13

8.5K 488 382
                                    



احتاج سيهون عونَ صديقَهُ الوحيد للوصولِ الى منزلهُ ، وايضاً من اجلِ الكذبُ على عائلته - لقد أُصيب اثناء حصةِ اللياقةِ البدنيةِ ، هذا مااوضحهُ وهذا ما كان يحتاجهُ فقط !

- تُصاب اثناء اللعبِ ايها الكسول ، فقط جالس لتصبح مؤخرتكَ اكبر واكبر !

رد طبيعي من والدتهُ وجونميون اخذ طريقِ السُلمِ الى اعلى وعندما وضعَه على السريرِ كانت حركتهِ عفويهِ وسيهون اطلق تنهيدةً وهو يتسطح سريعاً على معدتهِ .

" هل تحتاجُ الى بعضِ المساعدةِ ؟ "
سألَ جونميون بـ وديةً وهو يسمع صوتِ تذمراتِ الأخر المنخفضه

" بشأنِ ماذا ؟ "
بصوت مُتذمر باكي ردَ عليهِ بسؤال اخر .

" تعلم بشأن فقدانِ الفتيات للعذريةِ لأول مره يحتاجن مثل هذا العِناق الحميمي من والديهم للحصولِ على راحةً و .." هوَ لم يستطيع مُتابعةِ حديثه ليسَ مع الوسادةِ التي توسطت وجههُ .

- " غادر ايها المؤخره القبيحه ! "

" ياه انتَ تُعاملني بجفاء ظهري يؤلمني لقد حملتك الطريق بأكمله ! " جلسَ على طرفِ السرير يحكُ ذِقنه بتفكير " لكن الا يبدو جونغ ان غريباً ، على الرغمِ من كونه يراعيك جداً لم اتوقع ان تصبح مضاجعتكم الأولى في الحمامِ العام ، هذا يعطي شعور بالحرارةِ اليس كذلكَ ؟ " يوجهُ نحو سيهون سؤاله بالنهايةِ لكن المعني كان اثقل من ان يُحرك شفتيهِ بالرغم من ذلكَ هوَ فعل .

" دَع احدهم يضاجعكَ في منطقه مساحتها متر واحد وعِندها ستشعر بهذهِ الحرارةِ ! "

- " مزعج ، صحيح دعني اضع بعضَ المرهمِ لكَ لتستطيع التحرك ! "

" لا اريد ، سأنام ! "











Hanky Pankyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن