chapter 6

96 33 51
                                    


مات الملك

نورما : " إدوارد ... إدوارد (و هي تصرخ بصوت حاد و عالي جداً) مات الملك ! "
إدوارد : " ما الذي حدث مولاتي لماذا تمسكين السكين بيديكِ ؟ هل أنت ِ من قتل الملك ؟ آه (و قد ارتطم جسدهُ بالأرض ليسبح في بركة من دمائهُ) "
نورما : " آه ...ما الذي فعلته لقد .. (و قد اصابتها الدهشة) "
الملكة : " ماذا أنا أحاول الدفاع عن نفسي (و هي تخرج السكين من جثة إدوارد) "
نورما : " و لكن لماذا قتلته هو لمَ يقم بفعل شيء "
الملكة : " أنا أعرف بأنه لم يفعل شيئاً لكن بالنسبة لكِ و لي (وهي ترمي السكين على الأرض و تقترب من نورما) "
نورما : " ما الذي تعنيه ؟ (وهي خائفة من أن تكون التالية) "
الملكة : " نورما نورما ... أنتِ هي الشاهدة الوحيدة على ما حصل ، هلا أخبرتني ماذا رأيتي (تتحدث بهمس مخيف) ، هيا أيتها العاهرة اللعينة أخبريني ماذا رأيتي ؟ (وهي تسحب شعرها بقوة) "
نورما : " آااااه ... مولاتي ارجوكِ ارجوكِ لا تقتليني (وهي ترتعش و تبكي) "
الملكة : " لا تقلقِ ... لا تقلقِ أنا لن اقتلكِ ، على الأقل ليس الآن ، و الآن اسمعيني جيداً أيتها العاهرة (و قد رمت بها على الأرض بقوة) "
نورما : " حسنا .. حسنا ، سأفعل كل ما تطلبيه مني "
الملكة : " إدوارد الخائن قتل الملك ابرام و حاول قتلي أنا ايضاً و لكنه أفلت السكين فطعنته بها في لحظة ضعفه ، ما رأيك أنها كذبة ذكية ، آوه .. اقصد أن هذا هو ما حصل اليس كذلك؟ "
نورما : " نعم هذا ما حصل إدوارد هو من قتل الملك (و هي تومئ برأسها و تبكي) "
الملكة : " و الآن اسمعي أيتها السافلة ، اذهبي و اخبري اندروس التالي ، اذا لم تنجح تعويذته اللعينة فسأقوم بقتلكما ، هل سمعتِ ذلك و الآن هيا اغربي عن وجهي "

ما الذي سنفعلهُ ؟

نورما : " اندروس .. اندروس (و الدموع تغطي وجنتيها) اندروس أين أنت بحق الجحيم ! "

اندروس : " نورما (و هو يسحبها الى داخل الغرفة) اللعنة من فعل هذا بكِ ، و لماذا تبكين؟ "
نورما : " أنها مارلينا .. لقد قتلت ابرام و إدوارد ايضاً (و الكلمات بالكاد تخرج من ثغرها) "
اندروس : " إدوارد ! لماذا هل جُنت ؟ "
نورما : " لقد قتلته لكي تخبر الشعب بإنه هو من قام بقتل ابرام و حاول قتلها هي الأخرى لذلك قتلته دفاعاً عن نفسها "
اندروس : " اللعنة ، يبدو بأن مارلينا اذكى مما توقعناها "
نورما : " ما الذي سنفعلهُ ؟ لقد توعدت يقتلنا أذا لم تنجح التعويذة "
اندروس : " تلك العاهرة تتعدى حدودها من تظن نفسها ، سأريها ستلحق بزوجها بأقرب وقت ، لا تقلقِ يا عزيزتي (و هو يضمها اليه) "
نورما : " اندرو عزيزي ما رأيك بأن نترك كل شيء خلفنا و نهرب ، نتزوج و نعيش حياة بسيطة (و هي تنظر الى عينيه) "
اندروس : " مستحيل أنا أحق بالمُلك من تلك العاهرة ، هل تظنين بأنِ جبان لكي أهرب و اترك لها العرش لتحظى به ، لا تقلقِ أنا سأجد حلاً و سنتخلص من هذه الافعى (و عاد ليعانقها بقوة) "

عزاء يليق بملك

الملكة : " مارتن .. مارتن "
مارتن : " نعم مولاتي (مع أنحناء محترم) "
الملكة : " مارتن اريدك ان تطلب من اندروس الحضور ، اريد ان اتحدث معه بشأن مراسيم العزاء ، اريد عزاء يليق بملك (وهي تتظاهر بأنها حزينة و تبكي) "
...... بعد لحظات......
اندروس : " مارلينا هل طلبت مني الحضور؟ (بنبرة حادة) "
الملكة : " نعم لقد طلبت ذلك ، تفضل بالجلوس ، كارلا اطلب ِ من الجميع الخروج اريد التحدث مع اندروس على انفراد "
كارلا : " حاضر مولاتي "
اندروس : " ماذا لديك مارلينا ! "
الملكة : " لقد استدعيتك من أجل التحدث حول مراسيم العزاء ستقام اليوم ، اريد عزاء يليق بملك لعزيزي الراحل ابرام (و هي تتظاهر بالبكاء) "
اندروس : " ما الذي تحاولين القيام به أيتها العاهرة ، تقيمين مراسيم عزاء لأخي و أنت ِ هي من قتله ، ماذا تظنين بأنك فاعلة (و قد ترك الكرسي) "ّ
الملكة : " أجلس .. قلت لك أجلس"
اندروس : " لقد تماديتِ كثيرا مارلين "
الملكة : " أجلس و ألا ... "
اندروس : " و ألا ماذا ، ما الذي ستفعليه هل ستقتليني كما قتلت أخي "
الملكة : " لا قتلك لن يكون ممتعاً ، بل عذابك هو ما سيمتعني (وهي تقترب منه) "
اندروس : " اوو .. حقا ! و ما الذي ستفعليه "
الملكة : " أن لم تنجح تعويذتك ، سأقوم بقتل نورما أمام عينيك .. "
اندروس : " (مقاطعاً لكلامها) مارلين نورما لا علاقة لها في هذا "
الملكة : " نعم لكنك تحبها و بقتلها سأعذبك ، ثم أنك لم تدعني أكمل كلامي لقد قلت بأني ساقتلها اذا لم تعمل التعويذة ، أم اذا نجحت سأكتفي بنفيكما (وهي تسكب النبيذ) "
اندروس : " فلنقم العزاء لأخي ، و بعدها افعلِ ما تشائين "
الملكة : " نعم نعم .. سنقيم العزاء اولاً (و هي تضحك بطريقة مجنونة) "

مملكة ماليديكتاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن