Extra chapter(1 /2)

32.6K 1.5K 1.9K
                                    

●

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.



مر يومين بالفعل وتايهيونغ قد استلم اوراق الطلاق بالأمس هو لم يكن ينوي توقيعها ولا حتى على جثته

الا ان اثنين من الرجال ذوي البنية الضخمة والعضلات العريضة ارغماه بالعنف على ذلك، كان الجد هو من ارسلهما.

وبعد ان جعلاه يبصم قسراً ، خرجا اثنيهما تاركانه ينتحب ويبكي خسارته لم يعد لحياته معنى بعد الان.

هذا سيبدوا شيء درامي لقوله لكن تايهيونغ حقاً لا يملك غيرهم 'عائلته الوحيدة' والتي تخلت عنه بملئ ارداتها.

هذا الصباح تايهيونغ كان يجلس على السرير يتلحف غطاءه وملامحه اقل ما يقال عنها فاقدة الحياة
مع عينيه الذابلة بسبب قلة النوم .

شفتيه بيضاء متشققة هو ينسى شرب الماء او تناول طعامه حتى يخلد الى النوم وهنا يتذكر معدته الخاوية فيذهب لتناول ساندويتش مع كأس من الماء فقط.

شعر ذقنه قد نمى وخصلات شعره دهنية ومبعثرة لازال يرتدي بجامة نومه ذاتها و لم يستحم منذ يومين مضهره كان يبدو كمشرد سكير بائس الا انه لم يتناول قطرة من الكحول.

جرس المنزل كان يدق منذ خمسة دقائق في كل دقيقة يقرع فيها ثلاث مرات.

تايهيونغ كان ينوي فقط تجاهل ايا كان الشخص الذي يقرعه حتى يمل ويذهب الا ان الجرس استمر بالرنين واصبح يطرق داخل رأسه .

الان تايهيونغ اصبح مشرد سكير بائس وغاضب للغاية، هو رمى الغطاء من فوق كتفيه وخطى الى الباب كثور هائج يرغب بتحطيم رأس من سبب له الصداع منذ الصباح الباكر.

هو فتح الباب بعنف مستعد لتوجيه لكمة قاضية تحطم انف الشخص عديم الاخلاق .

تايهيونغ نظر يمين وشمال بعد فتحه للباب لكن لا يوجد احد هو صفع الباب بقوة يخرج عليه غضبه وعندما كان على وشك ان يستدير لفت انتباهه ورقة بيضاء تنحدر من اسفل الباب.

انتشلها تايهيونغ وقلبها بين يديه كان الظرف ابيض لا يوجد عليه طابع ولا حتى اسم هو مزقه بفضول يجتاح دواخله وهناك عقدة بين حاجبيه.

طفـل وقح ||vkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن