لاتنسون تعلقون بين الفقرات🌚
.
في صباح اليوم التالي تايهيونغ استيقظَ بمجرد ان استشعرَ تَحرُكات جونغكوك في الغرفة.
فاستقام يبدأ يومهُ بروتينهُ الصباحي ثم أرتدىٰ ملابس شُبه رسمية تتكون من قميص اسود يحتوي على خطوط ذهبية رفيعة من الامام فقط.
وبنطال اسود قطني ضيق يُعانق ساقيه بمثالية وختمها بحزام اسود، وساعة فضية اخذت موضعها حيث يده. رش القليل من عطرهُ واصبح جاهزاً الان.
حسناً هو لم ينسَ ما حدثَ البارحة لكنه قد قرر من اليوم فصاعداً هو سيلازم جونغكوك اينما يذهب.
لم يُفكر كثيراً لماذا يفعل هذا او ماهدفه لكن ما يعلمه فقط يجب ان لا يسمح لأحد بالاقتراب من زوجه وهذا ماسيفعله.
بعدما انهىٰ جونغكوك فطوره خرج قاصداً سيارته وكان تايهيونغ يجلس في المقعد الامامي بجانب معقد السائق لم يعلق على الامر فهو علم ان تايهيونغ يرغب بالذهاب معه الى الشركة لذا قاد الطريق مع فم مطبق فهما لم يتكلما مع بعض بحرف منذ البارحة لهذه اللحظة.
لا يعلمان منذ متى هما يتصرفان كزوجين يمتلكان من الخبرة خمس سنوات!
جونغكوك ركن سيارته في الموقع المخصص لها وسار بهدوء يتبعه تايهيونغ.
وبمجرد وصوله استقام جميع الموظفين يلقون عليه التحية كتقليد كوري ينحنون جميعهم بحركة واحدة ويلقون عليه تحية الصباح.
وهو يجيب عليهم وبعدها كل منهم يعود الى عمله
ومن بينهم جونغكوك وكما كل يوم هو طلب من السكرتيرة جدول عمله وبعدها دخل مكتبه.
وقد نسي او تناسى وجود تايهيونغ.الموظفين وحتى سكرتيرة الرئيس جونغكوك والتي يقف امامها تايهيونغ جميعهم يراقبون تايهيونغ بعيون متوسعة اعجاباً لهيبة حظوره.
ويتهامسون فيما بينهم بعضهم يعلم انه زوج الرئيس من الصور التي انتشرت على مواقع التواصل من حفل زفافهم والبعض الاخر قد عَلِمَ للتو.
أنت تقرأ
طفـل وقح ||vk
Fanfictionلم يخطر ابدا على بال جونغكوك خلال اعوامه الخامسة و العشرون الماضية انه سوف يتزوج بفتى يصغره ستة اعوام ومسعور جنسيا. تايكوك٠ 🔴 تايهيونغ : توب 🔴 نشرت في 30 نوفمبر 2019 cover by :- @designsoldiers