلمُ بين شفتيهِ .

استوعبَ متأخراً وكان قد لعن نفسه قبل ان يضعهُ جانِباً ويضمُ شفتيهِ الى الداخلِ ، لم يكن جونغ ان يرتدي ربطةُ عنق حتى ، قميصه قد فتحت ازرارهُ العليا وسترتهِ السوداء كانت مرتبةً بعنايه .

" هل تملكُ اختبار اليوم ؟ " سألهُ عندما اخرج يداهُ من جيب بنطالهِ البيج وبعثر شعر الأصغرِ يسحبُ بيدهِ الأخرى الكرسي الذي بجانبه ويجلس " نعم استاذ الاحياء سوف يعيدُ لي الاختبار في الثلاثاء ، احتاجُ الى بعضِ المراجعةِ جيداً ! "

عدلَ نظاراتهِ التي على جِسرُ انفه برفق يمسك بالقلم بيدهِ " لم تكن درجتي جيده لقد توسلته للأعادةِ ! " راحَ يُتمتِم بعبوس ، الأخر اتكأ على ذقنه بجواره وحدقَ بدفترِ الملاحظاتِ ثُم سيهون وسأل " هل ترغبُ ان اراجع لك شيئاً ؟ "

حسناً ، لقد وصلَ الى غايتهِ !

" اوه سينباي ، لا ارغبُ بأزعاجك ! "
وحرك مقلتيه اتجاه الطالب الاخير الذي غادر المكتبه .

- " اخبرني الموضوع الذي لا تفهمه وسأشرحهُ لكَ ! " موضَ يداهُ على خاصةِ سيهون برفق ، حركتهِ كان مفاجئه وهادئه وجدَ نفسهُ يشرد بهِ للحظات قبلَ ان يستوعب انهم ليسوا الوحيدين هنا ، فجذبها مدعياً انهُ سيخرج كتاب من حقيبتهِ " حسناً سينباي ! "

الفتاةِ قد غادرت بالفِعلُ ، ودودةِ الكتبِ ذلكَ لم يكن يعطيهم ادنى اهتمام اخرجَ سيهون الكتاب امامهُ واصبحَ يقلب بالصفحات اوراق كثيره كذبَ بكونهِ لم يفهمها ونظرَ الى جونغ ان بالنهايةِ " اينَ كُنت عندما كانت تشرح الأستاذةِ ؟ "

Hanky Pankyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن