الفصل | 11

11.2K 626 1.3K
                                    

هلاوز خفافيشي 😎

اكيد اشتقتولي مع اني ما عم اتاخر مثل ما كنت اتاخر بمتملك 😄

سوري اذا فتحت جروح البعض 🌚😂

كان المفروض ينزل بالموعد المحدد بس مرضت وغرقت مع دراما اكسترا أورديناري يو ورح اطلع منها بكراش جديد 😭😭

ورواية جديدة 🐸

شو خلصتو الامتحانات او اجيت بوقت سيء 😂!

شو خلصتو الامتحانات او اجيت بوقت سيء 😂!

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

Enjoy 💕

-

كالانتِظار هِي، تجعلُ قلبي يدُقّ، ودواخِلي تحترِق، وبدُخانِ الشّوق المُنطلِق مِن أعقابِ حُروبِنا الّتي نقلت أوزارها إلى الذّاكِرة، تختنِق.

متى، وكيف خطَت جزيرتي المُحاصرةِ بمُحيطاتِ مِن الماضي، مُترعةٍ بالدّروس، دونَ أن تهيج ما إن لدغها الخطر وتصرعَها، دونَ أن تُنحَر على أسواري، كغيرِها مِن الملأ، أولئِك الّذين ظنُّوا أنّهُم بمُقتدرين على إماطَة كبري، واختِراقي لستُ أدري، فبينَ اللّقاء واللّقاء، وجدتُني أتضرّع للقاءٍ آخر، وبينَ النّفسِ والنّفس، وجدتُني أتنفَسّ أُكسيدها.

لقد أتيتُها لأوّل مرّةٍ كعودٍ مُتماسِك، حُدودُه معافاة، لا نتوء فيه قد ينطِق باعتِراف، ولا نخرًا قد ينمّ عن أسقامي، فعاثَت فيّ الثّقوب، الواحِد تِلوى الآخر، وجعلَتني أنا الصّامِت الّذي ما سبَق وأنّ اشتكى حتّى وهُو في كهفِ الخلوة، أُنشِد ألحانَ الشّوق على قارِعة الذّكرى!.

ما احتاجت لأن تُقلّ ذاتها بعيدًا عن مُتناولي لأبتغيها، فالمُفارقةُ أنّها بينَ يديّ، بيدَ أنّي أقتصِد في استِهلاكِها خوفًا عليّ مِن عاقِبة الإفراطِ فيها، ولا لأنَ تغيبَ الدّهر عن مرآي حتّى ألوذ مِن مكرِ الحنين إلى ذِكراها، فهي امرأةً غير كُلّ النّساء، بسهولتِها صعَّبت عليّ العيش، وبكثافة ذِكراها أغصَّت بالي، امرأةٌ مُفارقتُها لوهلةٍ تُقدّرُ بعُمر!.

كانت ترتَدي عباءَة الحُلم، وتطوفُ بأجوائي كُلّما كحّلها اللّيل، كأنَّها تهبِط على عرشِ السّماء كُلّما هبَط، مُكتمِلةً كالبدرِ، وهّاجةً كهالتِه، وترقُص فوقَ قبري الدُنيويّ الّذي بهرجَته ذاتَ مرَّة بقُربِها، قبل أن يلفِظ يومي آخر أنفاسِه، فتُدِبُّ الهولَ بينَ جُدراني، ما كانتَ رحيمة، بل انتِهازيّةً لا تُفوّت دقيقةَ ضعف، إلّا وتهبّ بجبروت.

تَعَرِّي || Stripحيث تعيش القصص. اكتشف الآن