•سَأرسمُ فوقكَ! مِن دماءُ غيرُك.

103 2 0
                                    


-لم أقتلهُ عمدًا أُقسم لكَ! هوّ لقد وضعَ السكين ألذي بِيدي بقلبهُ! حينَ بدأ بنطق كلماتٍ أُحبها! آههه جثتهُ؟ لم أُمزقُها أنا؟ لقد تمزقُ مِن شدةِ جمالهُ على يداي! دمائهُ فقط ماتبقى! لقد تعبتُ مِن تمزيقهُ وشعرتُ بالعطش! هل تُريدُ قبرًا لهُ؟ هوّ مدفونٍ بذاكرتي مع أجزائهُ الفاتنْه, أقتل نفسك  بِيداي إن أردتَ رؤيتهُ.


- الآن لقَد حَان الوقِت لِـ تَقطِيع إجزَائكُم اللعِينهه إرَباً إرَبا .! ثُم أُقيِم حَفلهه شِواء ضَخمهه مِن أجَلكُم " تَسحِقون أكثَر إليِس كَذلِك.؟ " وسَـ أدعِي جَميع الوِحَوش لِـ نَستَمتِع بِطَعم البَشريِهه الحَمقى.! وبَعدها نشربُ نَخب " جِثَثكُم , كِذبَكُم , تَزيِفكُم , نِفاقكُم , وِجوهَكُم المُتعَدده , وغَبائكُم أ-أيِضاً , هُناك الكثِير مِن الوَقت لِـ نَذكُر إفعالكُم السَيئهه " سَـ نشعُر بِـ المَرحُ والمُتعَهه التِي لَم نحضَى بِها يَوماً .!

مَونِستَر شَخصيِهه جَديِده!! إذاً لابُد مِن وِجَود قَانون جَديِد والذي هُو ..

- " مِن الآن سـ َيِكَون الكَلامُ لِي.! , ونَزِف الدِماء عَليكُم " .!

لا تنظر لأحد ولا تتحدث تابع قراءة الكتاب .. قلبّ بالصفحات يساراً يميناً .. موسيقى خافته مع فضاء هادىء .. اشعر بحرارة الجـو رغم سقوط الثلج فِي الخارج .. هل انا في الحياة ام داخل مخيلتي ؟ ماذا اقرأ ؟ هل اشرب .. لماذا انا غير حقيقي ؟ ام انا سريّ .. أن لم اكن انا هنا وغير واقعِي فمَن هُنا ؟ لِمن خطوات الأقدام ؟ في أي طرِيق تتجه ؟ لما لا اتنفَس ؟ أهل فارقت الحياة ؟ هل انا بلا نفس ؟ إذاً من بجسدِي من الذي يسمع الموسيقى ويقرأ الكتاب ؟.. 

مصاب بهلوسة وهذيانWhere stories live. Discover now