5 ~خطيئة الماضي~

2.6K 139 110
                                    


•" ظننت أني سأتجرّعُ مرارةَ ما حدث ، لكن وَقْعُ لمساته و بصماته عليّ ، دُفنَ بروحي لما تبقى من الزمن.."•

————————————

خريف ٢٠٠٢:

Jeonkook:

لقد مرت سنتين بالفعل ، بعد انتقالنا ل بوسان ظننت ان بإمكاني تجاوز رحيلها ، لكن لمن لا يعرف معنى الرحيل فسأخبركم لانني من شَّكَلَ احرفه..

الرحيل حزن كلهيب الشّمس يبخّر الذّكريات من القلب ليسمو بها إلى عليائها، فتجيبه العيون بنثر مائها؛ و ينْطفئ لهيب الذّكريات، لكنهرما الاّ وهمٌ بإنطفائها لأن رمادها يبقى ساكناً بأحشائك.

الرحيل نارٌ ليس لها حدود، لا يشعر به إلّا من اكتوى بنار فقدان أُمِهْ ..

ظننت انّ عينايا كاذبه لما رأيته ، ظننت أيضا ان الدموع التي انهمرت فوق صراخ من كنت اشاهده يتلوى تحت جسد الوحش كاذبه ايضا، لكنني كنت ضعيفاً حينها ، ضعيفٌ لدرجةٍ لم أقوى يوما على مواجهة ما خزنت عدستي ..

مشاهدته فقط ! كانت تحمل ما حملت الأرض من حِمَمٍ ، فكيف لمن يواجهه....

فالمره الأولى سمعت صراخه كمن يريد يدا لتخرجه مما كان يعاني تحت قبضةِ ابي ، لكنني عاجز امام الجحيم ...

آخر مره لم اسمع شئ كأنّ تلك الحِمَمْ فقدت مخرج انفجارها لتأخذ طريقاً ساكنا كَ حِدَةِ السكين.

انها ليست اول مره لي اشاهده يعتدي على الأطفال ، لكنها كانت اول مره بعد انتقالنا لبوسان .

* الغلمانية أو بيدوفيليا أو الاشتهاء والوَلَعُ بالأطفال (باللاتينية: Pedophilia) من الاضطرابات الجنسية الشهيرة، يتميز هذا الاضطراب بوجود محفزات جنسية شديدة، أو خيالات جنسية مثيرة، مرتبطة بالأطفال.*

لقد كان ابي ،

انه وحش لن يستطيع احد التصدي لأفعاله ...

كيف سنظهر للعالم بعد ان يعرفُ ان المدير التنفيذية لمنظمة حماية الطفولة التابعة لبوسان لديه اضطراب البيدوفيليا نحوالأطفال ؟!..

℘ رماد الماضي / جيكوك ℘ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن