اسفففه مرررره على التأخير بس ذا الفتره اعاني من إرهاق فإعذروني ☹️🍓
فوت و كونت يا حلوات 💘👍🏻
Enjoy
( تجاهلوا الاخطاء ان وجد )___________________
دَخَلَ لِلْغُرْفَهْ يَخْطُوا بِبُرُودْ لِيَقِفْ عِنْدَ السَّرِير بِمَسَافَه قَصِيْرَه يَتَفَحَّصْ المُسْتَلْقِيَه عَلَى السَّرِيْر بِسَلَامْ بِنَظَرَاتِهْ الفَارِغَه لِيَنْطِقْ بِهُدُوءْ و أَنْظَارُه لَا تَزَالْ مُعَلَّقَةً عَلَيْهَا
" كَيْفَ هِيَ حَالَتُهَا الأَنْ "
جُولييت بَيْنَمَا تَنْظُرْ لَهُ بِغَضَبْ و حِقْدْ مِمَّا وَصَلَتْ إِلِيْه صَدِيقَتُهَا بِسَبَبِه : إِنَّ حَالَتُهَا الأَنْ مُسْتَقِرَّه و لَكِنَّهَا تَحْتَاجُ لِلَّرَّاحَهْ "
هَمْهَمْ لَهَا بِغَيْرْ إِهْتِمَامْ لِيَطْلُبْ مِنْهَا أَنْ تَتْبَعَه ، لَحِقَتْ بِهِ بِحَيْرَهْ و إِسْتِفَهَامَاتْ كَثِيرَه حَوْلَ رَأْسِهَا لِيَقْطَعْ تَفْكِيرَهَا صَوْتُه نَاطِقًا بِبُرُود و قَدْ جَلَسَ عَلَى الأَرِيْكَه فِي الصَّالَه الصَّغِيرَه
" مِنْ مَاذَا تُعَانِي تِلْكَ الفَتَاةْ "
جولييت : تُعَانِي مِنْ مَرَضْ القَلْبْ "
بيكهيون بِعَدَمْ مُبَالاةْ : و مُنْذُ مَتَى ؟ "
جولييت بِتَنَهُّدْ : مُنْذُ أَنْ وُلِدَتْ لَقَدْ وَرِثَتْ المَرَضْ مِنْ وَالِدَتِهَا " هَمْهَمْ لَهَا بِتَفَهُّمْ لِتُقَاطِعُه مُفْصِحَه عَنْ تَسَؤُلَاتِهَا : لِمَاذَا آسلِينْ هُنَا و مَنْ تَكُون أَنْتْ ؟ "
بيكهيون بِهُدُوءْ مُجِيبًا عَنْ سُؤَالِهَا الثَّانِي مُتَجَاهِلاً الأَوَّلْ : سَفَّاحْ القَرْنْ العِشْرِينْ "
جولييت بَيْنَمَا تَنْظُرْ لَهُ بِإزْدِرَاءْ : و لِمَاذَا آسْلِين هُنَا ؟ "
بيكهيون بِنَبْرَه تَحْمِلْ مِنَ الغُمُوضْ الكَثِيرْ : وُجُودُهَا هُنَا بِسَبِبْ خَطَأْ إِرْتَكَبَهُ أَحَدْ مَنْ يَزْعَمْ بِأَنَّهُ بَشَرْ و قَدْ تَحَمَّلَتْ نَتِيجَةْ أَفْعَالِه "
جولييت بِسُخْرِيَهْ غَاضِبَه : هَذَا سَخِيفْ ، تَدَّعِي بِأَنَّكَ سَفَّاحْ القَرْنْ العِشْرِينْ و تَقُولْ ما لا مَعْنَى لَه هَلْ تَمْزَحْ مَعِي "
بيكهيون : مَا رَأْيُكْ أَنْ أُفْرِغْ مُسَدَّسِي بِرَأْسِكْ لِتَعْلَمِيْنْ مَا إِنْ كَانَ أَنَا أَمْ لا " إِبْتَلَعَتْ بِتَوَتُّرْ و إِمْتَعَضَتْ مَلَامِحَهَا لِيَبْتَسِمْ بِجَانِبِيَّه قَائِلًا بِسُخْرِيَه لاذِعَه : مَاذَا هَلْ أَكَلْ القِطُّ لِسَانِكْ أَمْ أنَّكِ خَائِفَه بِسَبَبْ كَلَامِكْ الَّذِي لَيْسَ بِحَجْمِ أَفْعَالِكْ "
أنت تقرأ
سَفَّاحْ القَرْن العِشْرِينْ ~
Actionأَيَا زَهْرَة الأنْتِقَامِ كُونِي حَلِيفَتِي بِجَرَائِمِي الشَّنْعَاءْ وَ الَّتِي لَطَالَمَا أَرَاهَا سَبِيلًا لِلتَّفْرِيجْ عَنْ الْبَشَرْ أنا لَسْتُ شَخْصًا سَيِّئًا إِنَّمَا نَارُ الأنْتِقَامِ أَعْمَتْ بَصِيرَتِي ، لِتَخْرُجِي أَنْتِي فِي وَس...