بارت اضافي#7 (1/2)

3.1K 229 28
                                    

*عند نانامي في غرفتها في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل*
كانت نانامي في غرفتها بمنزلها الذي كانت تفتقده بشدة، بينما هي جالسةٌ على السرير كانت تفكر بفضول..
فقالت مع نفسها" هممم ان يوم الغد هو عيد ميلادي ال 17، فهل يعرف نيكولاس بذلك؟ وإن كان يعرف الا يفترض به ان يخبرني او يلمح لي!؟"، سكتت نانامي لدقائق وهي تغوص بتفكيرٍ عميق الى ان فتحت هاتفها وقالت وهي تتفحصه بحزن "انه لم يتصل بي منذ يومين... يا ترى هل نسى ان عنده خطيبة!؟...."، ابعدت عينها عن هاتفها وذهبت الى نافذة غرفتها وهي تنضر الى الغابة التي يقع منزل نيكولاس فيها فقالت " ماذا يفعل الآن؟ هل هو نائم؟ هل اتصل به الآن؟، حسناً لقد قررت أني سأتصل به!"
امسكت هاتفها بسرعة واتصلت عليه وهي متلهفةٌ لسماع صوته.... اجاب الهاتف وقالت نانامي بخجل "اوه مرحباً نيكولاس! اه هل انت نائم؟" ، اجابها نيكولاس بأستعجال و توتر "امم اسمعي نانا انا مشغولٌ جداً الآن، لذا سأكلمكِ في وقتٍ آخر وداعاً"
انتهى من كلامه واغلق الخط حتى قبل ان يسمع كلمةً واحدة منها، شعرت بغيضٍ كبير وقالت بغضب "مشغولٌ جداً؟ وما هو الشيء الذي يجعلك تغلق الخط في وجهي هكذا!؟ احمق..."، سكتت للحضات وقفزت بصدمة قائلة " هل.. هل يعقل انه مع فتاة! لكن ماذا يفعلان في هذا الوقت المتأخر معاً؟!!!، يا الهي حتى الخدم ليسوا في منزله الآن.. حسناً انا سأتدبرُ امري بنفسي!"
قالت ذلك بهمس ثم اخذت معطفها وارتدت حذائها ولبست نضارةً شمسية وخرجت من المنزل واستقبلتها كلبتها جويل بسعادة ، داعبت نانامي رأس جويل بأبتسامة ثم قالت لجويل ببعض التحدي " انا سوف اخرج يا جويل، لان هناك من يجب ان القنه درساً لن ينساه!"، امالت جويل رأسها بأستغراب فتنهدت نانامي وقالت بغباء " اوه صحيح انتي لا تفهمين ما اقول! واو يبدو اني اصبحت اشعر بالوحدة لدرجة أني اكلم كلبتي!" ، قالت ذلك وضحكت ضحكة خفيفة وذهبت...
وبعد خمس دقائق وصلت نانامي الى قصر نيكولاس وبدأت بالتجول حول المنزل..
*عند نيكولاس في غرفته*
كان ينضر من النافذة ورأى ضل شخصٍ مجهول يحوم حول منزله! ابتسم وقال وهو يمسك بوجهه "اوه نانامي انتي لا تتغيرين ابداً! حسناً يجب علي ان اعاقبها لخروجها من المنزل في هذا الوقت من الليل!"
*عند نانامي خلف المنزل*
قالت نانامي بهمسٍ مع نفسها وهي تحاول فتح الباب الخلفي "همم حسناً سأخذ نظرةً سريعة واعود..، حسناً ماذا؟ الباب مفتوح! ، لكن لماذا ليس مقفلاً بالمفتاح الا يخاف من اللصوص!؟ حتى ان كنت اشبههم الآن.."
فتحت الباب ودخلت المنزل ثم توجهت الى غرفة نيكولاس وهي تتسلل وتحاول ان لا تصدر اي صوت، وقفت امام باب غرفته بقلق وتوتر وهي ممسكةٌ بمقبض الباب، تنهدت بتوتر وفتحت الباب لكن فجأة!!!!










ههههلا🌚🗿
ايش في ليش تناضروني كذا؟🙄
اوكي اعرف ولله! و رح اقوللكم للمرة المليون انا آسفة🗿💔
صارت عندي مشكلة بالواتباد وحليتها الحمدلله، وان شاء الله ارجع انزل قصص زي قبل 👍🏻✨
هذا البارت قصير اعرف لان صارلي فترة ما كتبت شي لذلك يبيلي فترة ارجع اتعود على الوضع QwQ
ياجماعة احبكم ولله 3>
لاحضت انو هذي القصة حبيتوها اكثر من قصة "خطفت من قبل ملك بسبب..!؟" المشاهدات بهذي القصة تغلبت على القصة الثانية بألف مشاهدة!💜🍓
شكراً يا حبايبي انتوا🔥
عندي خبر حلو:
انا جالسة اشتغل على قصة جديدة🌚
عن مصاصي الدماء🔥👍🏻🌚
فأريد نصائحكم ورأيكم

تريدوني انزل القصة الجديدة؟ واذا نعم متى تريدوها تنزل وكيف؟

وقولولي اذا تبغون انزل القصة الجديدة اول او اكمل هذي القصتين الي عندي؟؟؟

بالمناسبة اسم القصة الجديدة هو " حُب مصاصي الدِماء...!"

وشكراً مرة ثانية على تفهمكم لوضعي لان تعرفوا ازمة المكرونا🍜🍝
وكنت ادرس وبالاخير قرروا انو يسووا عبور للصفوف المنتهية( العراق) لذلك انا متفرغة تقريباً❤️💯

الحين نرجع لموضوعنا: ايش تتوقعون شافت نانامي بغرفة نيكولاس؟؟؟؟

و هل نيكولاس يعرف انو عيد ميلادها بكرا؟؟

اكتبوالي توقعاتكم لاني اقرأ كل التعليقات😆😋

باييييي💜🔥❤️

اسم الأغنية:-
Mademoiselle Noir (Lyrics)

عدد الكلمات بهذا البارت [595]

لما أنا! لماذا إخترتني أنا؟!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن