تعريف الشخصيات

72.8K 2.2K 170
                                    

خليني اعرفكم عن نفسي: أني إسمي "ارجوان" عايشة بامريكا طول عمري بس اصل بابا بصراوي وماما من بغداد بس اجدادهة الكبار هم اصلهم بصرة . بابا وماما تعرفوا عله بعض بالجامعة بامريكا لان ثنينهم راحوا يدرسون . وبعدين بابا وماما گاموا يحبون بعض وتزوجوا هناك وبقوا هناك لحد عمري الحاضر . أني عمري' 18 ' سنة . اني حالياً بأول سنة " كلية هندسة طبية " الاولى علة دفعتي . اني بشرتي حنطاوية فاتحة جداً تميل الى البياض يعني دائماً يگولون انتي بيضة بس علة خيط من الحنطاوي . عيوني واسعه لونهن قهوائي ورموشي طوال وكثيفات. وانفي صغيروني . وشفتي ممتلئة شوية وحجمهن لا صغار ولا كبار . شعري قهوائي بس اني صابغة خصل مارونيه طول شعري لحد خصري وكثيف وحيوي . جسمي كولش حلو علة گولت صديقاتي مرسوم رسم يخبل . طولي متوسط يعني لا قصيرة كولش ولا طويلة وناعمة وبمبونية . شخصيتي كولش كيوت واتدلل هواي واتنعوص . صحيح اني عايشة بالخارج بس ما اهمل ديني ابد يعني البس حجاب ولبس واسع مستور . وعدنه عادي اذا اصادق شباب فقط كصديق لا اقل ولا اكثر عندي اخوان ثنين اكبر مني .

احمد : انه اخو ارجوان الچبير عمري '23'سنة جسمي رياضي طويل وصاحب عضلات . بشرتي حنطاوية تميل إلى السمار وشعري جوزي وعيوني جوزيات . انه "دكتور عيون " الكل يحترمني وصاحب مكانة بالمجتمع يعني شخصيتي قوية وعندي سلطة عله الكل ما أحب احد يخالف امري . احب اختي ارجوان كلش هواي ودلولتي ما ارفضلهة اي طلب . ومتزوج بنت صديق ابوية اسمهة " نور " كلش احبهة وحبابه هي لبنانية وهي حامل هسة بابني .

قاسم : اني اصغر من احمد أخوية عمري '21 ' سنة . اني دكتور اسنان ثالث سنة كلية . جسمي رياضي طويل وصاحب عضلات بس خفيفة . بشرتي لونهة ابيض علة امي ولون شعري اسود ولون عيوني بني غامق . اني وارجوان دائماً نتعارك بس بشقه واحبهة كلش متعلق بيهة يعني تعرف كل اسراري والبلاوي ملاتي . شخصيتي مرحة عكس اخوية احمد . أحب اسرح وامرح واطلع واطب بدون احد يضايقني وماخذ الحياة كلهة ونسة .

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

الان راح نتعرف علة عائلة " كرم "

كرم : انه عايش بالعراق بمحافظة البصرة . عمري "27" سنة . جسمي رياضي وضخم شوي وطويل وعندي عضلات . لون بشرتي خمريه لون عيوني " زرگ " وشعري اسود كثيف يوصل فوگ رقبتي . انه الكل بالكل اكبر واحد بين اخواني وابوية شيخ العشيرة . وانه شخصيتي جداً عصبي ومتسلط لابعد الحدود واوقات متهور . "انه مهندس معماري " . عندي علاقة ويه بنية احبهة بس المشكلة اهلي ما يرضون اتزوجهة لان من الناصرية تعرفت عليهة والتقيت بيهة بمطعم بس بالناصرية لان چان عندي مشكلة احلهة وشفتهة هناك وانعجبت بيهة وتحول اعجابي الى حب وكل مدة اروح للناصرية علمودهة بس المشكلة البنية مو من نفس نمطنه يعني شوية منفتحين عندهم عادي البنية ما تلبس عباية وحجاب

منتظر : عمري 25 سنة اصغر من اخوية كرم انه محامي . خاطب بنت عمي " جميلة " .

سامر : عمري 24 سنة انه دكتور نفسي . شخصيتي هادئ جدا واتصرف بعقلانية واني متزوج بنت عمتي "سرى" وعندي طفل اسمه" علي ".

محمد : انه عمري 23 سنة . مريض بسرطان دائماً اتعب بسبب اي شي وانه دكتور اشعة ورنين دائماً ساكن المستشفى علمود العلاج وعلمود الدوام .

فهد : انه عمري 21 سنة . طبيعتي احب احجي وية البنات وماشاءالله بنات العشيرة كلهن حاچي وياهن اني شكلي حلو مثل اخوية كرم وعندي شهادة "هندسة مدني " شخصيتي مرح كلش . واخوية كرم يحاسبني علة الطلعة والطبة ولا كأنما عندي ابو يحاسبني .

رقية : انه عمري 19 سنة احب اخوية الجبير كلش ومتعلقة بيه وامي دائماً تريد تزوجة بس هو ما يرضه لان يحب بنت الناصرية " رنا " اخوية كتل نفسه عليهة بس ابوي دايما يرفضهة والعشيرة كلهة تكرهة لان سفور وحدة موزينة وشاكين بيهة صاحبة علاقات بس اخوية ميرضه أحد يحجي عليهة عبالك ساحريه واخر مرة صدگ مسوين اله سحر وفكيناه وهالايام ما گام يحچي بيهة بس بعده يحبهة . اني ما ادرس لان عدنه البنت ماتدرس

سها : عمري 16 سنة مادرس احب ابن عمي " قثم " وهو هم يحبني بس دينتظر شوكت يشتغل يالة يخطبني من ابوي .

و امير تتعرفون علي بالبارتات القادمة وهو البطل الرئيسي الثاني للرواية

راح اذكرة بمرور البارتات

صراع الشيوخحيث تعيش القصص. اكتشف الآن