-ألا تظنُّ أنكَ تتخطى حدودك؟؟؟!-ماذا؟؟؟! حدودي؟؟! أنسيتَ أنكَ ملكٌ لي !!! حتى أنفاسكَ تلكَ تخرجُ بإذنٍ مني!!
-إلى متى ستظلُّ تعاملني ك عبدٍ لك؟!!
أنا حقًا سئمتُ كل شيئ أُريدكَ أن تصبحَ ذكرى سيئة في ماضيَّ ...لا أريدُ أن تطلعَ شمسُ الغدِ عليَّ برفقتك أريدُ التخلص منكَ بشدة ....أريدُ محو آثاركَ على جسدي ....لا أريدُ لأي شيئٍ أن يذكرني بك !
-إذًا تظن أنّ تخيلاتك وأحلامك هذه قد تصبحَ حقيقةً ؟؟! لا تحلم حتى بأن أحررك!! أتخالني سأدعك ترحل وتكن ملكًا ل رجلٍ آخر !!!!
يو كيهيون منذ أن خلقت إلى أن تموت أنت لي وحدي!
سأضعُ آثارًا عليك هذه الليلة لن تدعكَ تنساني مطلقًا !!
ستكن آثارًا لا تُمحى حتى لو أزلتَ جلدك!!-ولكن مالذي تفعلهُ؟؟؟!توقف أنت ت..تؤلمنننني....لا أستطع تحمل الألم!!!!!!
كل ما كان يُسمعُ بعدها هو صوت بكاء كيهيون بشدَّة وتنهيداته.....
__________________________________
تشانغ :
عُدتُ إلى المنزل ولكن لم أكن وحيدًا لقد اصطحبتُ كيهيون معي !!
لا أدري كيفَ استطعتُ إقناعَهُ ولكن هو الآن في منزلي ....والليل في منتصفِهِ ولا أحد يستطيعُ إيقافنا!
لقد بدَّلَ كيهيون ملابسه المُبللة من حوضِ الماء ولكنني لم أفعل لقد ارتديتُ معطفًا عليها فقط و ركبتُ السيارة بينما قام كيهيون بالقيادة حتى وصلنا إلى منزلي..
كيهيون: إذًا أيها السيد الصغير لقد طلبت مني إيصالك إلى المنزل وها نحنُ هنا سأحتسي شرابًا دافئًا وأعودُ إلى منزلي حسنًا؟؟!
تشانغ: حسنًا أنتَ لم تصدق أنني سأدعك ترحل بعد مشروبٍ دافئ صحيح؟؟؟؟
كيهيون: لا تخبرني بأنك تريدُ أن نُكمل ما كنا نفعل هل تريد أن نصل إلى 10 جولاتٍ في ليلة واحدة!!!
تشانغ : أنا لم أقل ذلك ..فقط أخبرتك أنكَ لا تستطيع المغادرة .....رُبما ما أعنيه أن نُشاهد فيلمًا سويةً أو نتناول العشاء ....أو ربما......
كيهيون : ربما ماذا؟؟!
تشانغ: ربما بإمكاننا أن نستحم ف ملابسي مبللة بالكامل وأنت أيضًا عليك الاستحمام ..
كيهيون : هل سنستحم معًا؟!
أصبح وجه تشانغ وردي اللون ....حسنًا تشانغ شخص جامح بالكامل ولكن لنقل أنه أصبحَ تشانغ آخر عند وقوعه بحب كيهيون ...فمن كان يظن أنهُ سيحمرُ خجلًا من كلماتِ كيهيون فقط؟؟!!
أنت تقرأ
سيّد الظلام 🖤
Casualeهُنا تُحكى قصة التقاء الطيّف بالظلام ....عن امتزاج الرغبة والشهوة بالحب ...عن سيّدٍ يصفهُ اللون الأسود بشكلٍ دقيق مع فتى يُسطعُ بشدّة حيثُ أنه ينافس النجوم ضياءاً 🌈🖤 "الرواية تحتوي على أجزاء جريئة"