Ch 4

328 32 11
                                    

انيو كيفكم اسسسفه مررره على التأخير بس الظروف مره كانت خايسه اسفه من القلب 😭♥️

فوت و كومنت يا حلوات اذا سمحتوا 🥺👏🏻




Enjoy
( تجاهلوا الأخْطَاءْ إِنْ وجد )






___________________

قَاطَعْ عُمْقَ أَفْكَارِهْ صَوتْ جِهَازِه يُعْلِمُهْ بِوُصُول رِسَالَه ، إِسْتَقَامَ سَرِيعًا يَتَّجِه لِحَاسُوبِه لِيَفْتَحَهُ يَقْرَأْ مَا وَرَدَه

إِبْتِسَامَه جَانِبِيَّه خَبِيثَه عَلَتْ ثَغْرَهُ لِيَقُول : بَدَأَتْ المُتْعَه الأَنْ "

فِي اليَومْ التَّالِي فِي الصَّبَاحْ :

بيكهيون : صَبَاحْ الخَيْر "

تشانيول : صَبَاحْ النُّورْ "

بيكهيون بَيْنَمَا جَلَسْ و بَدَأْ بِالأَكْلْ : هَلْ نِمْتَ جَيِّدًا "

تشانيول : أَجَلْ نَوْعًا مَا " هَمْهَمْ لَهُ الأَخَرْ بِتَفَهُّم لِيَقُولْ عِنْدَ تَذَكُّرِه : آه صَحِيحْ بِالأَمْسْ لَقَدْ وَصَلَنِي إِشْعَارْ بِإِكْتِمَالْ جَمْعْ مَعْلُومَاتْ المُوَظَّفِينْ لَقَدْ تَحَقَّقْتْ مِنْهَا جَمِيعًا و صَنَّفْتْ المُوَظَّفِينْ المُمَيَّزِينْ "

بيكهيون بِإِنْتِصَار : أُوه أَجَلْ لَقَدْ إِقْتَرَبَتْ نِهَايَتُكْ يَا سَافِلْ "

تشانيول بِتَنَهُّدْ : يُؤسُفُنِي قَوْلْ ذَلِكْ لَكِنْ الأَمْرْ أَكْثَرْ تَعْقِيدًا مِنْ مَا نَتَصَوَّرْ "

بيكهيون بِعُقْدَةْ حَاجِيبَيْنْ : وَجَدْنَا بَيَانَاتْ المُوظَّفِيْنْ و مَسَاكِنَهُمْ و رُتْبَتُهْم فِي الشَّرِكَه مَا المُشْكِلَه الأَنْ "

تشانيول : السِّكِرْتِيْرَه ، و الَّتِي سَتَخْتَطِفُهَا و الَّتِي هِيَ سَتَكُونْ مَصْدَرْ تَزْوِيدُنَا بِالمَعْلُومَاتْ السِّرِّيَّه ، يَصْعُب التَّعَامُلْ مَعَ هَذِه الفَتَاةْ هِيَ مُخْلِصَه لِذَلِكْ اللَّعِينْ بِقُوَّه و لَوْ طَلَبَ مِنْهَا حَيَاتَهَا قَدَّمَتْهَا لَه "

بيكهيون : تشه مَا اللَّعْنَه ، أَعْطِنِي أَوْرَاقْ بَيَانَاتِهَا الشَّخْصِيَّه و جَمِيعْ مَا يَخُصُّهَا سَأَجْعَلُهَا تَرْكَعْ مُتَوَسِّلَتًا إِلَيْ "

تشانيول : أَثِقْ بِقُدُرَاتِكْ ، سَأُحَاوِلْ قَدْرَ الإِمْكَانْ إِيجَادْ مَعْلُومَاتْ أَكْثَرْ لِنَكْتَشِفْ نُقْطَةْ ضَعْفِهَا " أَوْمَئ لَهُ الأَخَرْ لِيَحِلْ الصَّمْتْ لِيَقْطَعُهُ تَشانيولْ مُسْتَفْهِمًا

سَفَّاحْ القَرْن العِشْرِينْ ~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن