ليل الخير خفافيشي الأعزّاء 😂😂😂
كامي ايز هير بالموعد *اطلقو المفرقعات* 🎊
شو اشتقتو للجنرال المتخرفن وطفلتُه!
حاسة اني متعلقة فيهم جدا😭، اوبس اي ديد ات أڨان *بصوت بريتني سبيرز*🎤
الحين حلمي الوحيد انو بيكهيون يطلع شي يوم بشعر طويل مثل دونغهي او جونغكوك متخيلين شكد رح يطلع فاتن وقتها! 😭😭
قلتها بالمقدمه واكرر الناس يلي متوقعة نحر ودق أعناق انتو بالمكان الغلط حكيت انو القصة عاطفية بحتة، ع ا ط ف ي ة🐸
لا تتوقعو امور عظيمَة حتى ما تدخلو بحيط الخيبة اوكاي! 😂
Enjoy 💕
-
ومُذ خلَعني لحظُك وارتداها، وعيتُ أنِّي بِك قد فُتِنت.
أدركتُ-متأخِّرةً- أنّي ربّيتُ مِنك في قلبي مشاعِر عاقَّة، وما شعرتُ بالجُذور الّتي امتدَّت مِنّي إليكَ إلّا يومَ اقتُلِعَت مِن كنفِك قسرًا، وتألَّمتُ حينَ انقَطعت آصِرتُنا، فلاكتني الغيرةُ بينَ ضُروسِها الشَّهباء، حتَّى غدوتُ في فمِها هشيمًا، ذَرته في العَدم.
وكجنينٍ وافاهُ المِيلاد بغتَةً وامتلَأت رِئتاه بأولى دُفعاتِ الكون، بكيتُ في سريرَتي بكوةَ قهرٍ مريرةٍ لنتانةِ هواءِ الحقيقةِ الّذي استنشقتُه دونَ سابِق إنذار.
لوهلةٍ واسِنة احتالَت عليّ العاطِفة الّتي تبادَلناها في مضايِق غير مأهولة، والدِّفء الَّذي عمَّر في حُجراتِ قلبِي البارِدة وافِدًا مِن كفِّك، فخِلتُك رجُلًا مُباحًا كدولةٍ ما وطأتها قدم، مِن حقّي احتِكارُها وسُكناها بِلا مُحاسَبة، لكِنّي سِقت إلى الواقِع قهرًا، لأذكُر أنّي أحتَل وطَن امرأةٍ أُخرى، هِي حاكِمتُه الشّرعِيّة للعيانِ، وربَّما لقومِه!.
بعدَ مِشوارٍ مُترفٍ في وهمٍ آثِم، أقعَدتني الحياةُ إلى طاوِلة الواقِع المُسجّاةِ بالخيبة، وصبَّت لي قدحًا مُترعًا بالشَّجَن، وليتَه درأ فيَّ ما عِشناه وباعَني النِّسيان، بل أنعَش عقلي، وبثَّ فيه ما كُنت قد لفظتُه خارِجه مُؤمِنة أنَّك مآلي ومنالي.
أنت تقرأ
تَعَرِّي || Strip
Fanfictionهُو خادِم الصّمت ولو أعتق عُنقه لاعتَنق قيودَه ثانيةً ● Baekhyun ● Minnie Started in: 24-07-2019 Finished in: 09-07-2020 Cover by: @Fadwahyun