night club

49.8K 1.9K 1.1K
                                    

220V=new part

لا تنسون تعلقون بين الفقرات🌚💚

.




اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.




.

تايهيونغ دَخلَ المنزل يَخلعُ سترته وحذاءهُ يقول بصوت مسموعٍ كفاية ب "لقد عدت"
لكن هذه المرةَ لم يحصل على قبلة وعناقين كما العادة.
فسار يشق خطواته الى غرفة المعيشة.

"بابا لقد اتيت"
وفقط ما ان كان وجودهُ مَعلومّ ركضتْ ابنته ذات التاسعة واحتظنته بشدة تُطوق يديها الصغيرة حول رقبته بمجرد ان انحنى ليصل مستواها.

جونغكوك رَفعَ رأسهُ الى الاعلى ينَظرُ نحو زوجهِ وربما تايهيونغ يحتاجُ الى تنفس اصطناعي الآن.

كان كلاً من ابنته وجونغكوك يفترشان الارضية وبجانبهما علبة مكياج للفتياتِ الصغيراتْ اضافة الى علبة تحتوي كل منتجات العناية بالشعر.

يبدو ان ابنته كانت تعامل والدها جونغكوك كدمية بشرية مجدداً. فهي كانت تُسرحُ شعرهُ الطويل الى نصفينِ تربط كل جهة على حدة.

شفتيه قد اخذتْ لونها من مرطب شفاه بلون الخوخ اضافة الى ضلال عين بنفس اللون ووجنتيه المنتفخة كان نصيبها اللون الزهري.

"حبيبتي ليلي خذي هذه الهدية واذهبي الى غرفتك هيا"
تايهيونغ سلم أبنته كيس متوسط الحجم وانزلها يضعها فوق الارض وركضت بعد تقبيل وجتنيه صارخة ب "احبك ابي"

وحين اختفت عن انظارهما تايهيونغ استدار الى جونغكوك وسخر منه يدعوه بالمهرج.

هو فقط كاذب كبير فلعابهِ على وشكِ ان يسيل من بين انيابه ولو استطاع لخرَ راكعاً لجمال جونغكوك لكن هو لديه كرامتهِ بعد كل شيء أو جزء منها.

لمّْ يردَ عليه جونغكوك بل استقامَ وسار اليه بابتسامة ثابتة ووقفَ امامهُ وعلى حين غفلة تايهيونغ سعلَ ينحني قليلا ويمسكُ مُعدتهُ بيده اليسری بينما الاخرى يَستندُ بها على كتف جونغكوك.

طفـل وقح ||vkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن