chapter 5

112 37 82
                                    

في غرفة اندروس

اندروس : " نورما اريدك ان تطلبي من مارلينا أن تأتي الى غرفتي مساءا "

نورما : " و لماذا في المساء ؟ اهذا يتعلق بعمل التعويذة ! "
اندروس : " سأشرح لك ذلك لاحقا يا عزيزتي ، فقط ركزي معي الآن "
نورما : " حسنا عزيزي (وهي تؤمى برأسها) "

اندروس : " نورما اولا اريدك ان تحضري سكينة كبيرة من المطبخ ، و احرصي على أن لا يراك أحد "

نوما : " حسنا ، سكينة كبيرة و ماذا ايضا ! "

اندروس : " لدي كل ما احتاج إليه من أجل التعويذة كل ما ينقصني هو السكينة ، و نورما ارجوك كوني حذرة جدا اذا رأك أحد فحاولي التظاهر بأنك جئت لكي تأكلي او تشربي بعض الماء ، انا لا أريد أن يتهمنا أحدهم ، هل اتفقنا الآن ! "
نورما : " اتفقنا ، عزيزي .. "
اندروس : " نعم (وهو منشغل بتحضير أدوات التعويذة) "
نورما : " اندرو (وهي تقترب منه) ... "
اندروس : " ماذا تريدين عزيزتي ؟ (وقد استدار) "
نورما : " هل انت خائف ؟ "
اندروس : " البتة يا عزيزتي البتة ، انا سعيد نعم أنا سعيد ، متحمس للنتيجة ، متفائل ، ليس خائف على الاطلاق ، لماذا عزيزتي هل انت خائفة ؟ "
نورما : " لطالما أنا معك فأنا لا أشعر بالخوف يا عزيزي ، اندرو هل تكره ابرام لهذه الدرجة ؟ "
اندروس : " أنا لا أكرهه فقط ! أنما لا أطيق النظر إليه ، ابرام الأحمق لقد سرق مني ... "
نورما : " هل وضعت هذه الخطة من أجل العرش ، أم لتنتقم من ابرام لأنه أخذ منك مارلينا ! .. هل لا زلت تحبها اندرو (بعيون مليئة بدموع) "
اندروس : " نورما تعلمين أني أحبك أنت فقط ، أنا لم أعد احب تلك العاهرة ، أنت هي من أحب ، أنت من ستتوج كملكة لي (وهو يقترب منها و يقدم على تقبليها) "
نورما : " أحبك اندروس (معانقة وجهه) "
اندروس : " و الآن هيا عزيزتي اذهبي قومي باعمالك و نورما اريدك ان تكوني وحدك مع مارلينا عندما تخبريها بأني أملك علاج يحل مشكلة ابرام و تذكري عزيزتي إن سألتك ما هو العلاج فقولي لها بأنك لا تعرفين ما هو كل ما تعرفيه بأنني طلبت منك احضار مارلينا ، اتفقنا "
نورما : " حاضر يا عزيزي "
اندروس : " و لا تنسي احضار السكينة بالسر أنها أهم شيء تعتمد عليه التعويذة "
نورما : " أنا أعرف يا عزيزي لا تقلق سيجري كل شيء كما تريد (طابعة قبلة على خده) "
اندروس : " نعم أنت محقة سيجري كل شيء كما أريد ، اتعلمين نورما البارحة كانت المرة الأخيرة التي سترين فيها ابرام و مارلينا معا (بضحكة شريرة) "
نورما : " أنت محق ، هذه ستكون أخر ذكرى لهما معا (بابتسامة خبيثة) "

في الجناح الملكي

نورما : " مولاتي .. مولاتي أستيقظي "
الملكة : " نورما أبتعدي عني دعيني أنام ، لقد تعبت كثيرا البارحة "
نورما : " لكن مولاتي وقت الفطور قد حان "
الملكة : " لا أريد أن أتناول الفطور "
نورما : " لكن اذا لم تستيقظي و تتناولِ الفطور ، لن اخبركِ بالمفاجأة التي لدي !! "
الملكة : " أي مفاجأة ! نورما "
نورما : " لن أخبركِ حتى تتناولي الفطور "
الملكة : " نورما لا تكونِ سخيفة أنا الملكة يجب عليكِ إخباري بكل شيء "
نورما : " لا أنا لن أخبركِ شيئا ، هذا ما طُلب مني ! "
الملكة : " من طلبَ منكِ ذلك ؟ "
نورما : " لا تحاولي لن أقول لكِ شيئا ، و الآن هيا انهظي يا مولاتي "
الملكة : " حسنا ، سأفعل لكي أعرف ما هي مفاجأتك "

مملكة ماليديكتاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن