البارت العشرين

3.4K 329 27
                                    

البارت _العشرون

روايه_حكايه قاصره

بقلم _⁦️⁩اقبال الباشي

بنات ترى التصويت مايخذ منج شي بس يشجعني اني مااشوف تفاعل عندكم بربكم أكثر من ١٠٠مشاهد و١٢تصويت ....اتمنى تقدرون تعبي ...

ايات : فتحت عيوني الممرض دايسوي بلمغذي ... وزينب ومسلم يمي شصار ليش اني هنا ....

زينب: يروحي هبط الضغط اسفه كله مني ....

ايات : كافي شيلووالمغذي خل ارجع للبيت ...اني نفسي تلعب من ريحه الديتول بكل مكان ...

مسلم : انتضري شويه بس يخلص

شويه وطلعنا ...

صعدنا بلسياره محمد موجود بس صعدت كال سلامتج ....واني اسف جدا غلطت بحقچ انسي كل الكلام الي دار أبينا ....

محمد : عرفت من ايات تخربطت وفقدت الوعي اني اناني وفكرت بنفسي ...اليحب يبقى من بعيد يطمئن عليها ....بدون مااذيها ....خلص المهم هي بخير هذا شي يكفيني ....

وهي اذا ماتحبني مااگدر أجبرها ....

اعتذرت منها وخلص لازم احاول اتناسى وابدي حياتي ....

رجعنا للبيت ...بقينا نسولف وي خاله وبييبي وكأننا كل شئ طبيعي ...

فرشنا للولد بالاستقبال ...واحنه البنات بغرفتي ...
نيمت حمودي بحضني ....
بقيت العب بشعره يروح خالتووو ...

زينب بقت يمنا ومسلم وأهله رجعو ...
عرفت من اتصالات مسلم انو محمد وافق اهله يخطبوله بنت عمه ....

مرت الايام كلش حلوه وخالو مهند اخذنه سفره لان زونه ويانه وطلعنى للعماتي ....
المهم مخلينه شي اباله لان من ترجع للنجف هي متطلع هواي بين دراستها وبيتها للوحدها ...

بعدها اتصل عمو علينا ...وگال جاي للعراق حتى يشوفنا بعد غياب عن العراق ١٠سنوات ...

اجه چانت جمعتنا كلش حلوه ...
تجمعنا بيت عمتي ام أمير ...هي عمتي الچبيره ...
الكل چان فرحان بهل الجمعه وزينب ويانه ...

ولولد محمد ومصطفى وامير چنه نتجمع ...سوالف وضحك احنه اصدقاء الطفوله من نجمع ...طلعاتنا سويه ...

بعدها اجه مسلم أخذ زينب مرت العشر ايام بسرعه ورجعت زينب ودعناها وكانما ...راح تروح للابد تعودنا عليها گمنا نبچي ...
وحتى حماده بقيت حاضنته صح نتواصل ونفتح كاميرا وانشوفها بس نشتاقلها ...كلش ...

عموو جابلي هديه لابتوب hpكلش حديث بمناسبه نجاحي ....

حقيقه كلش فرحت عمو بقه شهر هو وبناته وزوجته الي هي صديقه ماما ...

بعدها رجعو للسويد ...
ودعناهم بلمطار وراحو ...بس وعدني عمو اني يجي كل فتره يشوفنا ...

حكايه قاصره .....الكاتبه بنت الباشي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن