أكملَ كيهيون اسبوعه الثاني من تواجده في الشركة
إنه الاسبوع الثاني من مشاجرات و تبادل نظرات وكلمات عنيفة بينه و بين تشانغ اللي قضى أغرب اسبوعان في حياتهِ كانت مشاعرهُ متضاربة ولكن كيف لهُ أن يُدرك انه الحب ؟؟؟!
كيف له أن يدرك أن المعزوفة اللي تخرج من فاهِ كيهيون وأن النوتات التي تصطف على سلّم عينيه الموسيقي كانت تُراقص قلبه ....كانت تحرك مشاعره
انسيابا مع تحركاتهاوفي الجانب الآخر نرى السيد المتنمر الذي لم يُبدي اية ردة فعل على الرغم من أن كيهيون يُجيد قراءة لغة العيون و الجسد حيثُ أنه قد أدرك وقوع تشانغ له قبل أن يُدرك تشانغ نفسهُ ذلك ~
_________________________________
جاكسون : سيد تشانغ لازال الوضع كما أخبرتك الطرف الثاني يُشر على عدم التنازل عن الصفقة حتى يمتلك أسهماً بالفعل !!!" كيهيون أخبر جاكسون ان يخبره ب الموافقة على ذلك ولكن تشانغ لن يسمح بذلك بالطبع "
كيهيون ب نبرة مهددة وغاضبة لتشانغ : بدون الصفقة لا نستطيع تصوير او إنتاج أي إعلان نحن بحاجة إلى تلك الصفقة اكثر من اي شيء آخر لذا اوقف عنادك هذا حالاً
ووقع الأوراق لنتمكن من اتمام أمور الشركة !!!لم يقم تشانغ بتوقيع الأوراق حتى أتى الخبر الصادم!!!
دخل مدير أعمال تشانغ يحاول التقاط أنفاسه ليصعق الجميع:
أحد شركاء عائلة ليم قد تنازل عن أسهمه في الشركة ولمن؟؟؟!!!!
لقد تنازل عنه للسيد الغامض الذي يريد شراء أسهم في الشركة للتخلي عن الصفقة !!!كيهيون بصوت حاد: هل أعجبك هذا الان نحن لا نملك الصفقة ولا الأسهم أرأيت عنادك ماذا قد فعل بنا؟؟؟
قاطع صوت كيهيون رنين هاتف تشانغ ...
أجاب تشانغ: من؟؟؟
- الشخص في الهاتف : لابد انك لا تزال تحت تأثير الصدمة لكن ماذا أفعل لم تدع خيارا آخر لي لذلك قمت بشراء الأسهم دون موافقتك ....
أعلم أنك الان تستشيظُ غضباً لذا انا في طريقي إلى الشركة لأُعرفك إلى شريككَ الجديد...........
قطع الشخص في الهاتف المكالمة دون أن ينتظر رد تشانغ او ان يعطيه المجال لان يرد..
____________________________________
نظر تشانغ ل عينا كيهيون والنار تتطاير منهما جهّز قاعة الاجتماعات يبدو أن لدينا عاهرٌ لنستضيفه!!!
لم يفهم كيهيون ايًّا مما قاله تشانغ بعد ذلك إلاأنه ظلّ يشتمُ ب ابذأ الألفاظ ويتمتم كلماتٍ غريبة
جهز كيهيون الساعه وبالفعل كلٌّ من تشانغ و جاكسون و كيهيون و مدير أعمال تشانغ في القاعة ينتظرون الضيف الغامض .....ينتظرون الشخص الذي قلب الشركة رأسًا على عقب ....
بينما كلٌّ منهم غارقٌ في التفكير عن هوية الشخص وما غرضه ل شراء الأسهم تلك ؟؟!
قاطع صوت افكارهم وتحليلاتهم صوت طرق الباب
ليَفتح الشاب الباب هامًّا بالدخول
لقد دخل شاب طويلٌ عريض الأكتاف برونزي البشرة
وكأنّ الذهبَ يعيشُ هناك تبد يرتدي قميصًا ابيضًا و بنطال رسمي ولكنهما كانا يلائمان جسده المشدود وعضلاته بشدّة لا ننكرُ جاذبية وجههِ الذي تبدو عليه نظارتُ الثقة مع ابتسامةٍ صغيرةٍ تزيينُ ثغرهُثم أردف : سررتُ بلقاءكَ سيّد تشانغ أنا سون هيون وو
شريككُ الجديد !
كيهيون
__________
لم يكُن ذلك الصوت غريبا!!!!!!! انتظر ذلك الاسم !!!رفعتُ رأسي سامحًا ل عيني أن تُسلط نظراتها على جسد الواقف أمامي.......
كم تمنيتُ لو أنهُ فقط تشابه اسماء كم تمنيت لو انه صوتٌ يشبه صوته ولكنه بالفعل هو انه ذلك اللعين سون هيون وو!!!!
أنت تقرأ
سيّد الظلام 🖤
عشوائيهُنا تُحكى قصة التقاء الطيّف بالظلام ....عن امتزاج الرغبة والشهوة بالحب ...عن سيّدٍ يصفهُ اللون الأسود بشكلٍ دقيق مع فتى يُسطعُ بشدّة حيثُ أنه ينافس النجوم ضياءاً 🌈🖤 "الرواية تحتوي على أجزاء جريئة"