Flashback kihyun:
شاب في السابعة عشر من عمرهِ لقد كُنتُ وحيدًا في المنزل حتى عادَ شونو ثملًا ....أخبرني أنهُ خرجَ برفقةِ أصدقاءهِ ....لقد عاد في الساعة 2 فجرًا
كُنت أستطيع أصواتهم الصاخبة حين إيصالهم ل شونو إلى منزلهِ كانَ صوت ضحكاتهم الثملة يملأ الحي...
سمعتُ صوت الغرفةِ يُفتح تظاهرت بالنوم على الفور ....حفرتُ وجهي بالوسادة لئلا ينظرَ شونو إلى وجهي...
دخلَ شونو وأوصدَ الباب ....إستلقى على الفراش بجانبي وعانقني عناقًا خلفيًا كنتُ أرتعشُ من أنفاسه التي تضربُ رقبتي ...حتى أردف فجأة :
كيهيوني....لماذا ولكن فقط أخبرني لماذا ؟؟؟!!
الفتياتُ في تلك الحفلات كُثر ....جميعهنّ يتمنينَ قضاء ليلة واحدة معي ....حتى الشُّبان ....كثير منهم حاول التودد إلي ولكن لمَ في كل مرة ألمس بها أحدهم أقارنُ لمساته بكَ على الفور؟؟لمَ أشعرُ أنني بكَ أكتفي من كل شيئ ومن كل شخص؟؟!
كيهيوني هيا بحقك انا أعلم انك مستيقظ تستمعُ إلى كل كلمةٍ نطقت بها !!
أدارَ شونو كيهيون وجعل وجههُ ل وجهه دمجَ شفتيهما حتى فصل كيهيون القبلة :
هيه ....توقف حالاً ..ألم أخبرك بأن...تُطشونو : اوه لقدددد نسيت سأطفئ الأضواء حالاً سيد الظلام!!
عادَ شونو ليكملَ ما كان يفعلهُ ولكن بعد أن حلَّ الظلام الشديد ..حيثُ كانت دموع كيهيون لا تُرى..!!
عودة للحاضر
******************لقد عادَ هيونقوون ولكن كانت يبدو عليهِ أنهُ عادَ بقوة
أكبر عادَ بوحشية تتحدثُ عنها عيناه ...بينما كان كيهيون يسأل جاكسون عن هوية السيد تشي و تشانغ واقعٌ بشدة في الحيرة لمَ عاد هيونقوون الآن ؟!! مالذي يريده بعد كل تلك المدة؟! وكيفَ توصّل شونو إليه؟؟
" كانت شخصية هيونقوون وقحة بعد الشيئ لقد كان جريئًا جدًا وهذا ما جعَلَ تشانغ يقعُ في حبهِ سابقًا "
اقتربَ هيونقوون من تشانغ : هممم انت لم تتغير مطلقًا سوى أنك كبرت كُنت كالطفل سابقًا...حتى نظراتك أصبحت أكثرَ رجولية ..
مرّرَ هيونقوون يدهُ على وجهِ تشانغ:
أتطلعُ للعملِ معكَ بشددةةة!!!عينا تشانغ فورًا اتجهت الى كيهيون وكأنه كان يخبره بنظراتهِ أنه لا يرى غيره ...
أنت تقرأ
سيّد الظلام 🖤
De Todoهُنا تُحكى قصة التقاء الطيّف بالظلام ....عن امتزاج الرغبة والشهوة بالحب ...عن سيّدٍ يصفهُ اللون الأسود بشكلٍ دقيق مع فتى يُسطعُ بشدّة حيثُ أنه ينافس النجوم ضياءاً 🌈🖤 "الرواية تحتوي على أجزاء جريئة"