Extra chapter (1/3)

48.7K 1.7K 822
                                    

عَيناكَ البُنيَتان
كأنهما حبةَ بُندق
يُروضان قلبيَ
بسحرٍ أسر
دونَ طَلاسم .

_ياسمين عبد الأمير

_ياسمين عبد الأمير

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

⚠️تحذير ⚠️
الفصل يحتوي على مشاهد جنسية

..

تايهيونغ قد حظي بأعتذر صادق من الجميع
هم اكدو له انه كان من الصعب عليهم رؤيته حزين بأي حال من الاحوال لكن بسبب اصرار جونغكوك قد قبلوا القيام بالمهمة والتي سببت لهم تأنيب ضمير عظيم.

ورغم ان بعضهم كانوا على قدر شعرة ان يضحكوا الا انهم كانوا شديدي الاسف من اجله.

وتايهيونغ قبل اعتذارهم عن طيب غير انهم لم يعلموا انه لن يترك الامر يمضي من غير انتقام شافي.

وبعد الكثير من الحديث هاهو جونغكوك جالس بجانب زوجه ايديهم متشابكة وجزء من فخذه يقع على خاصة تايهيونغ بينما يريح رأسه فوق كتف الاخر الذي يعبث بخصلاته ويرسل له ابتسامات عذبة.

كانت ساحة الرقص تضم القليل من الثنائيات عددهم اربعة يحاوطون شركائهم ويرقصون على نغم اغنية رومنسية.

جونغكوك ابعد انضاره عنهم واستدار الى زوجه بعدما همس الاخر بأذنه كلمات غزلية ارسلت رعشات لذيذة الى فؤاده.

جونغكوك الصق شفتيه ضد وجنة تايهيونغ وطبع قبلة ناعمة سببت ابتسامة بلهاء على وجهه.

ثم نهض جونغكوك يسحب يد تايهيونغ وقاده حيث ساحة الرقص.

وقف امامه يريح يديه فوق كتفي تايهيونغ والصق وجنته مع وجنة الاخير الذي سريعاً احاط خصره يتمايلان مع النغمات الناعمة وقلوبهم تشع بالحب.

"انت تبدو جميل بشكل خاص اليوم"
همس تايهيونغ بنبرة عميقة لجونغكوك الذي راح يقهقة على نحو خجل هو اصبح يحب ان يتم نعته بالجميل من قبل تايهيونغ .

طفـل وقح ||vkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن