اقتباس ..

6K 75 5
                                    

أول رواية ورقي لي في المعرض كتجربة اولى .. واتمنى الاقي تشجيع منكم ولو بسيط .. وهكون موجودة بكره بإذن الله ..

ماذا فعلتي بي أيتها الفتاة الفاتنة ؟! .. لماذا وقعت في حبك بهذه السرعة؟!.. هل لأني لم أرى مثلك من قبل؟ أو لأن شخصيتك مختلفة عن الآخرين ؟!.. تمتلكين وجهه جذاب يحيطه حجاب مميز يجعلك أميرة وأريد وبقوة أن اخترق قلبك بنفس سرعة حبي لكِ ..
عندما أحب .. أحب بصدق الحب في قلبي ليس مجرد حب بل حياة أريد أن أعيش كل لحظة فيها مع حبيبة القلب .. وعندما علمت باسمك يا حبيبة القلب أحببتك أكثر ((مريم)) أسم له معاني كثيرة وتفاصيل أعيشها في كل لحظة ..
هو من أجمل الأسماء العربية وله معاني منها "الجمال وهو أيضاً اسم سورة من سور القرآن الكريم .. وأيضاً أجود أنواع النبات بخور مريم فهو نبات له ساق قصيرة وأوراق كبيرة وأزهار حمر , وهذا النبات للزينة فقط ..
.........
"الحب يقال إنه من أجمل الأشياء في حياة بعض الأشخاص والبعض الآخر مأساة والبعض يحبون عذاب الحب ويرضون به لأنهم يعشقون حقا وبشده والبعض يكره عذاب الحب لأنهم يريدون العيش بسلام هذا النوع من البشر يفضلون العيش بدون حب ويعيشون في أمان ولكن" ..  "ولكن الوحدة ستكون عذابهم فلا مفر من العذاب سواء دخلت في دائرة الحب أم لم تدخل .. هذه الحياة .."
..........
#قابلتك_في_المترو #سمر_عمر✍✍❤😻 ..
#دار_لوتس_للنشر_الحر ..
#معرض_الكتاب_صالة_2_جناح_C20
من الفترة 22 حتى 4 فبراير ..
هكون موجودة في المعرض بإذن الله يوم 31 يناير ..

🎉 لقد انتهيت من قراءة الزوجة ما زالت عذراء ..سمر عمر 🎉
الزوجة ما زالت عذراء ..سمر عمر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن