- لإنَنِي مُنَهكً مِثلُك .!

24 2 0
                                    

 - اللعِنه! لا تَقول بِـ إن صِراخُ الإرِواح تَثائُبًا .. لقَد أغلَقتُ عَيني وشَرعتُ أصرُخ بِكل ما إوتَيِت مِن قِوةً, فَلم يَخرُج مِن فَمي إي صَوت إنحَبس الهَواء تَحت لِسانِي لِـ تَتردد صَرختِي المَكِتومه فِي أعمٌاق ذاتِي! حَتى إنَني أحسَستُ بِالصُراخ الصَامِت وهَو يَجوب أنحَاء جَسدي كُلِه, تَوقَف قَلبي عَن الخَفقان وإنتَشر البَياض داخِل رأسِي كَما لو إن هذهِ الصَرخهُ التِي تَسللت إلى أعمٌاق أعمِاقي و قَتلت شَيئاً ما بِداخِي أو بِـ الأحِرى إذابَتهُ, وبِسُرعَه البَريق المَعمي لِقُنبلهً أحِرق إهتِزازها الأجَواف كُل عَناصِر حَياتي السابِقهه حَتى جِذورهَا .!

لا شيء .. حقاً .. لا شيء .. سوى تكسراتّ الزجاج الجارحَة .. والحِرمان الفادِح .. والغيابَ الثقِيل .. والتحطْيم العظِيم .. الذِي قد شجّ رأسِي وكَسرقلبِي وألّم روحِي.. لازلت ألملم خراب مابقيّ مِنيّ .. وكأنِي الماء الذِي في كأسٍ مكسور.. ينتظِر جفافهّ او سقُوطه او أجلهّ أو تضحِيته أو زيادته أو نقصانِه .. لكنَ هُناكَ خلل يسقط مِنه قطرات الماء .. والسقفِ هار مائه مُنذ ليله ممطَره عاَبِسه .. لتضع الأمل بعد خيبه .. آمل بعد هيبه أمل بعد خيبه .. سماء على الارض سماء على الارض .. هُموم أطاحَت على بقايا الأرض .. 

". آلَعقلااء يَحًبًوٌن آلَحًيَآةّ وٌيَکْرهّوٌنِ آلَمًوٌتٌ،!! هّلَلَ آلَمًوٌتٌ شُيَءء يَکْرهّ آلَى هّذِآ آلَحًدٍ،! لَکْيَ َلا يَفُضلَهّ سِوٌى آلَمًجّآنِيَنِ وٌآلَمًخِتٌلَيَنِ،وٌآلَذِيَنِ لَمًآذِآ يَعٌآنِوٌنِ مًنِ مًشُآکْلَ نِفُسِيَهّ مًجّسِدٍيَنِ رغُبًتٌهّمً فُيَ آلَآنِتٌحًآر،؟!!.وٌلَمًآذِآ يَبًدٍعٌ آلَمًجّآنِيَنِ فُيَ آتٌقُآن طِرقُ آنِتٌحًآرهّمً فُيَ حًيَنِ يَخِتٌآر آلَعٌقُلاَآء طِريَقُهّ وٌآحًدٍهّ لَلَحًيَآةّ،آلآ وٌهّيَ تٌدٍآرك آلَمًوٌتٌ،يَوٌجّدٍ حًلَ وٌآآحًدٍ لَلَتٌخِلَص مًنِ کْلَ شُيَءء وٌهّوٌ آلَمًوٌتٌ."

لا بأس بِـ ذلك أليس كذلِك..؟..التَعب بَلا حرَكهه..التَعب المَليء بالإرهاق والشَضايا الإكتئابيه التي تَخترُق شَتاتَ جِسمُك ورأسُك..تأتيكَ كُتله مِنها بحَراره الجَحيم تُنهي روحَك..تُذيب مَا يُسمى بِـ "نفِس" ..ههُمِم ألا يُسمى ذلِك تآكُل..؟.

مصاب بهلوسة وهذيانWhere stories live. Discover now