ورجعت الكم بقصة (( روح الطفولة))
#الكاتبة_نمارق_الاسدي
Part 4
صباح : بعد ما شلت اخويه وكعنا بالكاع اني وياه ضل يصرخ ..
على اثرها اجت امي واخذته مني وبسطتني وشبعتني كتل واجى ابويه هم وجدي هم وكلهم ضربوني علموده بوقتها حقدت عليهم كلهم قررت من هذاك الوقت انو اعتمد على نفسي واعوفهم ...
قررت انو اني ابني نفسي بنفسي علمود ارجع مكانتي لنفسي صرت اني اقرى واجيب درجات عاليه علمود الفت نظرهم الي بس ....
محد ما اهتملي صرت درجاتي متنزل عن التسعين هم محد مدارلي بال ....عفتهم همه حتى من صرت بالجامعة هم محد ما دارلي بال او انطوني رايهم بالجامعه ....
كالولي وين مترحين روحي ...طلعت معدل عالي ورحت كليه هندسه هناك كلت ابدا حياة جديده واعوف اهلي وحدهم لان طلعت محافظات جانت جامعتي فعشت بأقسام داخليه ..
ابد ما حبيت اسوي صديقات خفت هم يسون بيه مثل اهلي حتى جنت تجي شهرين ما اروح الهم ..وجانوا محد يسال ولا جن عدهم بنيه ...
بهل اثناء دخل شخص لحياتي غيرها تماما هم جنت اوجز خيفه منه بس هو خلى الخوفه تروح ..تعلقت بي كمت اعشقه كلش جان هو استاذ بقسم ثاني وكبير بالعمر وحتى كمت اخاف هلمره لا الدنيا تغدر بيه وتاخذه مني شكد ما اكول اعشقه قليل لان صدك حسسني بقيمتي وانوثتي ...
صارت قصة حب بيناتنا ....زوجي جان نعمه من الله عوضني عن اهلي تماما بس هم ما تهنيت وياه وراح مني بس هل مره ...الله اخذه مني تمرض بمرض (cancer) جانوا بعدهم ما مكتشفين علاج اله ...
و بيوم وفاته اكتشفت روحي حامل هم تضررت على وفاته وكلش كرهت روحي حسيت نفسي اني مو زينه والله ديعاقبني بس من عرفت نفسي حامل قررت انو انذر حياتي لابني واخلي ابني الكل بالكل ...
محبيت يعيش مثل معشت اني ....هنا اني تركت اهلي وشتغلت وبنيت نفسي اني ...وابني ركزت حياتي بس اله صرت كلش احبه ويحبني وكبر وشب كبال عيني ...صرت كل ما يجي ادعيله واكول الله يفرح قلبه ومازلت اكول هاي الكلمه ....
.
.
.بس اجه اليوم الي مجنت حاسبه اله حساب لا على البال ولا على الحاضر مو بالحسبان ..
يوم الي كالي ابني اني احب وحده بالجامعه واريد تخطبيها الي هنا جانت الصدمه بالنسبه الي وجان كل ما يجيني اكله مو هسه الى ان كالي ...
يوم انتي معاجبج ازوج وضل يحجي ..كلت اروح اخطبها اله جنت خايفه لتروح مكانتي بقلبه مثل ما راحت يم اهلي ...بعد ما رحت وخطبتها ....يتبع .
.
.
.
.
.
.انتظروني بالبارت القادم من قصة ((روح الطفولة)) احبكم😘😍 يله ماكو هواي تشويق😄..تصبحون على الف خير حبايبي 😍😘😚😊
.
.
.
أنت تقرأ
قصه ((روح الطفولة))
Actionالتعلم في الصغر كلنقش على الحجر ... . . هذه المقوله كانوا أجدادنا القدماء كثيرا يرددوها .... . . وفعلاً انها مقوله معبره ... . . واساس بناء شخصية الطفل هو اهله ... . . كيف اذا كانوا هم اهله لا يتقبلوه .... . . ورجعت الكم بقصة جديدة متخلى من التحقيقا...