What's love?

52.7K 2K 1.8K
                                    


200V=new part

لا تنسون تعلقون بين الفقرات🌚

.

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

.







الوقتُ قد تَجاوزَ موعد عودة جونغكوك من العمل منذ ساعات لكن  لا اثر له بعد.
تايهيونغ قد اتصل عليه مرات عديدة بين فترة واخرى لكن جونغكوك يغلق الخط في كل مرة.

حسناً لا بأس ان لم يُجب على تايهيونغ المهم انه بخير فهاتِفهُ لم يُغلق نهائياً اليسَ كذلك؟


"عمي أليس الحب هو الجنس؟"
سال تايهيونغ الرجل البستاني منذ انه كان يجلس بجانبه في الحديقة وبين يديه غصن مقطوع يعبث به في الارض بينما ينتظر عودة جونغكوك.

البستاني اطلق ضحكاتٍ صاخبةً على تفكير الفتى الساذج وتايهيونغ عقد حاجبيه بأستغراب هل قال نكتة؟

بعد ان هدأت ضحكات الرجل الهستيرية مسح عينيه الدامعة واعتذر لتايهيونغ كونه ضحك فجاءة.

"بني ممارسة الحب هي فقط تعبير ملموس. العديد من الناس يستغنون عنه بوجود الحب الحقيقي.

انظر  الحب عواطف وهذه العواطف تختلف من شخصٍ لاخر بمعنى لايمكن التعبير عنه بالكلمات!"
تنهد الجد وكانما يستذكرُ شيءً من الماضي واضاف مكملاً حديثه.

"الحب هو ان تفعل المستحيل لاسعادِ محبوبك.
تتشاجر معه اليوم فتجد نفسك في اليوم التالي وقد اعتذرتَ منه حتى لو لم تكن انت المخطأ.
تتلهفُ لرؤيتهِ وتشتاقُ لسماعِ صوتهُ حتى وهو قريبٍ منك.لمسه واحدة منه تُرسل ملايين الشحنات داخل جسدك"

"انت تحتاج للكلمات مثل 'أحبك' 'أعشقك' 'أهيم بك' . تحتاج وردة وابتسامة ورقصة. تحتاج امساك اليد أحتضان وغزل. ويأتي في نهايتها ممارسة الحب تقديس لجسد محبوبك.
هذه نظريتي عن الحب، ممارسة الحب وحدها قد تعطي شعوراً للشخص المقابل أنك تستخدمه لأجل شهوتك"

طفـل وقح ||vkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن