الكتمان..؟

26 2 1
                                    


دائماً كنت احس اني بأذي نفسي لما بحكي لحد؛ ف بطلت احكي .شعور صعب جداً لما قلبك يكون بيضغط عليك بيغلي بداخلك مثل النار يريد يتحرر، بيكون مليان كلام مشاعر هموم واحزان كلهم يكونو فيك يريدون يطلعون بس بتحبسهم بتكتم ، بتكتم مب لإنه ما في حد يسمعك لا ابدًا، انت بتكتم خوف من الايذاء، خوف من إنه هالكلام يستخدم ضدك؛ عشان كيذا بتفضل الكتمان على البوح لحد.إحنا عارفين إنه الكتمان رح يهدّنا، وعارفين إنه هالمشاعر رح تكون فينا لحد ما تطيب نفسك، بس مجبوريين، اه مجبوريين لإنه إحنا في زمن الأغلب فيه ممكن يضرك ويستغل نقاط ضعفك ضدك، عشان كيذا صرنا نخاف نثق ونفضل الكتمان على اي شيء اخر.وعلى كل حال رح نظل مستمريين بالكتمان لحد ما يقتلنا او نقتله واتوقع ينتصر هو بالنهاية لإنه خلاص نتعب من التراكمات الي في قلبنا وخلاص قادرين نستحمل .

لا عادي مازعلت، طيب بنام، الكلمات هذي وراها حاجات كثيره مخبأه بالقلب بشكل مُوجع ومهلك، أشياء متراكمه على القلب من مشاكل من غيره من شوق من فقد من كسر خاطر، ودائما الشخص الي يقول الكلام هذا مُقدس عنده الكتمان وصعب يفضفض حتى لو يتوجع حيل، فيقول الكلام ذا وما يحب الشفقه من أي أحد ،كثرة الكتمان والصراعات تخليك تبكي على أي شيء تافه وبعدها تنفجر على كل الي حولك ،تعجبني المكابرة وأساليب الكتمان اللي فينِي رغم أنها موجعة، وأدري أنها بتهلكنِي يوم من الأيام، لكنّها دايماً ترضيني وتحافظ على كرامتي.

ولا أخفي عليك سراً يا صديقي، الوضع سيء للغاية، وطاقة التحمل أوشكت على الإنتهاء، ما زلتُ صامداً لكني أسرفت كثيراً في الكتمان والتظاهر، حولي ثابت لا يتغيّر وأنا الذي أتغيّـر، أنطفأ أكثر وأُستهلك، التعبُ يزيد ولست ثابت ياصديقي، إنّي أميل💔



تحت تأثير الإدمان ..

You've reached the end of published parts.

⏰ Last updated: Feb 06, 2020 ⏰

Add this story to your Library to get notified about new parts!

مصاب بهلوسة وهذيانWhere stories live. Discover now