7 -•حقيقة•

2.4K 131 156
                                    



"ادمنتك وانا أعلم انك ك الهواء صعب رؤيتك"

—————————————-

Jimin:

بعد استيقظت بسبب تلك الرائحه الغبيه ، اتجهت نحو الحمام لعلّ قوتها التي ملكت أحشائي تَخِفُ..

دخلت تحت تلك المياه الدافئة لأطلق تنهيدةً طويله لعلّها تجرِفُ معها ما مزقت الايام بي ...

لكن السلام لم يدم طويلاً فالماضي اخد يطرق بابي و ما انا الاّ ضعيفٌ امامه رحبتُ به ليختط ما غادر جفنايا بتلك المياه الدافئة ..

١٢اكتوبر ٢٠٠٩

سِرْتُ من الملجأ قاصداً منزل من اخد سكينة روحي رغبةً في تخفيف ما أصابني ، فأنا ادركتُ انني وقعْتُ له بكلُ شغف و ما من الشغَفِ الاّ مجاراتُ وِجْداني المُتَعَلِقة .

بعد ان حمِلتُ شوك أتعابي لعله يزهرها برائحته الفواحه ، فيأخُد ما اتعب و ما اتقل سحابة فُؤادي .

كنت أنانيا فأنا لم افكر الا بنفسي ناسيا ان ما حمِلْتُ من اشواك ستؤذي من أردت حمايته من العالم ..

دخلت لذالك البيت الأبيض الخشبي الصغير لأجده هناك ينتظرني كأن العالم لن يكتمِل الاّ بحضوري ..

اِرْتَمَيْتُ لأحضان من عجزت احرفِي الأبجدية و انا
على ترتيب كلمتين تصِفان نور عيناهْ ..

بدأ يسعل
فنبض قلبي لمن احسستُ ان المرض اخده مني..

"جونسوكا ، الهواء هنا حادٌ على رِئَتيك "
نطقتُ بعد ان ملأت نبرتي الحزينه بعض قطرات الملوحه ..

"لقد استغنيتُ عن الهواء مُقَابِلَ رائحتك الفواحه "
اردف مزامنةً مع دفنه لأنفه بعنقي

لقد كان العالم حينها ضباباً الا هو كان اوضح ما ابصرت عيناي

" اه .."

تأوهتُ بعد احسَسْتُ انه حط برأسِهِ على تلك البُقَعْ التي اخدت لوناً ازرق هذا الصباح .

"اسف هل آلمته .. لم اقصد"
تأسف

رفعتُ قُماش ملابسي على كتفاي لعلي بسرعة اخفي اثر الزُرْقه التي اكتسحت جسدي ..

"لا تهتم ، لا شئ مهم"
اردفْتُ سريعاً لاكمِل

"جونسوكااا~~انت تعرف ان غدا يوم ميلادي 16 عشر ماالذي تُخَطِطُ للغد "

℘ رماد الماضي / جيكوك ℘ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن