اللعنة عليكالملكة : " مارتن .. مارتن "
مارتن : " نعم مولاتي "
الملكة : " فلتستدعي أحد الحراس الذين ارسلتهم للبحث عن اندروس و نورما "
مارتن : " حاضر مولاتي (مع انحناء) "
الحارس : " مولاتي هل طلبتِ رؤيتي (و هو ينحني لها ) "
الملكة : " هل وجدتم اندروس و نورما ؟ "
الحارس : " لا يا مولاتي لم نجدهما حتى الآن لقد بحثنا في كل مكان بالمملكة و بالقرى المجاورة ليس لهما أي أثر "
الملكة : " اللعنة .. اللعنة عليك يا اندروس سأجدك مهما كلفني الأمر (و هي تصر على أسنانها من شدة الغضب) "
مارتن : " مولاتي اهدئي ارجوكِ اخشى أن يصيبكِ مكروهاً ، مولاتي .. مولاتي مولاتي .. كارلا ... كارلا تعالي بسرعة الملكة ليست بخير "
كارلا : " مارتن .. ما الذي حصل (بذعر) "
مارتن : " لا اعلم .. ساعديني في حملها الى غرفتها "
كارلا : " حسنا .. هيا بنا (و هي تحاول جهدها لكي تحمل مارلين ) "
مارتن : " أيتها الطبيبة أخبريني هل تعاني الملكة من خطب ما ، لماذا اغمي عليها فجأة ؟ (و هو قلق من كونها تعاني من مكروها ما) "
الطبيبة : " لا تقلق أنها بخير ، أنه أمر طبيعي .. "
كارلا : " طبيعي .. لم يسبق أن حصل شيئا كهذا للملكة ، هل أنت ِ متأكدة من أنها بخير .. "
الطبيبة : " أجل أنا متأكدة من أنها بخير ، و أنه أمر طبيعي لها بما أنها حامل ، و تعاني من سوء تغذية ، كل ما عليكم فعله هو أعطاها الغذاء كافي .. "
كارلا : " حامل ... !!! (بدهشة كبيرة) ، هل أنت ِ متاكدة من أنها حامل ، لكن .. "
مارتن : " شكراً لكِ أيتها الطبيبة ، يمكنكِ الانصراف معي الآن (و هو يؤمى لكارلا لكي تصمت ) ، كارلا أبقي صامتة حتى أعود ، إياك أن تخبري أحد بأي شيء (هامساً في اذنها) "
كارلا : " حسنا .. حسنا فهمت "
مارتن : " هلا رافقتِني أيتها الطبيبة (وهو يشير لها بيديه كي تمشي) ، هل لي بسؤال ؟ "
الطبيبة : " أجل تفضل "
مارتن : " هل يمكنكِ أن تحددي موعد الولادة للملكة ؟ "
الطبيبة : " حسنا .. سأخبرك بشيء في الواقع أنا أجيد تحديد موعد الولادة للنساء في العادة ، و لكن هناك شيئا غريب بالنسبة للملكة ، على الرغم من كون بطنها صغير ، لكن أظن بأنها ستلد بعد شهر او أكثر بقليل ، ربما يبدو الأمر غريب بالنسبة لك ، و لكنِ لقد رأيت بعض النساء الحوامل لا يبدو عليهن الحمل ، هل تفهم ما اقصده سيد مارتن "
مارتن : " نعم .. نعم أيتها الطبيبة أنا أفهم ما تعنيه (يومئ برأسه و قد إصابته الحيرة) "هل قامت بخيانته ؟
كارلا : " مارتن .. مارتن ، هل حقاً ما قالتهُ الطبيبة هل الملكة حامل حقاً ، اوليس الملك عقيم .. "
مارتن : " كارلا اخفضي صوتك بحق الجحيم لا أريد أن يسمعنا أحد ، اتفقنا (و هو يضع يديه على ثغرها لكي يسكتها ) "
كارلا : " حسنا .. لكن اخبرني ما الذي قالته لك الطبيبة "
مارتن : " أن حقاً لا أعرف ما الذي أقوله ، الملكة حامل و ستلد بعد شهر او أكثر بقليل ، و لكن كيف يعقل ذلك جميعاً يعلم بأن الملك الراحل كان عقيم ، هل قامت بخيانته ، هل تظنين ذلك ؟ ( و قد ملئت وجهه علامات الاستفهام ) "
كارلا : " لا مستحيل ... الملكة كانت دوماً وفية للملك ، هي لم تقوم بخيانته ابداً ، هي لم تفعل ذلك ، حسنا أنا لا أعلم هذا ما اظنه على الأقل "
مارتن : " كارلا .. سأذهب لأخبر الملكة بما قالته الطبيبة ، عديني فقط بأنكِ لن تخبري أي أحد ، لا نريد أن نسبب المشاكل للملكة "
كارلا : " أعدك .. أنا لن أخبر أحد "
كاي : " عزيزتي كارلا ما الذي كنتِ تفعليه مع هذا الاحمق (و هو يمسك بيديها بلطف) "
كارلا : " اوه .. عزيزي كاي منذ متى عدت (قفزت لتعانقه بقوة) "
كاي : " لقد عدت منذ قليل ، كيف حالك ِ ، لم تخبريني ما الذي كنتما تتحدثان عنه ؟ (وهو يداعب خصلات شعرها الشقراء) "
كارلا : " نتحدث حول الملكة ، أنها حامل مارتن يظن بأنها قامت بخيانة الملك "
كاي : " أنا اتفق معه ربما خانته ، كيف تكون حامل و الملك كان عقيماً ، دعينا من كل هذا الهراء أخبريني عنكِ (بنظرات يملأها الشوق) "أريد أن أخبركِ بشيء
... طرقات على الباب ...
مارتن : " مولاتي هل يمكنني الدخول أريد أن أتحدث اليكِ "
الملكة : " تفضل بالدخول مارتن "
مارتن : " مولاتي كيف أصبحتِ الآن "
الملكة : " أنا بخير ، أشعر ببعض التعب فقط "
مارتن : " مولاتي اريد أن أخبركِ بشيء ، الطبيبة أخبرتني بأن عليك الاهتمام بصحتك و تناول الغاذاء الكافي لأنكِ .... لأنكِ .. "
الملكة : " لأنني ماذا هل هناك خطب ما ؟ مارتن ، أخبرني (و قد استقامت بالجلوس) "
مارتن : " لأنكِ حامل يا مولاتي "
الملكة : " حامل ..!!! اوحقاً ما تقوله ، أنا حامل (تكاد تجن من الفرح) "
مارتن : " نعم مولاتي أنتِ حامل ، و ستلدين بعد شهر او أكثر بقليل ، حاولي الاعتناء بصحتك من أجل الجنين "
الملكة : " أنا حامل و سألد بعد شهر !! ، يا إلهي أنا لا أصدق (و هي تتلمس بطنها بيديها) "
مارتن : " (ينحني باحترام) لدي بعض الأعمال يجب أن اقوم بها ، هل ترغبين بشيء ما يا مولاتي "
الملكة : " اوه ... أجل أجل مارتن ، أطلب من الحراس أن يتوقفوا عن البحث عن اندروس و نورما ، فأنا لم أعد بحاجة لهما (تحدث نفسها) "
مارتن : " حسنا .. مولاتي كما تشائين "
الملكة : " مارتن .. أنشر الخبر ، أخبر الجميع بأن المملكة بإنتظار ولي العهد ، حضروا لاحتفال كبير لإستقبال الملك الجديد "يتبع ...
*ملاحظة : كاي هو فارس كان في سفر و أعتقد بأنكم خمنتوا بأن هو حبيب كارلا .
أنا احب اعتذر لتأخيري عليكم
بس جاي اكتب برواية ثانية كتبت بارت منهة
البارت هذا كتعويض لان أنا ما راضية على البارت السادس اذا تريدون بارت انشر الكم بي صور الشخصيات بس اكتبوا بالتعليق
رجاءً قدروا تعبي بتصويت ⭐ و تعليق
أنت تقرأ
مملكة ماليديكتا
Mystery / Thrillerملك عقيم و ملكة تحب الاطفال أخ يريد الحكم مملكة مليئة بالجشعين . مملكة ماليديكتا الملعونة رواية درامية خيالية بقلمي شيماء حسني و بدعم اعز صديقاتي Kimrozana7 الاقتباس ممنوع الغلاف للمصممة @Zahraa_BTS_ARMY