Sh17

207 23 6
                                    

إِقْتَرَبْ يَأْخُذْ شَفَتَيْهَا بِقُبْلَه عَمِيقَه تُشْبِعْ مَشَاعِرْهُمَا المَكْبُوتَه تُشْبِعْ إِشْتِيَاقُهُمَا لِهَذّا القُرْبْ المُحَبَّبْ لَهُمَا ، و لَمْ يَلْبَثُوا شِوَى دَقّائِقْ مِنْ تَبَادُلْ القُبُلَاتْ حّتَّى فُتِحْ بَابُ الغُرْفَه عَلَى مِصْرَاعَيْه

إِلْتَفَتْ الإِثْنَانْ بِصَدْمَة لِلْفَاعِلْ لِيَقُولْ بِيْنَمَا يُحَاوِلْ إِسْتِعَادَةْ أَنْفَاسِه الضَّائِعَة

" لَدَيْ أَخْبَار سَيِّئَه "

إِسْتَوعَبْ بِأَنَّهُ قَاطَعْهُمَا بِشَيْءٍ ما لِذَا قال بِحَرَج

" آه أَعْتَذِرْ إِنْ قَاطَعْتُكُمَا "

بيكهيون بِهُدُوءْ : لا عَلَيْكْ الأَنْ مَاذَا لَدَيْكْ ؟! "

سيهون بِجِدِّيَّه : أَبِي أوه يانغ جو لَدَيْه خُطَّةٌ جَدِيدَه و قَدْ كَثّّفْ حُرَّاسَهُ فِي كُلْ مَكَانْ بِسِيول لِإيجَادْ آسْلِينْ و هَذِه المَرَّه سـ .. "

لَمْ يُكْمِلْ كَلَامَهُ مُتَرَدِّدًا و لَكِنْ آسلين أَجْبَرَتْهُ عَلَى أَنْ يُكْمِلْ

سيهون بِحَذَر : سَـ سَيقْتُلْ آسلين فَوْرَ رُؤيَتِهَا  "

بيكهيون بِإِنْزِعَاجْ : تَبًا لِذَلِكْ اللَّعِينْ أَلا يَتُوبْ مِنْ أَفْعَالِه ؟!! "

سيهون بَيْنَمَا يَدُورْ حَولَ الغُرْفَه بِضَيَاعْ : مَا العَمَلْ الأَنْ ؟"

آسلين بِإِبْتِسَامَة حَزِينَه بَيْنَمَا تَنْظُرْ لِلأَرْضْ

" كَفَا كُفُّوا عَنْ تَعْرِيضْ أَنْفَسُكُمْ للخَطَرْ مِنْ أَجْلِي حَانَ الوَقْتْ لِتَتَوَقَّفُوا أَرْجُوكُمْ لا تَفْعَلُوا المَزيْدْ "

بيكهيون بِإِنْفِعَال : مَاذَا ؟! ما الَّذِي تَهْذِينَ بِهْ لَنْ أَسْمَحْ بِحُدُوثْ هَذَا أَنَا لَنْ أَتَوَقّّفْ حَتَّى تَفْنَى حيَاتِي أَوْ أَصِلْ لِمُبْتَغَايْ "

سيهون بِإِنْدِفَاعْ : أَنْتِ مَنْ يَجِبْ عَلَيْهَا التَّوَقُّفْ عَنْ قَولْ الهُرَاءْ بِحَقْ الإِلَه كَيْفَ لَنَا أَنْ نُسَلِّمَكِ لِذَلِكْ المُجْرِمْ بَعدَ كُلِّ هَذّا العَمَلْ لِلْوُصُولْ لِهَدَفِنَا هَلْ سَتَسْتَسْلِمِينْ هَكَذَا ؟!! "

آسلين بِخُفُوت : لَكِنْ مَاذَا إِنْ أَصَابَكُمْ مَكْرُوه ؟ "

بيكهيون بِلَهْجَةٍ مُطَمْئنَه : لَنْ يَحْدُثَ شَيْءْ لا تَقْلَقِي أَمْضَيْنَا بِالكَثِيرْ و بَقِي القَلِيلْ و حَسْبْ "

سيهون : إِذًا هَلْ لَدَيْكَ خُطَّه "

بيكهيون بَيْنَمَا يُكَتِّفْ يَدَيْهْ و يَتَّكِئْ عَلَى الحَائِطْ خَلْفَه : بَعْدَ يَوْمَيْنْ سَيَأتِي تَشَانْيول و سَنَبْدَأ بِتَنْفيِذْ الخُطَّه الأَساسية و لَكِنْ الأَنْ عَلَيْنَا أَنْ نَبْدَأْ بِالخَطَوَاتْ البَسِيطَة حَيْثْ سَتَقُوم أَنْتْ بإِكْمَالْ التَّمْثِيلِيَّه على يانغ جو و تَجلِب لَنَا المُسْتَجِدَّاتْ أَمَّا يُون فَأَخْبِرْهَا أَنْ تَنْسَخْ لَنَا أكْبَرْ عَدَدْ مِنْ الوَثَائِقْ السِّرِّيَّه لِأوه و خُذْهَا بِكُلْ سِرِّيَه و سَأُقَابِلَكْ لأّخُذَها لا تَأتِي إِلَى هُنَا مُجَدَّدًا لِأنَّ إِحْتِمَالِيَّة كَوْنَكْ مُرَاقَبْ كبيرَةٌ جِدًا و أَمَّا أَنَا فَسَأتسَلَّلْ لِمَقَرْ أوه يانغ جو و أَقُوم بِزَرعْ بَعْضْ أَجْهِزَة التَّنَصُّت و أَجْهِزَةْ التَّعَقُّبْ فِي سَيَّارَاتِه  إِتَّفَقْنَا ؟ "

سَفَّاحْ القَرْن العِشْرِينْ ~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن